ناعمة الهاشمي انواع الرجال

ناعمة الهاشمي انواع الرجال حيث أنها دكتورة علم نفس للعلاقات الزوجية، ومديرة مؤسسة مركز بلقيس للاستشارات والعلاقات الزوجية، وقامت ناعمة الهاشمي انواع الرجال، وشرح ما هي حتى تتمكن كل زوجة من التعامل مع زوجها بطريقة صحيحة وبشكل ذكي.

اقرأ أيضا

هل تجاهل الرجل للفتاة يمكن ان يكون علامة حب ؟

الدكتورة ناعمة الهاشمي انواع الرجال

الدكتورة ناعمة الهاشمي انواع الرجال
الدكتورة ناعمة الهاشمي انواع الرجال

تقول الدكتورة ناعمة الهاشمي انواع الرجال، مهما اختلفت فلابد أن تمتلك المرأة من الذكاء، ما يجعلها قادرة على فهم زوجها، وكيفية التعامل معه، والتعامل مع تقلباته المزاجية، لهذا كان رأي ناعمة الهاشمي انواع الرجال كالتالي من وجهة نظرها:

الرجل العصبي

– الزوج العصبي أو الحاد الطباع ، هو رجل لا يتوانى عن العصبية حتى للأسباب التي تراها المرأة من وجهة نظرها تافهة، ولا تستحق وتجد بعض الزوجات صعوبة في التعامل بيسر وبساطة مع الأمر.

– وتقول الدكتورة ناعمة الهاشمي لا مستحيل في أن يتم تحقيق السعادة الزوجية، ولكنه يحتاج بعض من الذكاء، فعندما تجد الزوجة أن زوجها غاضبا تتركه حتى يهدأ 

– تتعامل بردة فعل حنونة تجاه الموقف، وتبدأ في امتصاص ذلك الغضب رويدا وريدا، ولا تتفه من الأمر الذي أشعل غضبه مهما كان.

قد يهمك

صفات الرجل الجنوبي الشرقي ناعمة الهاشمي

الرجل البارد

– وتصف النساء الرجل البارد على ذلك الرجل الغامض بشكل دائم، ويفضل الصمت وإن تحدث يكون غامضا فيما يقول، ولا يفصح عن مشاعره.

– كما تراه النساء عديم الإحساس بالعاطفة، والحل هو أن تتجنب الزوجة فتح الموضوعات معه، بل تتركه هو يبدأ بالحوار والنقاش، وتجعل له الأولوية الدائمة في ذلك.

– تحاول ألا تتكلم معه بشكل كثير حتى تنول رضاه، فهو لا يحب الثرثرة وتتعامل بذكاء، وحرص في ذلك.

الرجل الذكي المثقف

الرجل الذكي المثقف
الرجل الذكي المثقف

– الرجل الذكي هو ذلك الرجل المحب للقراءة والاطلاع، وعادة ما يبحر في الثقافة ويتعامل بالعقل والمنطق واسع الأفق.

– وهذا من وجهة نظر ناعمة الهاشمي انواع الرجال أنه الأفضل والأسهل في التعامل، وكسب قلبه، فقط عليكِ أن تشعريه أنكِ تلميذة وهو المعلم.

– اتركِ له المجال يُظهر ما يملكه من ثقافة ويشرح، ويوضح الموضوع محل النقاش من خلال ثقافته الواسعة فيه، وتعمدي إظهار الجهل بالأمر.

اقرأ أيضا

هل تجاهل الرجل للفتاة يمكن ان يكون علامة حب ؟ أسباب تجاهل الرجل

الرجل الدهري

– الدهري يصفه البعض أنه زوج غير حضاري، ولكن وفق رأي ناعمة الهاشمي انواع الرجال أن ذلك توصيف غير صحيح، هو فقط رجل يتمسك بالعادات.

– يبدو بمظهر بسيط كلاسيكي بعض الشيء، وربما يحتفظ بهاتف نوع قديم، وهو من الأنواع الغير محبوبة للنساء .

– لا تجد النساء في هذا الرجل الحرية في الملبس، وتحقيق الرغبات والحياة العصرية التي يبحثون عنها، على الرغم أنه يرى الأمر أنه يحافظ عليها، ويخشى عليها من الفتنة، ويراكِ في نفس المظهر جميلة وأنيقة.

الرجل الهمجي

– ناعمة الهاشمي انواع الرجال هو النوع الهمجي، وهو ذلك الرجل التي لا تفضله النساء، فهو لا يشعر بأخطائه مع شريك الحياة.

– بل يعتبر المرأة عاملة لديه وعليها إطاعة الأوامر فقط، والحل في هذا النوع بالتحديد هو المعاملة كالطفل، بالدلال تارة والحنان تارة حتى تكسبين قلبه.

الرجل العنيد

– الرجل العنيد من أنواع الرجال، هو رجل يعشق النظام والدقة، وهو من الأنواع الصعبة بالفعل في التعامل.

– ولكن الكثير وليس القليل من الذكاء يمكن للمرأة كسب قلبه، من خلال المدح الكثير، والمناقشة بشكل هادئ، وتجنب الصوت العالي ومعاملته الند للند، وإلا كانت خسارته حتمية.

الرجل الحنون

=
الرجل الحنون
الرجل الحنون

الرجل الحنون رزق كما يقولون فهو رجل يعشق إسعاد زوجته، وتجنب أن تكون حزينة، ويحب أن يساعدها في الأعمال المنزلية، ويفضل هذا النوع المعاملة بالمثل بل أفضل من المثل، لكي تكسبي قلبه بصورة سريعة