جيفري دين مورغان الأفلام والعروض التلفزيونية

جيفري دين مورغان الأفلام والعروض التلفزيونية جيفري دين مورغان Jeffrey Dean Morgan هو ممثل أمريكي و لد في الثاني و العشرين مِن أبريل لعام 1966 في مدينة سياتل بولاية واشنطن ، و مِن الجديربالذكرأن هذا الممثل المخضرم شارك في الكثير مِن الأعمال الفنية الشهيرة و التي كان من أهمها وأشهرها المسلسل التفزيوني The Walking Dead.

جيفري دين مورغان الأفلام والعروض التلفزيونية

جيفري دين مورغان الأفلام والعروض التلفزيونية
جيفري دين مورغان الأفلام والعروض التلفزيونية

السيرة الذاتية للنجم جيفري دين مورغان

يبلغ عدد الأفلام التي شارك فيها الممثل جيفري دين مورغان Jeffrey Dean Morgan 25 فيلم، في حين يبلغ إجمالي الأعمالي التي شارك فيها 66 عملاً مِن أفلام و مسلسلات، و مِن الجدير بالذكر أن المسيرة الفنية للفنان بدأت حينما شارك بدور رئيسي سنة 1991 في فيلم Uncaged و منذاك الحين لم يتوقف عن الإبداع و المشاركة في الأفلام المميزة حيث شارك بعدها في عدد مِن الأفلام و المسلسلات القصيرة، و في مطلع عام 2003 شارك في المسلسل البوليسي الشهير CSI: Crime Scene Investigation، ثم شارك كضيف شرف في مسلسل Star Trek: Enterprise، و في بداية عام 2015 شارك الفنان في بطولة فيلم Heist bus 667 بجانب الفنان الشهير روبيرت دي نيرو، كما شارك في و احد مِن أشهر أفلام شركة DC و هو فيلم Batman vs. Superman.

تعرف على :

إيما ستون الأفلام والعروض التلفزيونية

جيفري دين مورغان الأفلام والعروض التلفزيونية

  • أفضل أفلام الفنان جيفري دين مورغان Jeffrey Dean Morgan

1- (2015) Heist Bus 657

Heist Bus 657
Heist Bus 657

الفيلم مِن إخراج سكوت مان و تأليف كلاً مِن ماكس أدامز و ستيفن سايروس سيفير، و تصنيف الفيلم هو حركة جريمة و تشويق و إثارة، و مِن الجدير بالذكر أنه تم عرض الفيلم للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الحادي عشر مِن نوفمبر لعام 2015 بتقييم رقابي للكبار فقط.

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول أب فقير تماماً في أحد الأيام يجد نفسه أمام إبنته التي تحتاج للمال بسرعة شديدة لكي تخضع إلى عملية جراحية تتوقف عليها حياتها، فتضيق به دنياه و يضطر إلى اللجوء إلى صديقه الذي يُقنعه بالدخول معه في عملية سرقة لإحدى الكازينوهات، إلا أن خطة السرقة تنحرف بعض الشيء عما كان مُخطط له و يضطر كلاً منهما على إختطاف إحدى الأوتوبيسات للنجاة بحياته.

(2009) Watchmen

Watchmen
Watchmen

الفيلم مِن إخراج زاك سنايدر و تأليف كلاً مِن ديفيد جونيور و أليكس تسي و هو فيلم خيال علمي تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الحادي عشر مِن مارس لعام 2009 عن مجموعة من الأبطال الخارقين لديهم قدرات عظيمة ما يفوق التصورات .

إقرأ أيضاً:

نواه سنتينيو الأفلام والعروض التلفزيونية

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم سنة 1985 حيث يموت البطل الخارق المعروف بإسم الكوميديان في ظروف غامضة و بها الكثير مِن الملابسات فيُحاول روشناك رفيق دربه و الذي كان بطلاً خارقاً في أحد الأيام هو الأخر أن يكشف عن ملابسات قضية موته و بالفعل ينجح في هذا و تنكشف الحقيقة شيئاً فشيء و مع مرور الوقت يجتمع رفقاء الدرب مرة أخرى و يتحدو في مواجهة خطر جديد مجهول.

(2010) The Losers

The Losers
The Losers

الفيلم مِن إخراج سيلفاين و ايت و تأليف بيتر بيرج، و هو فيلم حركة تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في التاسع مِن ديسمبر مِن عام 2009.

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول و حدة منتخبة مِن القوات الخاصة الأمريكية التي يتم إرسالها إلى غابة بوليفية في مهمة بغرض البحث و التدمير، و لكن لا تتم المهمة على هذا الحال حيث يجد أفراد الوحدة أنفسهم فجأة و دون سابق إنذار هدف للقنص مِن قبل عدو مجهول بالغ القوة و يُعرف بإسم ماكس، و بعد إعتبار كافة أعضاءالوحدة في عداد القتلى و يتم مسح ملفاتهم يُخطط أعضاء الوحدة لإنقاذ أنفسهم و الهرب مِن الأحراش.

(2018) Rampage

Rampage
Rampage

الفيلم يدور حول حيوانات تكتسب صفات غير طبيعية مما يجعلها تشكل خطرا فتاكا علي البشر الأمر الذى يؤدي إلي تعاون علماء الحيوان وعلم الوراثة سويا لمنع الكارثة والفيلم من بطولة الصخرة “دواين جونسون” ومالين أركمان و جيفري دين مورغان .

(2020) The Postcard Killings

The Postcard Killings
The Postcard Killings

الفيلم مِن إخراج دانيس تانوفيتش و تأليف كلاً مِن أندرو ستيرن و ليزا ماركلاند، و هو فيلم دراما و غموض تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الثالث عشر مِن مارس لعام 2020 بتقييم NR.

تعرف على: 

دايان لاين الأفلام والعروض التلفزيونية

قصة الفيلم : تدور أحداث الفيلم حول الناقد الفني السويسري ديسي لارسون الذي و في أحد الأيام تصله بطاقات بريدية في قمة الغرابة، و يحدث هذا الأمر في ظل إنتشار تفشى حوادث القتل في أوروبا و بخاصة حوادث قتل الأزواج و تقطيعهم بلا رحمة أو خوف، حيث و مع تقدم الأحداث و تفاقمها يُصبح الحل الوحيد لحل هذه الجرائم هو البطاقات البريدية التي يتم إرسالها إلى صحافيين عشوائيين مِن قبل قاتل نرجسي يقوم بكل مرة بالإدلاء بجريمته التالية المروعة.

(2012) The Possession

The Possession
The Possession

الفيلم مِن إخراج أولي بورنيدال و تأليف جوليت سنودين، و قد تم عرض فيلم الرعب هذا للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في السابع مِن نوفمبر لعام 2012.

قصة الفيلم : تدور أحداث الفيلم حول فتاة صغيرة تقوم في أحد الأيام بإبتياع صندوق قديم، و مِن هنا تبدأ أحداث الفيلم و تبدأ حياة الطفلة و عائلتها بالإنقلاب رأساً على عقب حيث أن هذا الصندوق ليس بالعادي على الإطلاق فهو مسكون مِن قبل روح شريرة تُصيب الفتاة بلعنة خطيرة.

(2007) P.S. I Love You

P.S. I Love You
P.S. I Love You

الفيلم مِن إخراج ريتشارد لاجرافينز و تأليف كلاً مِن سيليا هيرن و ستيفين روجرز، و يحمل الفيلم تصنيف كوميدي دراما رومانسي، و قد تم عرضه للمرة الأولى في الحادي عشر مِن ديسمبر لعام 2007.

قصة الفيلم : هولي كينيد هي أرملة شابة تكتشف أن زوجها الإيرلندي الراحل جيري قد ترك لها قبل و فاته 10 رسائل لمُساعدتها على التخفيف مِن ألامها و بدء حياة جديدة.

اقرأ أيضاً:

مادس ميكلسن الأفلام والعروض التلفزيونية

جيفري دين مورغان الأفلام والعروض التلفزيونية

جيفري دين مورغان الأفلام والعروض التلفزيونية
جيفري دين مورغان الأفلام والعروض التلفزيونية
  • أفضل العروض التلفزيونية للفنان جيفري دين مورغان

1- ( – 2010) The Walking Dead

The Walking Dead
The Walking Dead

تم عرض الحلقة الأولى مِن المسلسل في الحادي و الثلاثين مِن أكتوبر لعام 2010، في حين تم عرض الحلقة الأخيرة مِن الموسم العاشر في الخامس مِن أبريل لعام 2020، و مِن الجدير بالذكر أن المسلسل مستمر و لم ينتهي بعد.

قصة المسلسل : تدور أحداث الفيلم حول نائب المأمور ريك غرايمز الذي و في أحد المهمات يُصاب بطلق ناري يتسبب له في الدخول بغيبوبة طولة، و حينما يستفيق مِن هذه الغيبوبة يجد العالم قد إنقلب رأساً على عقب و الأمور مِن حوله مدمرة و متهالكة تماماً حيث يُدرك و بشكل تدريجي أن العالم أصابه فيروس خطير تسبب في تحول الموتى إلى كائنات متوحشة تُطارد و تأكل الأحياء.

(2005-2020) Supernatural

Supernatural
Supernatural

تم عرض الحلقة الأولى مِن المسلسل في الثالث عشر مِن سبتمر لعام 2005 ، في حين تم عرض الحلقة الأخيرة مِن الموسم الخامس عشر في الثالث و العشرين مِن مارس لعام 2020، و مِن الجدير بالذكرأن المسلسل مستمر و لم ينتهي بعد.

قصة المسلسل : لكل جزء قصة خاصة به متفردة بعض الشيء و لكن بشكل عام فإن أجزاء المسلسل كلها تدور حول دين و سام الأخوان اللذان يواجهان أشخاصاً خارقين للطبيعة و ذوي قدرات خاصة و سحرة و ما إلى ذلك مِن الأمور الخارقة للطبيعة.

كانت هذه جيفري دين مورغان الأفلام والعروض التلفزيونية الأفضل له وكما هو واضح فإن أفلامه كلها ذو طابع أكشن وحركة ورعب وتشويق وتلك النوعية من الأفلام والمسلسلات التي تروق لشريحة واسعة من الجماهير .