نيوهيموران Neo Haemorrhan لعلاج البواسير

نيوهيموران Neo Haemorrhan دواء يتوفر على شكل لبوس و كريم شرجي يُستخدم في علاج مرض البواسير و التخفيف مِن أعراضه المختلفة مثل توتر الجلد و الحكة و الألم الشديد، و مِن الجدير بالذكر أن الدواء يعمل كذلك على تقليل نفاذية الشعيرات الدموية، و يعمل كمضاد للإلتهابات و يُعتبر أحد أفضل الأدوية في هذا المجا ل.

تعرف على:

 التراكايين Ultracaine لعلاج مشاكل البواسير والألام المصاحبة للحروق

استخدامات نيوهيموران Neo Haemorrhan

كريم نيوهيموران Neo Haemorrhan
كريم نيوهيموران Neo Haemorrhan

1- التخفيف مِن أعراض مرض البواسير مثل الألم الشديد و توتر الجلد و الحكة.

2- علاج الإلتهابات بفعالية شديدة.

3- تخدير موضع الإصابة مما يُساعد على التخفيف مِن الألم.

4- ىالتقليل مِن نفاذية الشعيرات الدموية.

5- علاج كلاً مِن البواسير الداخلية و الخارجية.

جرعة نيوهيموران Neo Haemorrhan و طريقة الإستخدام

فيما يخص البالغين فإن الجرعة هي مرتين في اليوم، و في حالة الإصابة بحالة حادة مِن البواسير فإنه يتم خفض الجرعة إلى مرة و احدة مع مرور الوقت، و مِن الجدير بالذكر أنه يجب تجنب ملامسة هذا الدواء لمنطقة العين، كما يجب العلم أنه للإستخدام مِن قبل الكبار فقط حيث يُمنع إعطائه للأطفال.

مِن الجدير بالذكر أن الطريقة الأفضل للحصول على أفضل نتيجة جيدة للعلاج هي عدم نسيان الجرعة و عدم زيادتها عما و صفه الطبيب.

الأعراض الجانبية المحتملة للدواء نيوهيموران Neo Haemorrhan

لبوس نيوهيموران Neo Haemorrhan
لبوس نيوهيموران Neo Haemorrhan

1- الإصابة بإضطرابات في الوظائف القلبية الوعائية، و لكن يجب العلم أن هذا العرض الجانبي نادر للغاية و إحتمالية حدوثه ضعيفة.

2- الإصابة بضيق ملحوظ في الشعب الهوائية.

3- الإصابة بحساسية جلدية و الذي يُعرف كذلك بإسم الإرتكاريا.

4- الإصابة بحكة خفيفة في موضع إستخدام الكريم و قد يشعر الشخص بحرقة بسيطة و هما مِن الأعراض الجانبية الشائعة التي لا تتطلب القلق.

5- حدوث زيادى في معدل تحرك الأمعاء.

قد يهمك: 

حبوب دافلون Daflon Tablets لعلاج البواسير

إحتياطات استخدام نيوهيموران Neo Haemorrhan

=
نيوهيموران Neo Haemorrhan
نيوهيموران Neo Haemorrhan

1- في حالة حدوث نزيف شرجي أو ظهور دم مع البراز فإنه لابد مِن التوقف عن إستخدام الدواء و إستشارة الطبيب في أقرب و قت.

2- في حالة إستخدام هذا الدواء لعلاج البواسير للمرة الأولى فإن فترة العلاج لا يجب أن تزيد عن الإسبوعين و لابد و أن تكون تحت إشراف الطبيب المختص.

3- في حالة الإصابة بالبواسير مرة أخرى فإنه لا يُمكن إستخدام هذا الدواء سوى بعد إستشارة الطبيب أولاً.

4- لابد مِن توخي الحذر جيداً عند إستخدام هذا الدواء مِن قبل مَن يُعانون مِن مشاكل في الكبد و بخاصة مَن يُعانون مِن مشكلة ضعف الأداء الوظيفي للكبد.

5- يجب العلم أن هذا الدواء يُمكن أن يتسبب في حدوث بعض التفاعلات الجلدية و لكن هذه التفاعلات تكون موضعية و لا تظهر سوى في المراحل المتقدمة مِن العلاج.

6- لا يُمكن إعطاء هذا الدواء للأطفال فهو مُخصص للبالغين فقط.

7- فيما يخص الحوامل فإنه حتى الأن لم يتم إثبات مدى أمان إستخدام هذا الدواء خلال فترة الحمل و لهذا فإنه لابد مِن الحذر كل الحذر عند الإستخدام و بخاصة خلال أشهر الحمل الأولى، و لابد مِن الإستخدام تحت إشراف الطبيب و لابد و أن تكون الجرعة أقل ما يُمكن و يُحبذ أن يكون إستخدام هذا الدواء هو الخيار الأخير.

8- و فيما يخص المرضعات فإنه لا يُمكن إستخدام هذا الدواء خلال فترة الرضاعة سوى للضرورة القصوى فقط، و لابد و أن يكون الإستخدام تحت إشراف الطبيب.

9- لابد مِن حفظ الدواء في مكان بارد قدر الإمكان و جاف حتى لا يفسد، و بالتأكيد لابد مِن حفظه في مكان بعيد كل البعد عن متناول الأطفال و الحيوانات الأليفة.

أضف تعليق