نموذج عقد تقديم خدمات طبية

نموذج عقد تقديم خدمات طبية هو واحد من نمازج العمل التي عمل على إتاحة تقديم، الخدمات الطبية التي يكون بمقدور الشخص أن يقوم بها في هذا المجال الطبي، وهذا حيث أن المملكة العربية السعودية واحدة من الدول، التي تتميز بتطورها الكبير في العديد من المجالات المختلفة، والتي يكون من أهمها مجال الطب، وفي هذا المقال سوف نشرح لكم بالتفصيل، ما هو شكل وتفاصيل نموذج عقد تقديم خدمات طبية .

اقرأ أيضا

نموذج محضر انسحاب من العمل

شكل نموذج عقد تقديم خدمات طبية

شكل آخر نموذج عقد تقديم خدمات طبية 
شكل آخر نموذج عقد تقديم خدمات طبية

حيث يتواجد العديد من الأشكال لـ نموذج عقد تقديم خدمات طبية، والتي يتم استخدامها في العديد من الشركات، كما أنه يتواجد البعض من الشركات التي تقوم بتصميم نموذج عقد تقديم خدمات طبية خاص بها، ولكن نموذج عقد تقديم خدمات طبية الرسمي، والمتعارف عليه هو النموذج التالية :

مقدمة النموذج

في شركة / ……………

انه في تاريخ اليوم. \ الشهر. \ السنة. هـ                 الموافق تاريخ اليوم. \ الشهر. \ السنة. الميلادية 

قد تم الاتفاق على كل من التالي :

انه في شركة / ………… ، التي تقع بالتحديد في المملكة العربية السعودية / المحافظة / المدينة 

والتي يكون مشار إليها في هذا العقد كطرف أول في هذا العقد 

السيد / اسم الشخص الذي يتم التعاقد معه صاحب ، صاحب الجنسية / اسم الجنسية الخاصة به ، العنوان / نقوم بكتابة العنوان الخاص بالشخص أو المكان الذي يسكن به .

وهو الشخص المشار إليه في هذا العقد كطرف ثاني في التعاقد 

شاهد كذلك

نموذج مساءلة موظف مقصر

بنود النموذج

–  وافق الطرف الأول والذي يسمي / اسم الشركة ، على تشغيل الطرف الثاني الذي يسمي / اسم الشخص الذي يتم التعاقد معه ، بوظيفة / ………..، ويكون المرتب الشهري الخاص به بما يقارب / ……… ،ويكون في مرتبة / ……….. ،ويكون في درجة / ……….. كما يقوم المدير الخاص أو المسؤول عن تحديد مهام عمله حسب المتطلبات الخاصة بالعمل .

وافق الطرف الثاني على القيام بجميع المهام التي تم إصدارها إليه، والعمل على إتمامها على أكمل وجه ،ومستخدماً جميع القدرات التي تتواجد فيها لخدمة الطرف الأول .

–  مدة هذا العقد تبدأ من تاريخ استلام الشخص المتعاقد معه العقد، أو الطرف الثاني العمل ، كما أن مدة هذه المدة قابلة للتجديد، وهذا في حالة الوصول الى هذا الاتفاق من خلال الطرفين .

–  في حالة عدم رغبة أي من الطرفين في عدم تجديد هذا العقد مرة أخري، يجب عليه أن يقوم بإخبار الطرف الأخر، وهذا خلال مدة 60 يوم قبل مدة انتهاء العقد .

توقع الطرف الأول…………                                                توقيع الطرف الثاني ……………………                                 

شكل آخر نموذج عقد تقديم خدمات طبية 

شكل نموذج عقد تقديم خدمات طبية
شكل نموذج عقد تقديم خدمات طبية

–  يجب على الطرف الأول الذي يسمي / ………….. أن يدفع مبلغ يقدر بحوالي ………. ريال سعودي، وهذا خلال نهاية كل شهر، وهذا مقارب أن يقوم بتقديم الخدمات التي تتواجد نعمة للطرف الأول .

–  لا بد على الطرف الأول أن يقوم بتأمين السكن والطعام، وغيرها من الخدمات التي يحتاج إليها الطرف الثاني، وهذا عدا عن دفع مصاريف الكهرباء والهاتف المحمول .

قد يهمك

نموذج تنازل عن خدمات العمالة المنزلية ومن في حكمهم

نموذج عقد تقديم الخدمات الطبية مختصر

=
نموذج عقد تقديم الخدمات الطبية مختصر
نموذج عقد تقديم الخدمات الطبية مختصر

 

–  سوف يكون على الطرف الثاني أن يعمل لدى الطرف الأول، وهذا في هذا العنوان : المملكة العربية السعودية / المحافظة / المدينة . 

–  يكون للطرف الأول الحق في أن يقوم بنقل مكان عمل الطرف الثاني إلى أي، فرع من فروع الشركة التي يعمل بها، أو أي مجموعة من الشركات التي تتبع إلى هذه الشركة، وفي أي وقت يحتاج إليه فيه ويكون هذا بصفة مؤقتة، أو دائمة في حالة قبوله .

–  إذا قرر الطرف الأول أن يقوم بإنهاء هذا العقد في أي وقت خلال الـ تسعين يوم، فهذا يكون من حقة ،وليس عليه أي شيء.