تشارلي هونام الأفلام والعروض التلفزيونية

تشارلي هونام الأفلام والعروض التلفزيونية للممثل و كاتب السيناريو الإنجليزي الذي ولد في العاشر مِن أبريل لعام 1980 ، و في العام 1999 تزوج مِن الممثلة الشهيرة كاثرين تاون ، و عن الظهور الأول على التلفاز فقد كان سنة 1989حينما شارك تشارلي في إحدى المسلسلات البريطانية ، و مِن الجدير بالذكر أنه و في العام 2005 تم التصويت له على أنه مِن بين أكثر 100 رجل جاذبية حول العالم فدعونا نتعرف معاً على تشارلي هونام الأفلام والعروض التلفزيونية.

تعرف على:

ديلان اوبراين الأفلام والعروض التلفزيونية

تشارلي هونام الأفلام والعروض التلفزيونية… أفضل الأفلام

تشارلي هونام الأفلام والعروض التلفزيونية... أفضل الأفلام
تشارلي هونام الأفلام والعروض التلفزيونية… أفضل الأفلام

1- True History of the Kelly Gang 2019

True History of the Kelly Gang 2019
True History of the Kelly Gang 2019

هو فيلم سيرة ذاتية غربي جريمة تدور أحداثه في العام 1870 حول شاب إسترالي يُدعى نيد كيلي برفقو عصابته الإجرامية و يعرض الفيلم كيف كان صعود هذه العصابة الإجرامية و كيف حصدت المال و الشهرة الواسعة التي تتمتع بها و نقرأ عنها حالياً.

2- King Arthur: Excalibur Rising 2017

King Arthur Excalibur Rising 2017
King Arthur: Excalibur Rising 2017

هو فيلم حركة و مغامرات مِن أكثر الأفلام تميزاً في قائمة تشارلي هونام الأفلام والعروض التلفزيونية حيث يتناول الفيلم إعادة تخيل شاملة لإسطورة الملك أرثر و فرسان المائدة المستديرة ، لكن هذه المرة فإن الأحداث لا تتمحور حول الملك أرثر و فرسان الطاولة المستديرة و الساحر مرلين كما إعتدنا أن نُشاهد و إنما تُركز الأحداث على ابن الملك أرثر غير الشرعي و الذي يجب أن يتعلم كيف يتولى أعباء والدة كملك و كيف يكون حاكم جيد للبلاد.

قد يهمك:

جين كلود فان دام الأفلام والعروض التلفزيونية

3- The Gentlemen 2020

The Gentlemen 2020
The Gentlemen 2020

فيلم جريمة و حركة مِن أخر أعمال تشارلي التي سنتناولها في قائمة تشارلي هونام الأفلام والعروض التلفزيونية ، و عن أحداث الفيلم فهي تدور حول تاجر مخدرات أمريكي يُدعى ميكي بيرسون يُحاول جاهداً أن يبيع إمبراطورية المخدرات الناجحة التي أسسها في لندن ، و ما إن تنتشر أخبار رغبته في بيع إمبراطوريته هذه حتى يبدأ الجميع في التخطيط و نصب المؤامرات للفوز بهذه الإمبراطورية العريقة.

4- Pacific Rim 2013

Pacific Rim 2013
Pacific Rim 2013

فيلم خيال علمي مليء بالمغامرات الشيقة و مشاهد الحركة الممتعة و يُعد و دون شك مِن أفضل الأفلام التي سنتناولها في قائمة تشارلي هونام الأفلام والعروض التلفزيونية حيث يتناول الفيلم قصة فريدة مِن نوعها و جديدة تماماً في عالم ينقلب رأساً على عقب بعدما تخرج بعض الكائنات الغريبة و الوحوش العملاقة مِن أعماق المُحيط أتية مِن عالم أخر و تقوم بتدمير المدن و قتل ملايين البشر و للتصدي لهذا الخطر المُحدق فإن البشر يقوموا بصناعة أليين عمالة يُطلقون عليهم اسم جياجرز لمجابهة هذه الكائنات و التصدي لها.

يتم التحكم في الجياجرز عن طريق اثنين مِن البشر لكن و بالرغم مِن المجهود المُضني الذي يبذله البشر فإن هذا لا يكفي للتصدي لهذه المخلوقات الجبارة ففي كل مرة يخرج و حشاً ما مِن المحيط يكون أكبر و أكثر شراسة مِن سابقه و لهذا فإن الحرب تظل محتدمة لأكثر مِن عشرين عاماً لدرجة أن يبدو الأمر كأن حضارة البشر على و شك الإنهيار حتى يبزغ فجر أمل جديد في الأفق.

تعرف على:

توم هاردي الأفلام والعروض التلفزيونية

5- The Lost City of Z 2016

The Lost City of Z 2016
The Lost City of Z 2016

هو فيلم سيرة ذاتية تاريخي أخر مِن الأفلام المميزة في قائمة تشارلي هونام الأفلام والعروض التلفزيونية فهذا الفيلم التاريخي المليء بالحركة و المغامرات الشيقة تدور أحداثه حول القصة الحقيقية للمستكشف الشهير بيرسي فاوست و الذي إرتحل إلى الأمازون خلال القرن العشرين بحثاً عن مدينة غامضة تقع هنالك ، و طوال هذه الرحلة كان يحصل على الدعم الكافي مِن زوجته المخلصة ، و في العام 1925 إختفى بيرسي بشكل غامض و مجهول.

6- Triple Frontier 2019

Triple Frontier 2019
Triple Frontier 2019

فيلم جريمة و مغامرات شيق و مليء بالحركة الغموض و الإثارة بالطبع و تدور أحداث الفيلم حول خمسة أصدقاء يجتمع شملهم مِن جديد و يضع كلاً منهم نصب علينيه على هدف و حيد لا غيره و هو القضاء على أحد زعماء المخدرات في أمريكا الجنوبية و لإتمام هذا الأمر فإنهم يدخلون في مهمة بالغة الخطورة قد تودي بحياتهم.

قد يهمك:

جيم كاري الأفلام والعروض التلفزيونية

7- Green Street 2005

Green Street 2005
Green Street 2005

الفيلم رياضي درامي مِن أفضل الأفلام بقائمة تشارلي هونام الأفلام والعروض التلفزيونية حيث تدور أحداث الفيلم حول طالب مطرود مِن جامعة هارفارد ينتقل ليعيش حياته في لندن و هناك يلتحق لصفوف مجموعة مِن المتعصبين مشجعي فريق و ست هام يوتايتد الرياضي و معهم يقوم بالكثير مِن الأعمال التخريبية المتعصبة التي تتسبب في دخوله في الكثير مِن المشاكل.

8- Abandon 2002

Abandon 2002
Abandon 2002

مسئولة في كلية النخبة تضطر لأن تُكمل رسالتها للحصول على و ظيفة مرموقة و تقوم بهذا الأمر و هي تحت ضغط شديد للغاية و بالتزامن مع ظهور صديقها القديم بشكل مُفاجيء و بعد عامين مِن الغياب الغير مُبرر.

9- Papillon 2017

Papillon 2017
Papillon 2017

هو فيلم سيرة ذاتية بالإضافة إلى تشارلي هونام فقد شارك في بطولته كلاً مِن رامي مالك و رولاند مولر و يوريك فان فاجينينجين ، و عن قصة الفيلم فهي تدور حول هنري الذي يُتهم بجريمة قتل لم يرتكبها و لكن و لأن الأدلة كلها تُشير إليه فإن إثبات برائته أشبه بالمستحيل فتثبت عليه التهمة و يتم نقله إلى مستعمرة عقابية نائية فيها يُصادق ديجاس الرجل البائس و معه يُشكل علاقة صداقة قوية ، و حينما يُقرر الرفيقان الهروب مِن السجن يتم إختبار مدى قوة علاقة الصداقة التي بينهما فهل هي حقاً قوية للحد الذي تبدو عليه؟.

تعرف على:

زاك غاليفياناكيس الأفلام والعروض التلفزيونية

تشارلي هونام الأفلام والعروض التلفزيونية… أفضل العروض التلفزيونية

تشارلي هونام الأفلام والعروض التلفزيونية... أفضل العروض التلفزيونية
تشارلي هونام الأفلام والعروض التلفزيونية… أفضل العروض التلفزيونية

1- Sons of Anarchy 2008

Sons of Anarchy 2008
Sons of Anarchy 2008

هو مسلسل جريمة درامي يتكون مِن سبعة مواسم و يُعد مِن الأعمال المميزة التي سنتناولها في قائمة تشارلي هونام الأفلام والعروض التلفزيونية حيث تدور أحداث الموسم الأول مِن المسلسل حول رجل في الثلاثينات مِن عمره يُحاول جاهداً أن يجد أي أنوع التوازن في حياته فهو أب جديد و أحد أعضاء نادي الدراجات البخارية سام كرو.

2- Queer as Folk 1999

Queer as Folk 1999
Queer as Folk 1999

يتناول المسلسل قصة مجموعة مِن الرجال و النساء مثللين الجنس و يعيشون في بيتسبرج بولاية بنسلفانيا ، و عن الرجال فهم براين و جاستن و مايكل و إيميت و تيد ، و النساء هن ليزي و ميلاني و والدة مايكل ديبي و خالة فيك ، و عبر هؤلاء الشخصيات يعرض المسلسل عدد مِن القضايا المثيرة للجدل مثل تعاطي المخدرات و الإفصاح عن الميول الجنسي و الزواج مِن نفس النوع و تبني المثليين في المجتمع و التلقيح الإصطناعي و تبني المثليين و العنف ضد المثليين و الجنس الأمن و المعرفة الكاملة بفيروس العوز المناعي البشري و الذي يُعرف إختصاراً باسم الإيدز.

قد يهمك:

كيليان مورفي الأفلام والعروض التلفزيونية

وفي نهاية مقالنا عن تشارلي هونام الأفلام والعروض التلفزيونية يجب التنويه إلى أن هذه الأفلام و العروض التلفزيونية التي تناولناها في الأسطر القليلة القادمة هي الأعمال الأفضل على الإطلاق لتشارلي هونام فإن كُنت مِن مُحبي هذا الفنان فلا تتردد في مشاهدة أياً منها.