10 مِن افضل ماركات الساعات السويسرية الرجالية

افضل ماركات الساعات السويسرية الرجالية دون شك فإن ماركات الساعات السويسرية كانت وستظل أحد أكبر الماركات العالمية حيث تمتاز ماركات الساعات السويسرية بالرقي والجمال والدقة البالغة فدعونا نتعرف معاً على مجموعة مِن افضل ماركات الساعات السويسرية الرجالية.

تعرف على

موقع لبيع المكياج الأصلي

افضل ماركات الساعات السويسرية الرجالية

افضل ماركات الساعات السويسرية الرجالية
افضل ماركات الساعات السويسرية الرجالية

1- ROLEX روليكس

هذه الساعة تحمل واحدة مِن أشهر ماركات الساعات العالمية سواء الرجالية أو النسائية ، و مِن الجدير بالذكر أن الساعة بدأ تصنيعها في لندن بجينيف ، و عما يُميز هذه الماركة حقاً هو أنها تجمع بين الأناقة والدقة و غالباً ما تجدها في يد كبار رجال الأعمال والأشخاص المهمين.

2- TAG Heuer

وعن هذه الساعة فإنها تتمتع بالحرفية العالية في كلاً مِن التصنيع و التصميم ، كما أن الساعة تحمل ماركة تضم مجموعة كبيرة للغاية مِن التصميمات الشهيرة مثل Monaco و Carrera و Silverstone.

قد يهمك

تعرف علي منتجات دكتور نيوترشن

3- Rado

هي واحدة مِن أقوى و أفضل الساعات السويسرية على الإطلاق  ، كما أنه تُعد مِن أمتن و أقوى الساعات كذلك  ، حيث تم تصنيع هذه الساعة في مدينة صغيرة وهي مدينة لينجنوا ، و عما يُميز الساعة حقاً إضافةً لكل ما سبق هو أنها مصنوعة مِن عدد مِن الأحجار الكريمة مثل الألماس والكريستال وحتى السيراميك.

4- أوميجا

omega
أوميجا من افضل ماركات الساعات السويسرية الرجالية

هي واحدة مِن الماركات المُحببة للغاية مِن قبل الرجال ، كما أنها مِن أول الساعات السويسرية على الإطلاق فقد تم صنعها للمرة الأولى سنة 1917 و قد كانت الساعة هي المصدر الأول والمعتمد عليه مِن قبل قوات الطيران البريطانية ، و فيما بعد أصبحت واحدة مِن أهم خيارات الجيش الأمريكي ، وهي أول ساعة يتم إستخدامها على سطح القمر سنة 1969.

تعرف على

شروط التسجيل في اوبر

5- patek phlippe

مِن أهم ماركات الساعات السويسرية وعما يُميز هذه الساعة هو أنها تتضمن عدد مِن التعقيدات مثل مؤشر السنة الكبيسة ومؤسر تصحيح التقويم السريع  ، كما أنه وكما هو واضح فإن الهدف الأول للساعة أو الماركة بشكل عام هو الدقة المتناهية في حساب الوقت.

6- Bernhard H Mayer

هي واحدة مِن افضل ماركات الساعات السويسرية الرجالية ، و مِن الجدير بالذكر أن السبب و راء السمعة الحسنة و الشهرة الواسعة التي تتمتع بها هذه الماركة بين خبراء الساعات في العالم ليست فقط بسبب المهارات الإستثنائية والمعرفة التقنية المتناهية التي تتمتع بها ساعات هذه الماركة بل وأيضاً الإتقان المميز الذي تتمتع به كل ساعة مِن إتساق تطبيق عائلة Mayer لفلسفة التميز منذ عام 1871 و حتى يومنا هذا.

قد يهمك كذلك

أفضل ماركات الساعات في السعودية

7- jaeger lecoultre

jaeger lecoultre
jaeger lecoultre

هي واحدة مِن أشهر العلامات التجارية السويسرية ، حيث تعتمد هذه الماركة في إنتاج ساعاتها على أساليب التكنولوجيا الحديثة الخاصة بصناعة الساعات ، وعن أفضل ما يُميز ساعات هذه الماركة حقاً هو أن كلها تخضع لإختبار الألف ساعة.

8- tissot

هي واحدة مِن أكبر و افضل ماركات الساعات السويسرية الرجالية وليس في سويسرا فقط بل وفي العالم أجمع، حيث أنه مِن المعروف عن هذه الماركة أنها تُطلق مجموعة مِن الساعات المصنوعة مِن حجر الجرانيت والبلاستيك واللؤلؤ، وفي العام 1999 أنشأت أول ساعة تعمل باللمس قبل ظهور شاشات اللمس مِن الأساس.

9- baume & mercier

هي واحدة مِن أقدم ماركات الساعات السويسرية حيث تم إطلاقها في الأسواق للمرة الأولى سنة 1830، وبالرغم مِن هذا فإنها تتمتع بالمقومات التي تجعل منها واحدة مِن أحدث ماركات الساعات على الإطلاق.

10- Audemars Piguet

تتمتع هذه الماركة بعدد مِن التصميمات الفاخرة، كما ان الساعات التي تحمل هذه الماركة مقاومة للصدأ وتتمتع بتصميم رياضي مضلع.

قد يهمك:

مواعيد زراعة الخضروات في السعودية

وبهذا يكون مقالنا لليوم قد تضمن عشرة مِن افضل ماركات الساعات السويسرية الرجالية يُعد بعضها مِن أفضل الساعات في العالم حتى ، وفي النهاية يجب الإشارة مرة أخرى إلى أن سويسرا تُعد المركز الرئيسي لعدد مِن ماركات الساعات العالمية والتي تتمتع كلها بالأناقة و الرقي وبالتأكيد الجمال.