تحويل المكالمات إلى مغلق زين

تحويل المكالمات إلى مغلق زين تعتبر هذه الخدمة واحدة من الخدمات التى تقدمها شركة زين للاتصالات السعودية ، و هذه الخدمة يلجأ إليها العديد من العملاء اللذين يبحثون عن تحويل المكالمات إلى مغلق زين أو مشغول ، كما يوجد عدد من العملاء ممن يبحثون عن كيفية إلغاء خدمة تحويل المكالمات إلى مغلق زين أو خارج التغطية . و فى السطور التالية لمقال اليوم سنتعر على تحويل المكالمات إلى مغلق زين . فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل .

اقرأ المزيد عن

تغيير الرقم السري للراوتر زين

تعرف على تحويل المكالمات إلى مغلق زين

تحويل المكالمات إلى مغلق زين
تحويل المكالمات إلى مغلق زين

تعتبر خدمة تحويل المكالمات إلى مغلق زين  واحدة من أهم الخدمات التى نالت استحسان العديد من المتشتركين ، كما أن هذه الخدمة توفر إمكانية إبقاء الخط مغلق و منع استقبال أى مكالمات واردة على الخط وذ لك فى حالة الانشغال أو المرض ، كما أن هذه الخدمة تمنح فرصة التعرف على جميع الأرقام التى قامت بإجراء اتصال على الخط خلال تفعيل خدمة مغلق زين ، كما أنها أيضا تعلم العملاء بكافة المكالمات المفقودة التى وردت وقت تفعيل مغلق زين و أيضا ارسال كافة التفاصيل الخاصة بالمكالمات مثل التاريخ و رقم الاتصال .

رقم تحويل المكالمات إلى مغلق زين

  • لتفعيل خدمة تحويل المكالمات إلى مغلق زين : من الممكن تفعيل هذه الخدمة من خلال الاتصال بكود #1725*21* و عند تفعيل الخدمة يتم تشغيل رسالة صوتية تفيد بأن الهاتف مغلق فى حالة اتصال أحد بك وقت تفعيل الخدمة
  • إلغاء خدمة تحويل المكالمات إلى مغلق زين : من الممكن الغاء تفعيل هذه الخدمة من خلال الاتصال على كود #21# .

قد يفيدك أن تقرأ عن

تعرف علي عروض زين مسبقة الدفع

طرق تحويل المكالمات زين

طرق تحويل المكالمات زين
طرق تحويل المكالمات زين

توفر هذه الخدمة إمكانية التعرف على الأرقام التى حاولت الاتصال بك و لم تتمكن الوصول ، و للرغبة فى تفعيل هذه الخدمة عند غلق الهاتف أو إذا كان خارج عن التغطية فمن الممكن تفعيلها عن طريق الكود #1725*21* ، و فيما يلى عرض طرق تحويل المكالمات زين:

1- تحويل المكالمات من زين فى حالة الإنشغال

يوجد العديد من العملاء اللذين يقومون بتفعيل خدمة الانتظار و هى الخدمة التى توضح انشغال الرقم بمكالمة أخري عند الاتصال به ، أما فى حالة عدم تفعيل خدمة الانتظار فمن الممكن تفعيل خدمة تحويل المكالمات عند الانشغال ، و من الجدير بالذكر أنه يتم تفعيل هذه الخدمة من خلال الكود #1725*67* و للرغبة فى ايقافها عن طريق الكود #67#

2- تحويل المكالمات فى حالة عدم الرد

من الممكن تفعيل هذه الخدمة فى حالة عدم الرد على أى أرقام تحاول الاتصال بك و ذلك عن طريق الكود **61*1725# ثم الضغط على ارسال ، و فى حالة الرغبة فى إلغاء هذه الخدمة فمن الممكن أن يتم الغائها باستخدام كود #61# ثم الضغط على ارسال .

يمكنك أن تقرأ عن

الغاء البريد الصوتي في زين وتكلمة الخدمة وطريقة الإشتراك بها

3- تحويل المكالمات فى حالة خارج نطاق التغطية

تحويل المكالمات إلى مغلق زين
تحويل المكالمات إلى مغلق زين

قد يتعرض البعض للتواجد فى أماكن تكون خارج التغطية و هذا ما يتسبب فى صعوبة الوصول إليهم ، و لذا تقدم شبكة زين هذه الخدمة من أجل تحويل المكالمات التى قد تحاول الاتصال بك أثناء خروج الهاتف عن نطاق الخدمة ، و من الممكن تفعيل هذه الخدمة من خلال الكود #1725*61* أما فى حالة إلغاء الخدمة يتم استعمال الكود #61##

4- تحويل المكالمات زين لفترة محدودة 

تتيح هذه الخدمة تحويل المكالمات التى وصلت إليك ولم يتم الرد عليها  لمدة خمسة عشر ثانية و من الممكن تفعيل هذه الخدمة باستخدام الكود #17285*62* و للرغبة فى الغاء تفعيل هذه الخدمة يتم ادخال الكود #62# .

تحويل المكالمات إلى مغلق زين تعتبر خدمة تحويل المكالمات إلى مغلق زين واحدة من أبرز الخدمات التى يبحث عنها الأشخاص .حيث أنه عند تفعيل موجود زين يمكن الاطلاع على كافة الأرقام التى تحاول الاتصال بك فى حالة عدم الرد أو انشغال الخط . و فى ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا بالتفصيل على تحويل المكالمات إلى مغلق زين ، كما تعرفنا أيضا على طرق تحويل المكالمات إلى مغلق زين .