نموذج خطاب رسمي لوزارة التربية والتعليم

نموذج خطاب رسمي لوزارة التربية والتعليم  يبحث العديد من الاشخاص المعنين بوجيه الخطابات الرسمية إلى وزير التربية و التعليم عن طريقة صياغة نماذج للخطابات الرسمية و الأسلوب اللغوى الصحيح فى الكتابة . و فى السطور التالية لمقال اليوم سنتعرف على  نموذج خطاب رسمي لوزارة التربية والتعليم . فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل .

اقرأ المزيد عن

نموذج خطاب شكر وتقدير للمدير العام

اليكم نموذج خطاب رسمي لوزارة التربية والتعليم من ولى أمر

نموذج خطاب رسمي لوزارة التربية والتعليم
نموذج خطاب رسمي لوزارة التربية والتعليم

السيد الاستاذ الفاضل / معالى وزير التربية و التعليم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بعد التحية و السلام

أحيط علم سيادتكم بأن اليوم …………… الموافق …………… توجه نجلى العزيز …………. مدرسة ……………… بالتوجه إلى مدرسته كالعادة فى كل يوم لكى يحضر يومه الدراسي و الحصص المدرسية ، و خلال تواجد داخل الفصل الدراسي قام المعلم …………. بالاعتداء عليه بالضرب المبرح مما أحدث ضرر نفسي للطالب و بالرغم من حظر وزارة التربية و التعليم الضرب داخل الصفوف الدراسية مهما كان السببإلا أن المعلم المذكور اسمه قد قام بكسر القواعد للتعامل مع الأطفال و الطلاب التى وضعتها الوزارة ، و على هذا الأساس أرسل إليكم شكواى هذا لرفع الظلم عن نجلى حتى لا يقوم المعلم بتكرار هذا الامر معه مرة أخرى . و أرجو من سيادتكم اتخاذ اللازم اتاه هذا الأمر . و فقكم الله و سدد خطاكم .

و لكم منى جزيل الشكر و الاحترام و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

المرسل :

توقيع المرسل :

رقم الجوال :

اسم المدرسة :

تاريخ الارسال :

نموذج خطاب رسمي لوزارة التربية والتعليم من موظف متظلم

نموذج خطاب رسمي لوزارة التربية والتعليم
نموذج خطاب رسمي لوزارة التربية والتعليم من موظف متظلم

السيد الأستاذ المحترم / معالى وزير التربية و التعليم

تحية طيبة و بعد

أتقدم إلى سيادتكم بخطابي هذا بعد أن وقع عليا ظلم كبير من قبل إدارة شئون العامليين بمديرية …………. محافظة ………… حيث أنه تم حرمانى من الدرجة الوظيفية و الترقية التى أستحقها ، بينما تم اعطاء الدرجة لمن هم أقل منى من حيث المؤهل و الخبرة ، و هذا نتج عنه أضرار نفسية شديدة عليا ، و قد قمت تظلمى الى الادارة المختصة و التى أوقعت هذا الظلم فلم تستجب ، و قامت الادارة بحفظ شكوايا و لما لم أجد إلى باب سيادتكم فقمت بكتابة هذا الخطاب مرفق معه الأوراق و المستندات الضرورية التى تثبت أحقيتى بالدرجة الوظيفية ، كما أننى أثق بعدل سيادتكم .

و لكم منى وافر الاحترام و التقدير 

اسم المرسل :

الوظيفة :

العنوان :

رقم الهاتف: 

تاريخ الارسال :

قد يفيدك أن تقرأ عن 

صيغة خطاب اعتراض للزكاة والدخل .. نموذج خطاب اعتراض للزكاة والدخل

نموذج خطاب رسمي لوزارة التربية والتعليم من موظف يطلب علاوة

=
نموذج خطاب رسمي لوزارة التربية والتعليم
نموذج خطاب رسمي لوزارة التربية والتعليم من موظف يطلب علاوة

يبحث بعض الأشخاص عن نموذج خطاب رسمي لوزارة التربية والتعليم لطلب مستحقاتهم من حقوق مالية أو علاوات و يرها من الحقوق المالية الاخرى ، و فيما يلى عرض نموذج خطاب رسمي لوزارة التربية والتعليم اطلب علاوة :

إلى السيد الأستاذ المحترم / معالى وزير التربية و التعليم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بعد التحية

فى بداية الأمر أتقدم إلى سيادتكم بخالص التقدير و الشكر على المجهود الكبير الذى تبذلونه فى سبيل رفعة القطاع التعليمى فى البلاد . متمنيا لكم التوفيق و السداد فى انجاز المهمات الكبيرة التى تقع على عاتقكم ، كما أننى على يقين بأنكم تسهرون على رعاية مصالح أبنائنا الطلاب و الطالبات و تحقيق أهداف العملية التعليمية ، كما أعلم حرصكم على العدل و الانصاف ، و ارجاع الحقوق إلى اصحابها ، و بما أننى من اصحاب مهنة عظيمة أتشرف بها و هى مهنة التعليم و التدريس فى مدرسة …….. و التابعة إلى مديرية ………. بمحافظة …….. و لقد ظهرت حركة العلاوات للعام المالى ……… و لكننى لم أجد اسمى ضمن كشوف الحاصلين عليها كباقى زملائى .

و لذا أتقدم بتظلم إلى مديرية التربية و التعليم التابع لها ، غير أننى لم أجد منهم سوى تجاهل شطواى و من ثم فإننى أضع بين يدى سيادتكم هذه الشكوى مرفق معها جميع الأوراق التى تدل على أحقيتى بهذه العلاوة ، كما أننى على يقين تام من نظرتكم الثاقبة و أنكم ستتولون شكواى فى استحقاق العلاوة و صرفها .

اسم المرسل :

المدرسة :

الادرة التابع لها :

محافظة :

رقم الهاتف :

يمكنك أن تقرأ عن

صيغة خطاب شكوى للشرطة .. نموذج شكوى ضد شخص

نموذج خطاب رسمي لوزارة التربية والتعليم و فى ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا بالتفصيل على نموذج خطاب رسمي لوزارة التربية والتعليم من قبل ولى الأمر ، و من قبل موظف يطلب علاوة و موظف متظلم .