شخص حظرني بالواتس اب كيف افك الحظر ؟

شخص حظرني بالواتس اب كيف افك الحظر ؟ خاصة وأن تطبيق الواتس اب ، من أهم مواقع التواصل الاجتماعي التي لا استغناء عنها في الوقت الحالي في المراسلات النصية، ولكن عندما يتعرض شخص ما للحظر، ويحتاج للحديث مع الشخص الذي قام بالحظر، يبحث عن حل لمعرفة كيفية التعامل مع شخص حظرني بالواتس اب كيف افك الحظر.

شخص حظرني بالواتس اب كيف افك الحظر ما الحل؟ 

شخص حظرني بالواتس اب كيف افك الحظر ما الحل؟
شخص حظرني بالواتس اب كيف افك الحظر ما الحل؟

النسخ الاحتياطي للدردشات

– الخطوة الأولى في استعادة شخص حظرني بالواتس اب كيف افك الحظر، أن يقوم المستخدم بكتابة رقم الشخص الذي قام بحظره في ورقة حتى يقوم بحذفه من سجل الهاتف الخاص به، وبعد ذلك يقوم المستخدم بفتح تطبيق الواتس آب، ويتوجه إلى الزر الخاص بالقائمة، والنقر على عليه حتى تظهر له قائمة جديدة.

– يختار المستخدم من القائمة الجديدة التي ظهرت له كلمة دردشات، ومن ثم يقوم بالنقر عليها حتى تظهر له قائمة أخرى، يختار منها كلمة النسخ الاحتياطي للدردشات، ويقوم بالنقر عليها.

– يتأكد المستخدم من أن الزر الخاص به يتضمن الفيديوهات الغير مفعلة، ومن ثم يبدأ في خطوات النسخ الاحتياطي للدردشات، ثم يضغط على زر النسخ الاحتياطي على جوجل درايف .

– يتطلب ذلك من المستخدم إدخال حساب جوجل، ومن ثم ينقر على زر النسخ الاحتياطي الموجود في برواز يحمل اللون الأخضر.

حذف الحساب على الواتس آب

حذف الحساب على الواتس آب
حذف الحساب على الواتس آب

– بعد الإنتهاء ينتقل المستخدم إلى الإعدادات المتوفرة في تطبيق الواتس اب نفسه، ومن ثم ينقر عليها ،ويقوم باختيار كلمة حذف حسابي حتى تفتح له صفحة جديدة

–  يقوم بالنقر منها على كلمة فتح حسابي المتوفرة في برواز يحمل اللون الأحمر، وبذلك يتم إلغاء الحظر، حيث لا يمكن أن يتم عمل الحظر إلى رقم  لا يوجد لديه واتس آب.

– يتم الإنتهاء يتمكن الخروج من تطبيق الواتس آب، ثم يتم الدخول إلى الإعدادات الخاصة بالهاتف، ومن ثم يتم الدخول على التطبيقات، ومنها ينقر اختيار تطبيق الواتس آب، ومن ثم يقوم بالنقر على كلمة مسح البيانات.

اقرأ أيضا

استرجاع محادثات الواتس اب بعد تغيير الجهاز

استعادة الحساب مرة أخرى

– يقوم المستخدم بالدخول إلى تطبيق الواتس آب ويحتاج ذلك إلى التسجيل برقم الهاتف مرة أخرى ومن ثم يقوم بمتابعة الخطوات وسوف يحتاج في ذلك إلى الموافقة لاستعادة رسائل الوسائط التي سبق وتم حفظها على جوجل درايف .

– بعد دقائق يتم إعادة الواتس آب، ويتم التسجيل برقم الهاتف الذي كان يرغب في إلغاء الحظر منه حتى يظهر له في قائمة المحادثات، والرسائل على تطبيق الواتس آب مرة أخرى دون حظر، وبذلك يكون قد يتمكن من استعادة شخص حظرني بالواتس اب كيف افك الحظر

تعرف كذلك علي

برنامج ارسال واتس اب بدون حفظ الرقم

نبذة عن تطبيق الواتس آب

نبذة عن تطبيق الواتس آب
نبذة عن تطبيق الواتس آب

يعتبر تطبيق الواتس آب من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي، يعمل بصورة مجانية، وله الملايين من المستخدمين، ولا يعمل إلا من خلال الاتصال بشبكة الإنترنت 

– تم إنشاء التطبيق في عام 2009 على يد موظفين في شركة ياهو العملاقة، ومن ثم قامت إدارة الفيس بوك بشرائه، ويستخدم على الهواتف الجوالة بكل أنواع أنظمتها المختلفة، سواء كانت الأندرويد، أو الآيفون أو البلاك بيري، وكذلك النوكيا

– يعمل تطبيق الواتس آب على الكمبيوتر، حيث أنه يدعم التشغيل على نظام الويندوز من خلال تحميله على الجهاز، واتباع خطوات التسجيل فيه مثل الهاتف تماما.

– يوفر التطبيق للمستخدم إمكانية تبادل الرسائل الصوتية، والرسائل النصية، ومكالمات الفيديو مع تبادل الصور، والفيديوهات من خلاله.