تجربتي مع قروض باب رزق جميل

تجربتي مع قروض باب رزق جميل التي ومِن خلالها تعرفت على مجموعة واسعة مِن طرق الدعم التي يتم تقديمها في المملكة العربية السعودية فدعونا نتعرف معاً على تجربتي مع قروض باب رزق جميل وكل ما يخص هذا القرض.

تعرف على:

 البنوك التي تبيع سبائك الذهب في المملكة

إليك تجربتي مع قروض باب رزق جميل

إليك تجربتي مع قروض باب رزق جميل
إليك تجربتي مع قروض باب رزق جميل

خلال تجربتي مع قروض باب رزق جميل علمت أنه لابد وفي باديء الأمر مِن تحديد البرنامج الذي ترغب في البدء فيه ضمن البرامج المختلفة التي توفرها المبادرة، كما يجب إستيفاء كافة الشروط المطلوبة والتي لا يتم التهاون معها وسوف نتعرف عليها أكثر في الأسطر القليلة القادمة، ومِن الجدير بالذكر أن كل برنامج ومبادرة لها شروط خاصة بها وسوف نتعرف على كل برنامج على حِدة.

قد يهمك:

 تجربتي في تجارة الذهب

البرامج المتاحة في قروض باب رزق جميل

خلال تجربتي مع قروض باب رزق جميل تعرفت على البرامج التي يُقدمها القرض وكانت كالأتي:

1- برنامج دعم الأسر المنتجة

هذا البرنامج موجه للسيدات السعوديات اللاتي يُحاولن إنشاء مشاريع خاصة بهن، ويوفر البرنامج تمويل بقيمة تصل إلى عشرة ألاف ريال سعودي، وإن تطلب المشروع أكثر فإن القرض يُمكن ان يصل إلى نصف مليون ريال.

2- برنامج التوظيف المباشر عن بُعد

برنامج التوظيف المباشر عن بُعد
تجربتي مع قروض باب رزق جميل

أما هذا البرنامج فإنه وعن طريقه يُمكن العملعن بُعد فهو برنامج موجه للمرأة التي ترغب في العمل مِن المنزل، ومِن الجدير بالذكر أن البرنامج  بلا قيود تماماً ولا يتضمن عدد محدد مِن الساعات، ولا يتطلب سن معين ولا يُشترط حتى أن تكون السيدة متعلمة، ولكن الشرط  الوحيد الذي لابد مِن إستيفاؤه هو أن تكون المرأة  سعودية الجنسية.

3- برنامج تمويل المشروعات الصغيرة

برنامج تمويل المشروعات الصغيرة
تجربتي مع قروض باب رزق جميل

أما هذا المشروع  فإن هدفه الأول هو تقديم الدعم الكافي للشباب سواء الرجال أم النساء طالما أن الشخص يرغب في إنشاء مشروع صغير خاص به ولكن لا يملك ما يكفي مِن المال، حيث أنه وعن طريق هذا القرض يُمكن الحصول على مبلغ يتراوح بين عشرة إلى 150 ألف ريال سعودي كحد أقصة، كما أن البرنامج يدعم أنواع مختلفة مِن القروض مثل المشروعات الخدمية والمشروعات الصناعية وحتى المشروعات التجارية.

وأفضل ما في هذا القرض أنه يُمكن سداده على فترة طويلة للغاية تتراوح بين 48 شهر منذ تاريخ حصولك عليه، وليس بالضرورة أن تستخدم القرض في إنشاء المشروع فقد تستخدمه في تطوير مشروع تمتلكه بالفعل.

4- برنامج التدريب المهني بالتوظيف

أما هذا البرنامج فإن الغرض منه هو مساعدتك عزيزي المواطن على التعامل مع بعض الشركات الخاصة التي توفر فرص عمل مناسبة للشباب سواء الرجال أو النساء، ومِن الجدير بالذكر أن البرنامج يُساعدك على الوصول إلى أكبر عدد ممكن مِن الوظائف التي يُمكن البدء فيها دون الحاجة إلى الكثير مِن الإجراءات المضنية والمملة فقط بطاقتك الشخصية ورقم هاتف يُمكن التواصل مِن خلاله وتستطيع أن تبدأ عملك في غضون أيام قليلة.

تعرف على:

 تجربتي مع سبائك الذهب وهل الأفضل الاستثمار في السبائك أم أونصة الذهب ؟

كيفية التواصل مع مبادرة باب رزق جميل

حسناً بهذا عزيزي القاريء تكون قد تعرفت على تجربتي مع قروض باب رزق جميل وتعرفت على كل ما يخص هذه المبادرة مِن شروط وبرامج وما إلى ذلك، والأن وإن أردت أن تتواصل مع القائمين على المبادرة وتتعرف منهم على المزيد مِن التفاصيل فإنك تستطيع التواصل على الرقم 777118800 .