كيف ابحث عن مسلسل لا اعرف اسمه ؟

كيف ابحث عن مسلسل لا اعرف اسمه ؟ يعتبر البحث عن مسلسل لا تعرف اسمه من المشاكل التى تواجه العديد من الأشخاص اللذين يرغبون فى الوصول إلى اسم المسلسل الذين يبحثون عنه ، و فى السطور التالية لمقال اليوم سنتعرف على الإجابة على سؤال كيف ابحث عن مسلسل لا اعرف اسمه ؟ فتابعوا معنا لمعرفة الإجابة على هذا السؤال .

اقرأ المزيد عن

أفضل مسلسل مصاصي الدماء والمستذئبين

كيف ابحث عن مسلسل لا اعرف اسمه

كيف ابحث عن مسلسل لا اعرف اسمه؟
كيف ابحث عن مسلسل لا اعرف اسمه؟

يوجد العديد من المصممين الموجودين فى الساحة و اللذين قاموا بتصميم بعض المواقع التى تساعد فى عملية البحث عن أي شئ تريد معرفته بدون معرفة الاسم .و من ضمنهم الأفلام و المسلسلات التى لا نعرف اسمها ، حيث يمكن القيام بكتابة الوصف للفيلم أو المسلسل أو المشهد الذى قمت بمشاهدته و أنت تقوم بالبحث عنه و سيقوم محرك البحث بالبحث عن المسلسل .

و من الجدير بالذكر انه بعد كتابة الوصف ستبدأ باختيار الجزء الذى تريده و الإجابة على السؤال ، كما يوجد العديد من المواقع المتميزة التى تساعد فى البحث عن الأفلام و المسلسلات بكل يسر و سهولة و من أشهر هذه المواقع: 

موقع whats my movie .com .

كيفية البحث عن مسلسل أجنبي لا تعرف اسمه 

كيف ابحث عن مسلسل لا اعرف اسمه؟
كيف ابحث عن مسلسل لا اعرف اسمه؟

المسلسلات و الأفلام الأجنبية من أكثر المسلسلات التى لا نتذكر اسمائها ، و لذا نجد صعوبة فى البحث عن المسلسل ، و لكن يمكن العثور عليه من خلال الدخول لأحد المواقع التى تسهل هذه المهمة مثل موقع film and find .

و لكن يجب الأخذ فى الاعتبار أن هذا الموقع يختلف عن المواقع الأخرى ، حيث أنه لا يكتفي بوصف المسلسل فقط و لكن لابد من طرح سؤال و سوف يسألك جميع الزائرين الأخرين من خلال قراءة سؤالك أو وصفك للمسلسل الذى تبحث عنه ، و فى النهاية ستحصل على اسم المسلسل بالتأكيد.

قد يفيدك أن تقرأ عن

قصة مسلسل عروس اسطنبول و لماذا يجب أن تُشاهده ؟

كيف ابحث عن مسلسل لا اعرف اسمه عن طريق المواقع ؟

من الممكن الاستفادة من قوة الإنترنت و استخدام مواقع البحث عن الأفلام أو المنتديات أو المسلسلات مع هذه الأدوات من الممكن العثور على اسم المسلسل أو الفيلم من قبل مشهد أو بعض التفاصيل .

كما توجد أيضا منتديات أو مجموعات على الفيس بوك مخصصة لمحبى الأفلام و المسلسلات و من أهم هذه المواقع ما يلى :

1- موقع ما هو فيلمى؟

موقع فيلمى للبحث عن الأفلام و المسلسلات
موقع فيلمى للبحث عن الأفلام و المسلسلات

يعتبر واحد من المواقع المحددة بدقة و الذى يمكن من خلال اقتراح اسم الفيلم أو المسلسل الذى تريده من خلال وصف المشهد أو الرسم أو عنوان غير كامل فضلا عن إمكانية البحث عن أسماء الممثلين و المديرين .

و من الجدير بالذكر أنه تم تطوير محرك البحث الخاص بالموقع من خلال شركة فالوسا لأركتى ، و قد يستضيف هذا الموقع فى الوقت الحالى ما يقرب من أربعين ألف عنوان فى مكتبته بالإضافة إلى عناوين الافلام و المسلسلات من القرن العشرين .

2- موقع film find

موقع filmfind
موقع filmfind

يعتبر هذا الموقع مثل لوحات الرسائل الخاصة بشركة IMDB و هو عبارة عن مجتمع من محبي السينما ليتم الرد على استعلام البحث عن الأفلام من قبل أشخاص حقيقين بدلا من محرك البحث أو الذكاء الاصطناعي ، و يعمل هذا الموقع كمندى عن طريق وضع وصف للفيلم أو المسلسل الذى تريد معرفة اسمه مع الإجابة على استفسار لشخص أخر و سيظهر أمامك اسم المسلسل الذى تبحث عنه .

يمكنك ان تقرأ عن

أفضل 10 مسلسلات بريطانية قصيرة ممتعة

3- كيف ابحث عن مسلسل لا اعرف اسمه من خلال وايلد

كيف ابحث عن مسلسل لا اعرف اسمه ؟
كيف ابحث عن مسلسل لا اعرف اسمه ؟

فى حالة معرفة تاريخ اصدار الفيلم أو المسلسل أو ممثله أو مخرجه يمكن التوجه إلى وايلد ، ذلك الموقع الذى يصف الأفلام و المسلسلات و فقا للسنة و تاريخ الإصدار ، و من الممكن أن تبحث من هذا الموقع كل عام مع إجراء المقارنات بين أنواع الأفلام و المسلسلات التى كانت شائعة فى سنوات معينة .

كيف ابحث عن مسلسل لا اعرف اسمه .. و فى ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على أهم الطرق التى يمكن استخدامها لمعرفة اسم الفيلم أو المسلسل الذى لا تذكر اسمه و تريد مشاهدته مرة أخرى . كما تعرفنا على إجابة السؤال كيف ابحث عن مسلسل لا اعرف اسمه ؟