مستوردين ورق تصوير في مصر

مستوردين ورق تصوير في مصر يبحث عنهم الكثير و الكثير مِن الأشخاص حيث أن أن ما يتبادر إلى ذهن أي شخص يرغب في فتح مكتبة لتصوير الورق هو مِن أن له أن يحصل على أوراق التصوير و ما هي أنواع ورق التصوير و هو تماماً ما سنتحدث عنه في الأسطر القليلة القادمة حيث سنتعرف معاً على عناوين مستوردين ورق تصوير في مصر و أنواع ورق التصوير و مميزات كل نوع و عيوبه.

تعرف على:

 افضل 4 مستوردين خضار وفاكهة فى السعودية

مستوردين ورق تصوير في مصر

مستوردين ورق تصوير في مصر
مستوردين ورق تصوير في مصر

حسناً في واقع الأمر فإن مستوردين ورق تصوير في مصر كثيرين للغاية و كافة هؤلاء المستوردين يعملون على توفير كافة أوراق التصوير اللازمة مِن الأكثر جودة و حتى الأرخص في السعر سواء كان المُصنع في مصر أو المستورد مِن الخارج ، و يعمل هؤلاء المستوردين على توزيه ورق التصوير على تجار الجملة و المكتبات التي تعمل في مجال طباعة و تصوير الأوراق.

قد يهمك:

 5 من أفضل مستوردين الذرة الصفراء في مصر

عناوين مستوردين ورق تصوير في مصر

عناوين مستوردين ورق تصوير في مصر
عناوين مستوردين ورق تصوير في مصر

تقع فروع أهم مستوردين ورق تصوير في مصر في المناطق التالية:

1- مكة لتجارة الورق

يقع هذا المصنع في سبعة شارع البكري المتفرع مِن شارع ثروت بين السرايات في محافظة الجيزة.

2- مينا لتجارة الورق

أما هذا المصنع فإنه يقع في ثمانية شارع صبري عبد الجليل بحي الزيتون في محافظة القاهرة.

3- محمد سعيد حسين لتجارة الورق

ويقع مصنع محمد سعيد حسين لتجارة الورق في حارة الشيخ ندا المتفرعة مِن شارع الجيش في العتبة بمحافظة القاهرة.

4- الفهد كمال سعد و أولاده

ويقع مصنع الفهد في الكيلو 28 مِن طريق الإسكندرية القاهرة الصحراوي بمنطقة العامرية في محافظة الإسكندرية.

5- محيي الدين مصطفة لإستيراد ورق التصوير

وأخيراً هذا المصنع الأخير يقع خلف 621 طريق الحرية في منطقة زيزينيا في محافظة الإسكندرية.

تعرف على:

 أفضل أنواع البن المستورد

أنواع ورق التصوير في مصر

=
أنواع ورق التصوير في مصر
أنواع ورق التصوير في مصر

حسناً كما تعرفنا على مستوردين ورق تصوير في مصر و عناوين مستوردين ورق تصوير في مصر سوف نتعرف على أنواع ورق التصوير التي يتم إستيرادها في مصر ، و في و اقع الأمر فإنه يوجد الكثير و الكثير مِن أنواع ورق التصوير المختلفة التي يتم إستيرادها مثل:

1- الكوشية

وهذا النوع مِن الورق يوجد منه نوعين اثنين فقط و هما الورق اللميع و الورق المط ، و مِن الجدير بالذكر أن الورق اللميع هو الأكثر استخداماً و شيوعاً في أغلب المطابع و المكتبات.

قد يهمك:

 كيفية استيراد مستحضرات التجميل

2- الدوبلكس

الدوبلكس
الدوبلكس

وكذلك الأمر بالنسبة للورق الددوبلكس حيث يتوفر منه هو الأخر نوعين اثنين و هما الدوبلكس الأبيض الذي يمتاز بالبياض الناصع ، و الورق الدوبلكس العادي ذو الوجهان أحدهما ناعم و الأخر خشن ، و عن هذا الورق بشكل عام فهو الأكثر استخداماً في اللصق على العلب المستخدمة في حفظ الأحذية و علب الأجهزة الكهربية و ما إلى ذلك.

 3- الأوبالين

أما هذا النوع فهو معروف بثمنه الباهظ و نعومته البالغة و بياضه الناصع و إنسيابه البالغ ، و في الغالب فإن هذا النوع مِن الورق لا يُستخدم سوى في طباعة الكروت الشخصية.

4- الفبريانو

هذا النوع مِن الورق هو الأخر يُستخدم في طباعة الكروت الشخصية ، كما أنه هو الأخر يتمتع بسعر باهظ ، إلا أن لونه ليس ناصع البياض و إنما كريمي بعض الشيء.

5- البرستول كوشيه

البرستول كوشيه
البرستول كوشيه

أما هذا النوع مِن ورق التصوير فهو يتمتع بمظهر رائع جذاب و قوة بالغة و يُستخدم في الكثير و الكثير مِن الأغراض المختلفة ، حيث يُمكن استخدامه في طباعة مختلف الأغلفة و طباعة علب المنتجات الغذائية و ما إلى ذلك.

6- الطبع

وكما هو و اضح مِن اسمه فإن هذا الورق هو الأكثر شيوعاً في المكتبات و الأكثر استخداماً في أغراض الطباعة فهو حتى يُستخدم في طباعة الأوراق الداخلية للكتب و الكراسات لطلاب المراحل المختلفة.

تعرف على:

 شروط استيراد السيارات من دول الخليج

أهم ما يجب معرفته عن أوراق الطباعة

لا يكفي التعرف على مستوردين ورق تصوير في مصر و عناوين مستوردين ورق تصوير في مصر و أنواع ورق الطباعة حيث يجب الإحاطة علماً بعدد مِن النقاط المهمة بخصوص ورق الطباعة و هي كالأتي:

1- لدى صناعة ورق الطباعة فإنه يتم استخدام طبقة عازلة لامعة أو داكنة أو قاتمة للاستخدام في أغراض الطباعة و الصور و الملصقات و ما إلى ذلك ، و تُساعد هذه الطبقة العازلة على منع ظهور الطباعة على الجانب الأخر مِن كل ورقة ، و عدم تشرب الورق بمادة الحبر التي نكتب بها حيث أنه و في جميع الأحوال فإن الحبر سائل و كما هو معروف فإن الورق يتشرب بالسوائل و لكن ليس الحبر و هذا و كما سبق و ذكرنا بفضل هذه المادة العازلة.

2- بعض أنواع ورق الطباعة لا يُستخدم معه أي طبقة عازلة حيث تكون أوراق الطباعة هذه مخصصة في طباعة المستندات و النصوص فقط لا غير.

3- كلما كان ورق الطباعة أكثر بياضاً و نصاعاً كلما كان هذا أفضل و كلما أشار هذا إلى مدى جودة الورق حيث أنه كلما كان لون الورقة أكثر بياضاً كلما ساعد هذا في جعل الطباعة أكثر و ضوحاً و دقة.

4- يوجد ثلاثة أوزان أساسية متعارف عليها لأوراق الطباعة و هي 150 جرام و 90 جرام و 75 جرام ، و مِن الجدير بالذكر أنه و بالنسبة للأوراق ذات ال 75 جرام فإنها غالباً ما تُستخدم في طباعة النصوص و المستندات ، أما الأوراق ذات ال 90 جرام فإنها غالباً ما تُستخدم في طباعة الصور و الطباعة على جانبي الورق ، أما الأوراق ذات ال 150 جرام فإنها تُستخدم في طباعة الرموز الرسومات و الصور متعددة الألوان حيث تُساعد هذه الأوراق على المحافظة على تدرج الألوان.

5- يوجد مقياس متفق عليه لمدى شفافية أوراق الطباعة و هذا المقياس مدرج مِن الصفر و حتى 100 ، و الصفر هو الأقل شفافية و يُستخدم في طباعة الملصقات على الزجاج و اللوحات الدعائية و ما إلى ذلك ، أما ال100 فهي درجة الشفافية الأكبر و تُستخدم الأوراق مِن هذا النوع في الطباعة العادية.

قد يهمك:

 9 من اكبر تجار جملة المواد الغذائية فى مصر

6- يوجد نوعين اثنين مِن أوراق الطباعة و هما أوراق الطباعة الناعمة و أوراق الطباعة الخشنة ، و مِن الجدير بالذكر أن أوراق الطباعة الناعمة غالباً ما تُستخدم مع الطابعات الليزيرية ، أما أوراق الطباعة الخشنة فهي غالباً ما تُستخدم مع الطابعات العادية الحبرية و التي يُستخدم فيها الحبر المائي المعتاد ، حيث أن أوراق الطباعة الخشنة هي الأكثر إمتصاصاً للحبر و بالتالي فإنها الأكثر كفاءة لهذا النوع.

7- أحجام أوراق الطباعة تختلف طبقاً للرغبة لكن و بشكل عام فإن الأحجام الأكثر شيوعاً و استخداماً هي 28 في 21 يُستخدم هذا الحجم في طباعة النصوص و المستندات.