14 من أفضل مطاعم رومانسية على البحر بجدة

مطاعم رومانسية على البحر بجدة تتميز مدينة جدة التى تعد ثان أشهر مدن المملكة العربية السعودية بعد العاصمة الرياض ، و لذا توصف بعروس البحر الأحمر ، كما أنها موطن للعديد من المطاعم الكبيرة و الفخمة و المتنوعة التى تقدم الأطعمة الشرقية و الغربية و العالمية اللذيذة ، و فى السطور التالية لمقال اليوم سنتعرف على مطاعم رومانسية على البحر بجدة . فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل .

اقرأ المزيد عن

تجهيزات مطاعم الوجبات السريعة

اليك مطاعم رومانسية على البحر بجدة

مطاعم رومانسية على البحر بجدة
مطاعم رومانسية على البحر بجدة

تضم مدينة جدة العديد من المعالم اسلياحية التى تجذب العديد من الأشخاص ، كما يوجد بها كورنيش يضم العديد من المطاعم و المناطق الترفيهية ، كما تتميز بوجود العديد من المطاعم و المقاهى التى تطل على البحر ، و هذا ما يمنح الزائر روعة المكان ، كما نجد فى جدة مطاعم رومانسية على البحر بجدة و التى تقدم أفضل الأكلات الشرقية و الأسيوية الغنية بالتوابل و المأكولات العصرية هذا بالاضافة إلى تميزها بالديكورات الرائعة و الإطلالة المميزة على البحر ، و من أفضل مطاعم رومانسية على البحر بجدة ما يلى :

1- مطعم الودعة 

مطعم الودعة 
مطعم الودعة

يعد هذا المطعم واحد من أفضل مطاعم رومانسية على البحر بجدة و الذى يتميز بإطلالته المباشرة على البحر الأحمر ، و التصميم الخشبي الذى يحيط به ، فضلا عن أنواع الطعام المختلفة التى يقدمها

2- مطعم النافورة 

=
مطعم النافورة 
مطعم النافورة

يقع هذا الفندق فبجوار فندق بارك حياه بشارع كورنيش بحر جدة ، و الذى يتميز بالأناقة و الاطلاقة الخلابة على البحر مباشرة .

3- مطعم السقالة 

مطعم السقالة 
مطعم السقالة

‏يعد هذا المطعم أيضا واحد من أفضل مطاعم رومانسية على البحر بجدة و الذى يقع فى منطقة شرم أبحر ، كما يطل مباشرة على بحر جدة و يقدم أشهى الأكلات البحرية .

‏4- مطعم بلواوشن

مطعم بلواوشن
مطعم بلواوشن

يعتبر هذا المطعم من أرقى المطاعم فى جدة ، و الذى يقع فى فقيه أكواريوم بشارع الكونيش حى الشاطئ فى مدينة جدة ، و الذى يتميز بالجلسات الهادئة وسط تصميم رائع و اطلالة مميزة على البحر ، كما انه يقدم وجبات طازجة و مأكولات بحرية لذليذة

5- مطعم يوشي

مطاعم رومانسية على البحر بجدة
مطاعم رومانسية على البحر بجدة

‏يعتبر هذا المطعم واحد من افضل و أرقى مطاعم رومانسية على البحر بجدة و يعد أيضا من أفضل المطاعم اليابانية فى جدة و الذى يقع فى مركز الحمراء بمدينة جدة ، كما أنه يتميز بالإطلالة المتميزة على البحر مباشرة .

قد يفيدك أن تقرأ عن

أفضل مطاعم فطور بالرياض

6- مطعم كنز أبحر

مطعم كنز أبحر
مطعم كنز أبحر

تضم قائمة المطاعم فى جدة مطعم كنز أبحر الذى يتميز بالموقع الرائع فى طريق الكورنيش بحى أبحر الجنوبية ، و من الجدير بالذكر أن هذا المطعم يقدم أطباق رائعة من المشاوى و تشكيلة مميزة من المأكولات البحرية و اللحوم و الحلويات فضلا عن المشروبات الساخنة و الباردة .

7- مطعم الأمواج

مطعم الأمواج
مطعم الأمواج

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم فى جدة و الذى يقع فى منتجع موفنبيك النورس بطريق الكورنيش فى جدة ، و يقدم هذا المطعم العديد من مأكولات البحر اللذيذة .

8- مطعم لوترايتور

مطعم لوتريتور
مطعم لوتريتور

يعتبر هذا المطعم واحد من المطاعم الفرنسية الكلاسيكية و الأنيقة ، و الذى يتميز بالاجواء الرومانسية الهادئة و التى يعكسها الديكور و التصميم الداخلي الأنيق للمطعم و الأطباق فضلا عن أدوات المائدة الفضية و التى تستخدم فى تناول الطعام ، هذا بالاضافة للموسيقى الكلاسيكية الراقية و التى يمكن لضيوف المطعم للاستمتاع إليها خلال تناول الطعام .

9- مطعم أرومى – فندق قصر الشرق 

مطعم أرومى - فندق قصر الشرق 
مطعم أرومى – فندق قصر الشرق

يوجد هذا المطعم داخل فندق قصر الشوق و المصصم ذات تصنيف السبع نجوم و الذى يطل على الشاطئ ، كما انه وجهة مثالية لمن يرغبون فى الاستمتاع بتناول عشاء رومانسي فى مطعم هادئ و أنيق ، كما انه خيار مثالى للذوق و محبى الأطعمة الايطالية بشكل خاص ، و من الجديرب الذكر أن هذا المطعم يتميز بالتصميم الداخلى المميز و الذى تزينه الثريا الكريستالية و الذهبية ، كما أن هذا المطعم يوفر مستوى خدمة عالى و مميز و أطعمة شهية من الممكن تقديمها على ضوء الشموع فضلا عن الطاولات المزينة بالزهور

10- مطعم دجينجر ليف – فندق هيلتون

مطعم دجينجر ليف - فندق هيلتون
مطعم دجينجر ليف – فندق هيلتون

يوفر هذا المطعم قائمة من أشهى الأكلات الهندية فضلا عن حرص المطعم على تقديم الوجبات الصحية و النباتية ، كما يتميز بالتصميم الرائع و الفخامة ، كما يوفر أجواء هادئة و رومانسية .

يمكنك أن تقرأ عن

تعرف علي مطعم النافورة بالرياض

11- مطعم روزوود

مطعم روزوود
مطعم روزوود

يعد هذا المطعم من أفضل مطاعم رومانسية على البحر بجدة و الذى يمكن من خلاله الاستمتاع بالأجواء الرومانسية برفقة شريك العمر ، و ذلك من خلال مشاهدة غروب الشمس فى المملكة العربية السعودية فى التراس الذى يطل على البحر ، كما ان هذا المطعم يقدم اشهى الأطباخ من مطابخ متنوعة و كلها تحت اشراف أمهر الطهاة .

12- مطعم بيبلوس

مطعم بيبلوس
مطعم بيبلوس
يقدم هذا المطعم تجربة الأكل اللبنانى الرائع مع ديكور مميز و كراسي مريحة للأفراد و للعائلات ، كما أنه من الممكن طلب الأنواع المتعددة من الأطباق اللبنانية بيبلوس الشهية مثل ورق العنب و الشيش طاووق و الفتة و الكبة المحشية و المشويات فضلا عن الشوربات و السلطات المتنوعة ، و يقع هذا المطعم فى طريق الكورنيش – الحمراء – مدينة جدة

13- مطاعم منتجع بلاجيو

مطاعم منتجع بلاجيو
مطاعم منتجع بلاجيو
يتكون منتجع بلاجيو من العديد من المطاعم التى تقع مباشرة على البحر ، كما انه مكان رائع يطل على منظر خلاب لسواحل البحر الأحمر ، وي قدم هذا المطعم العديد من الأطباق من المطبخ الايطالى و المطبخ الهندى و اللبناني ، كما أنه مكان مميز للاسترخاء بعيدا عن صخب المدينة ، و الذى يقع فى شارع الكورنيش بحى اشلاطئ .
منتجع بلاجيو من العديد من المطاعم التي تقع على البحر. مطعم دار القمر هو مكان جميل يطل على منظر خلاب لسواحل البحر الأحمر.

14- مطعم هاينان الصينى 

مطعم هاينان الصينى 
مطعم هاينان الصينى
يعد هذا المطعم وجهة مثالية حيث أنه يخلق مزيج استوائى محاط بالأشجار و المياه ، كما أنه يمنح زوار المطعم جو هادئ و مريح ، و هذه المطعم الفاخرة تقدم أجواء متميزة ، كما أن هذا المطعم يجمع بين الأجواء رائعة الجمال و الأطباق الشهية و خدمة العملاء المتميزة .
يقع هذا المطعم ف شارع الكورنيش بحى الشاطئ بمدينة جدة فى المملكة العربية السعودية ، و أهم ما يميز هذا المطعم هو التجربة المريحة فى منتصف البحيرة مباشرة .

مطاعم رومانسية على البحر بجدة توفر مدينة جدة خيارات متميزة لتناول الطعام للسكان المحليين و الزوار اللذين يبحثون عن ما هو أكثر من الطعام الجيد ، فضلا عن الأجواء الرومانسية أو الاحتفال بالمناسبات المميزة فى مطعم رائع وسط أجواء رومانسية ، و فى ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا بالتفصيل على قائمة من افضل مطاعم رومانسية على البحر بجدة و أهم ما يميز هذه المطاعم .