كلمة وداع بمناسبة التقاعد للمعلمين وزملاء العمل

كلمة وداع بمناسبة التقاعد ، كلمة شكر للزملاء بعد التقاعد ، رسالة وداع وشكر لزملاء العمل ، كلمة رجل تعليم متقاعد أي حينما يُغادر الشخص وظيفته بعد العمل لفترة طويلة جنباً إلى جنب مع زملاء العمل حيث يقوم زملاء العمل في الغالب بإقامة حفلة وداع للشخص المتقاعد ويُلقي كلاً منهم كلمة وسوف نتناول معاً أكثرمِن كلمة وداع بمناسبة التقاعد، كما يُمكن تقديم مجموعة مِن بطاقات الوداع والتحيات وياحبذا لو يتم تقديم هدية، فدعونا نتناول معاً أكثر مِن كلمة وداع بمناسبة التقاعد.

كلمة وداع بمناسبة التقاعد ، كلمة توديع متقاعد

كلمة وداع بمناسبة التقاعد ، كلمة توديع متقاعد
كلمة وداع بمناسبة التقاعد ، كلمة توديع متقاعد
  • نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن ينير دربك و يطول بعمرك ويكرمك بالصحة والعافية.
  • قدمت لهذا العمل العديد و العديد و وجب علينا الشكر و التكريم بشخصكم الفاضل وهذا أقل ما يمكننا رده اليك جزاء وفائك لعملك.
  • نسال الله ان يعطيك الصحة والعافية وأن يجعل جهدك فى العمل واخلاصك له فى ميزان حسناتك.
  • أن الحياة بعد التقاعد عمر جديد يكشف لك عالم كنت غائباً عنه فعليه اكتشاف هذا العالم وأن تكون فرحاً به.
  • فريق العمل يتمنى له أن تدون بحياة سعيدة ورغدة وأن تتمتع بكل لحظة فى حياتك وأن ترافقك السلامة أينما كنت.
  • سدد الله خطاك وأنار دربك جزاء لكل ما قمت به من أجل هذا المكان ونتمنى أن تدوم بخير وسعادة.
  • التكريم لشخصك الكريم والتقدير لشخصك المحترم فنرجو الله أن تهنأ أينما كنت.
  • تتوقف الكلمات عن الشكر والعرفان عن ما قدمتوه فى هذا المكان فلكم كافة الشكر والتقدير.
  • هناك من كان مثال للعمل الجاد المخلص ربما لم ينل نصيبه من التكريم و لكن حسن خلقه سوف يخلد ذكره و يزداد محبوه رغم تقاعده مبروك عليك يا “الاسم” التقاعد.

تعرف على

عبارات عن البيئة باسلوب ادبي أجمل ماقيل عن البيئة

كلمة وداع بمناسبة التقاعد لزميل العمل

كلمة وداع بمناسبة التقاعد لزميل العمل
كلمة وداع بمناسبة التقاعد لزميل العمل
  • هذا الفرق بين صاحب الحق وصاحب الباطل لم يكن رجل “العمل قبل التقاعد” فحسب بل أسدا يستحق أن نقبله جميعا على جبينه و بمناسبة التقاعد أقدم لك خالص الدعوات و أجمل التهاني والأمنيات لك بحياة سعيدة كريمة.
  • ترجل العظماء عن صهوة مهنتهم هو بداية لصناعة نجاح اخر في مكان ما مختلف مبروك تقاعدك عن ” المسمى الوظيفي ” أتمنى لك التوفيق في الآتي من حياتك.
  • لقد ساعدني العمل معك في أن أصبح شخصًا أفضل من الداخل و من الخارج أيضًا. أنت الشخص الذي يقف وراء نجاحي. دعمك لا يقدر بثمن بالنسبة لي ، شكرا جزيلا لك.
  • أنت تجسد العمل الجاد والتفاؤل. شكرا لجلب هذه الفرحة إلى المكتب… سنفتقدك.
  • إلى أحد أفضل الأشخاص الذين عملوا في هذا المكتب: أنا حزين لرؤيتك تذهب ولكن أتمنى لك كل التوفيق في هذه المرحلة التالية من الحياة.

تعرف على

 عبارات عن الاختبارات للطالبات

كلمة وداع بمناسبة التقاعد للمعلم

  • الف مبروك تقاعدك استاذنا ورمزنا القدير شعرا ونثرا “الاسم” كنت وستبقى قائدا تربويا فذا عملت بجهد لم يعرف الكلل ولا الملل زادك الله توهجا ورفعه أيها الشامخ و بارك الله لك في حالك ومالك وذريتك سيد الكلام وشرف المقام.
  • تقاعدك “الاسم” ليس بالأمر الهين على قلوبنا لكن اذا نظرنا لعظيم انجازاتك وجدنا مايثلجها مبارك تقاعدك تقبل الله منك ما قدمته للتعليم وجعل أيامك القادمة أجمل ومتعك بالصحة والعافية.
  • أحترمك لامتلاكك مثل هذا القلب الكبير لتحمل سلوكيات الطلاب المشاغبين وغير المحترمين فقط للتأكد من نقل المعرفة للجميع. وداعا عزيزي المعلم.
  • عزيزي المعلم ، أشكرك بصدق على وقوفك بجانبي في الأوقات الصعبة والجيدة. أريد أن أغتنم هذه الفرصة لأعلمك كم سأفتقد كل تعاليمك… وداعاً.
  • سأفتقد جميع أقوالك الحكيمة ، والإرشاد ، والاستشارة ، و قبل كل شيء ، الدروس التي جعلت المدرسة مكانًا ممتعًا. وداعا يا معلم.

قد يهمك

عبارات جميلة تعبر فيها عن فرحتي بزواج اخي

كلمة وداع بمناسبة التقاعد يقولها المتقاعد ، كلمة شكر للزملاء بعد التقاعد ، رسالة وداع وشكر لزملاء العمل ، كلمة متقاعد مؤثرة

كلمة وداع بمناسبة التقاعد يقولها المتقاعد
كلمة وداع بمناسبة التقاعد يقولها المتقاعد ، رسالة وداع وشكر لزملاء العمل ، كلمة شكر للزملاء بعد التقاعد
  • الحمد لله رب العالمين بعد مسيرة عمل لأكثر من “عدد سنين العمل” عاما ندخل اليوم مرحلة جديدة في حياتنا مرحلة التقاعد مرحلة ملؤها الحمد و الشكر للمولى جلت قدرته على ما مضى من توفيق والتفاول بأن القادم بإذن الله تعالى أجمل.
  • اليوم تبدأ صفحة أخرى و مرحلة جديدة من أعمارنا الحمد لله على ما تحقق من إنجازات مع قيادات مميزة أدخلت الرضا في نفسي شكرا بملء الحروف ومعانيها لكل الرفاق زملاء المهنة العظيمة والرسالة النبيلة.
  • الحمدلله و بفضله تتم الصالحات و بعد مسيره عمل موفقه صدر قرار تقاعدي اليوم “اليوم” “التاريخ” شكرا جزيلا من الاعماق لكل الاوفياء.
  • بمناسبة قرار التقاعد يسرني ان ابادلكم التهاني و ندعوا الله ان يوفقكم في مسيرتكم الجديدة و سوف تبقى الوجوه التي نعزها لا يمكن أن ننساها مهما بعدت المسافات وانقطعت الاتصالات فهمسات الأحبة والأصدقاء لا ترحل بل تبقى مزروعة في شرايين القلوب.
  • الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات اليوم آخر يوم لي في الخدمة إنهاء خدماتي في “تاريخ التقاعد” بعد مضي “عدد سنوات الخدمة” عاما حافلا بصدق المحبة والإخاء مع من زاملتهم خلال تلك الفترة بجميع الإدارات ومنا لهم صادق الدعاء ان الله يحفظهم ويرعاهم بمختلف رتبهم وقبائلهم دون استثناء

تعرف على

عبارات عيد ميلاد للاصدقاء

كلمة وداع بمناسبة التقاعد لأحد الأقارب

كلمة وداع بمناسبة التقاعد لأحد الأقارب
كلمة وداع بمناسبة التقاعد لأحد الأقارب
  • بارك الله لك ما أنجزت من سيرة حافلة بالعطاء نالني نصيب من نبلك و تفانيك اهنئك “صلة القرابة” “الاسم” و ابارك لك لوصولك سن التقاعد وأنت ترفل بثوب الصحة والعافية وأنت في ريعان شبابك وصفاء سريرتك الفترة القادمة من حياتك هي فترة تكافيء فيها نفسك وتستمتع بكل ما هو جميل في حياتك وتسعى لتحقيق كل ما يسعدك ويرضيك فهي فترة جميلة بعد عطاء دام لثلاثين عاما.
  • “صلة القرابة” “المهنه قبل التقاعد” “الاسم” مبروك تقاعدك يعز علينا فراقك في مجال العمل دعواتنا أن يتقبل الله منك كل جهودك التي بذلتها ونتمنى لك حياة قادمه أسعد وأفضل.
  • ألف مبروك علي تقاعدك “صله القرابة” وحبيبنا وقدوتنا “المهنة قبل التقاعد” “الاسم” نسأل الله أن يمتعك بالصحة والعافية وحياة سعيدة مليئة بالفرح والسرور نتمناهالك ياسندي وعضيدي في الدنيا ويجعل القادم من حياتك خيرا مما مضي وفقك الله لكل خير.
  • مبروك تقاعدك “صله القرابة” “الاسم” جعل الله ما قدمت في ميزان حسناتك وأن يكون شاهد لك لا عليك ومتعك الله في قادم حياتك بالصحة والتوفيق وأصلح لك النية والذرية.

قد يهمك

عبارات قصيره عن الفطور الصحي

كلمة معلم متقاعد يودع زملائه

أصدقائي الأعزاء،

تحية طيبة وبعد،

لقد حان الوقت لي لأودعكم، بعد سنوات طويلة قضيناها معا في هذه المؤسسة العظيمة. اليوم، بينما أقترب من نهاية رحلتي التعليمية كمعلم، أشعر بمشاعر متضاربة من الفرح والحزن.

أتذكر الأيام الأولى التي بدأت فيها مهنتي التعليمية. كنت أملك الكثير من الطاقة والحماس، ورغم التحديات، فإن الأمل والحب للعمل الذي اخترته كان يجعلني أستمر. منذ ذلك الحين، أصبحت أعتقد أن العمل كمعلم هو أكثر من مجرد وظيفة، إنها رسالة.

عبر السنين، كان لي الشرف لأكون جزءاً من حياة العديد من الطلاب، وأساهم في تعليمهم وتنشئتهم. اللحظات التي أشعر فيها بالفخر والسرور ليست فقط عندما يتفوق طلابي في الامتحانات، ولكن أيضًا عندما أراهم يكبرون ويتطورون كأفراد، ويصبحون مواطنين مسؤولين ومحبين للعلم.

لقد كان لي شرف العمل معكم جميعًا. أشكركم على كل الدعم والتشجيع الذي أعطيتموه لي على مر السنين. الرغم من أني أودعكم اليوم، سأحملكم دائماً في قلبي، وسأذكر الأوقات الجميلة التي قضيناها معاً.

إلى الطلاب، أتمنى لكم مستقبلًا مشرقًا ومليئًا بالنجاح. تذكروا دائماً أن العلم هو الطريق إلى النجاح، وأن العمل الجاد هو المفتاح للوصول إلى أهدافكم. وإلى زملائي المعلمين، أتمنى لكم كل النجاح في مهنتكم المهمة.

وداعاً، ولكن هذا ليس النهاية. أنا متأكد أن دروبنا ستلتقي مرة أخرى في المستقبل. شكراً لكم على كل شيء.

بكل الحب والاحترام، [اسمك]

سن التقاعد

تناولنا معاً أكثر مِن كلمة وداع بمناسبة التقاعد لكلاً مِن زملاء العمل و المعلمين و الأقارب حتى و الأن سوف نتعرف على سن التقاعد وهو السن الذي فيه يكون الإنسان قد وصل لمرحلة جسدية معينة لا يحتمل فيها أي ضغوطات أو أعباء، ومِن الجدير بالذكر أن سن التقاعد يختلف مِن دولة لأخرى، وبالتأكيد فإنه يختلف مِن السيدات عن الرجال، وفي هذا السن يترك الموظف مكتبه أو عمله الذي قضى فيه سنوات حياته وبذل فيه الكثير مِن الجهد ليتولى شخصاً آخر أكثر شباباً مكانه.

ودون شك فإن أي موظف على وشك التقاعد يستحق أرقى كلمة وداع بمناسبة التقاعد نظراً لما بذله هذا الموظف مِن جهود عظيمة على مدار سنوات عمله، وبالرغم مِن أن لحظات الوداع دائماً ما تكون صعبة إلا أن هذه هي سنة الحياة ولابد مِن الاعتياد على هذا الأمر.