هيرتون Hirtone كبسولات لعلاج تقصف وتساقط الشعر

هيرتون Hirtone كبسولات تُستخدم في علاج حالات الأنيميا وتساقط الشعر حيث تحتوي هذه الكبسولات على عدد كبير مِن الفيتامينات و العناصر و المعادن الهامة و التي تمد الجسم بكل ما يحتاجه مِن تغذية لفروة الرأس، و لهذا فإن هذه الكبسولات تُستخدم في تغذية فروة الرأس وزيادتها مدى قوة و صلابة البصيلات و زيادة طول الشعر خلال و قت قياسي للغاية.

كبسولات هيرتون Hairton
كبسولات هيرتون Hairton

حتى إن هذه الكبسولات يُمكن أن تُعالج حالات تقصف الشعر و تساقط الشعر و ضمان نمو الأظافر و تقويتها و عدم تعرضها للتقصف حيث تحتوي الكبسولات على فيتامين ب بكافة أنواعة و الذي يُساعد على إنقسام الخلايا و تجديد الدورة الدموية بالإضافة إلى فيتامين هاء الذي يُقوي بصيلات الشعر مِن الجذور و حتى الأطراف، و عدد مِن المعادن و الخمائر الطبيعية و نسبة مِن البيوتين و السيستين و الكيرايتين الطبيعي و الاحماض مثل حمض البارا أمينوبنزويك و حمض البانتوثينات الكالسيوم.

تعرف على:

 شامبو بروتي كير Prote Care للشعر الجاف والعادي

استخدامات كبسولات هيرتون Hirtone

هيرتون Hairton
هيرتون Hirtone

1- منع تساقط الشعر الجاف بالإضافة بالإضافة إلى الحد مِن تساقط الشعر لمَن يُعانون مِن مرض الأنيميا أو أياً مِن الأمراض الأخرى التي تُهلك الجسم، كما يُمكن إستخدام الكبسولات مِن قبل مَن لا يُعانون مِن أي مرض و إنما فقط ينقصهم عدد مِن الفيتامينات و المعادن و التي ينتج عن نقصانها تساقط في الشعر.

2- كما يُمكن إستخدام هذه الكبسولات مِن قبل مَن يُعانون مِن تقصف الأظافر أو سقوطها بشكل مستمر حيث تُساعد هذه الكبسولات على تقوية الأظافر بشكل كبير.

3- تحتوي الكبسولات على نسبة مِن الاحماض الأمينية و الزنك و الحديد و لهذا فإنه تعمل على علاج قشرة الشعر و تقضي علىها بشكل نهائي و خلال فترة قصيرة للغاية.

4- و مَن يُعانون مِن الشعر المجعد و المتقصف فإن هذه الكبسولات تحتوي على نسبة مِن الكيرياتين و السيستين و البيوتين و معاً فإن هذه المواد تعمل و بشكل فعال على فرد الشعر وزيادة مدى نعومته بطريقة طبيعية و دون الحاجة إلى اللجوء إلى أي مواد كيميائية خطيرة و مُضرة بفروة الرأس و يُمكن أن تتسبب في تلف بصيلات الشعر.

5- كما يُمكن إستخدام هذه الكبسولات مِن قبل مَن يتعرض شعرهم إلى الكثير مِن التقصف و الفرد و الحرارة العالية مِن السيشوار أو المكواة حيث تحتوي هذه الكبسولات على نسبة مِن الكالسيوم و الزنك و الماغنيسيوم و هي مواد تقوي بصيلات الشعر و تجعل تقصفها أمر صعب للغاية حتى إنها تُغذي البصيلات مِن الداخل.

جرعة هيرتون هيرتون Hirtone

=
هيرتون Hairton للشعر
هيرتون Hirtone للشعر

بشكل عام فإنه يجب العلم بأن هذه الكبسولات عبارة عن معادن و فيتامينات و لهذا فإنه لا يُمكن أن تضر الجسم بأي شكل مِن الأشكال كما أنها لا تتسبب في أي أعراض جانبية و قد يقوم الطبيب المختص بمضاعفة الجرعة طبقاً لحالة تقصف الشعر أو ضعفه التي يُعاني منها المريض، و لهذا فإنه يجب العلم أن الجرعة العامة هي كبسولة و احدة مرة و احدة في اليوم و في بعض الحالات كما سبق و ذكر يُمكن أن تتضاعف الجرعة إلى كبسولتين في اليوم.

تتوافر هذه الكبسولات على شكل أقراص بيضاء يُمكن تناولها في أي و قت مِن اليوم فهي لا ترتبط بالوجبات أو الطعام بشكل عام حيث يُمكن حتى تناولها على معدة فارغة بشرط أن يتم المداومة على تناول الكبسولات لمدة لا تقل عن الثلاثة أشهر حتى تُحقق النتائج و الفائدة المرجوة.