ما هي منيو مشروبات بارنيز ؟

منيو مشروبات بارنيز .. ميكاتو بارنيز أو بارن كافيه وهو من أوائل الماركات المعاصرة للقهوة، والمؤسسة على أرض المملكة العربية السعودية بصورة كاملة، وكانت البداية في شركة أمجاد عام 1992 ميلادية، وكانت جدة مقرا لها على شكل مقهى في شارع التحلية، لتتحول تاليا إلى بارن كافيه أو بارنيز، وأصبح لها منيو مشروبات بارنيز الذي يقدم أفضل أنواع القهوة العربي، وغيرها من المشروبات الموضحة في المقال التالي.

تعرف على منيو مشروبات بارنيز .. ميكاتو بارنيز

تعرف على منيو مشروبات بارنيز 
تعرف على منيو مشروبات بارنيز

نمت شركة بارن كافيه مع مرور الوقت، لتصبح واحدة من من أشهر المحلات التي تقدم القهوة على الطريقة السعودية، ومن ثم أدخلت القهوة الغربية الشهيرة منها الإسبريسو والكابتشينو، والفرنسية والتركية الخفيفة أو الثقيلة والمتوسطة، وشديدة التركيز والقهوة العربية بكل النكهات، وتوالت الفروع منها فرع الرياض، وفرع مكة المكرمة والمدينة المنورة، كما تم تقديم المخبوزات الطازجة والمشروبات الباردة والمشروبات الساخنة، أي أنه لم يتوقف على تقديم القهوة، فقط كل ذلك في منيو مشروبات بارنيز 

القهوة في منيو مشروبات بارنيز

القهوة في منيو مشروبات بارنيز
القهوة في منيو مشروبات بارنيز

القهوة العربي 

يقدم  منيو مشروبات بارنيز القهوة العربية بكل الأذواق، وكل النكهات التي تشتهر بها القهوة في منطقة الخليج العربي، والمملكة العربية السعودية بصورة خاصة بأفضل وأجود أنواع البن التي تطحن مباشرة أمام الزبائن

– كما يقدم الكافيه القهوة العربي بالنكهات المختلفة التي تشتهر بها المملكة، مثل القهوة العربي بالهيل وبندق، وسعر القهوة العربي بحوالي من 9 ريال سعودي.

– يوفر بارنيز أفضل قهوة تركي بخلطة خاصة لا يعلمها سوى العاملين في Barns Coffee ، ويباع 250 جرام بسعر 18 ريال سعودي.

– أما القهوة العربي بالخلطة الذهبية، يتم توفيرها في Barns Coffee بسعر 34 ريال سعودي للعبوة 250 جرام.

– قهوة دبل آب وتعتبر قهوة الدبل اب أشهى ما يتم تقديمه في كافيه بارنيز، ليحصل رواد المقهى على النشاط والحيوية، حيث يتم تسوية القهوة على النار الهادئة حتى تنضج، ويتم تقديمها مع المخبوزات.

القهوة التركية 

– أفضل أنواع القهوات التُركية تحديداً والقهوة عموماً، تجدها في بارن كافيه، بالإضافة إلى النكهات التي تضاف إليها مثل نكهة الكراميل

– حيث أن القهوة طازجة حتى أنه يتم طحنها مباشرة أمام الزبائن للاستمتاع برائحتها الزكية، ثم تقدم وهي ساخنة ورائحتها زكية جداً ومشوقة، ويتم وضعها في حافظ فخم وراقي .

– يتم تقديم القهوة التركي بسعر 10 ريال، والقهوة التركي بالحليب بسعر 10 ريال، على اختلاف التركيز للقهوة.

أنواع مختلفة من القهوة في  منيو مشروبات بارنيز

– يقدم بارن كافيه مشروب الميكاتو بحوالي من 9 ريال، وميكاتو بالكراميل بسعر 15 ريال سعودي، ومشروب الموكا بسعر 12 ريال.

– القهوة الفرنسية بسعر 11 ريال سعودي، وكذلك تقدم مشروب القهوة على الطريقة الأمريكية، كما يقدم مشروب الشيكولاتة الساخنة.

– كما يوجد في المنيو قهوة إسبريسو، واكسترا إسبريسو ومشروب اللاتيه، وكذلك الكابتشينو بسعر 11 ريال سعودي.

– يتم تقديم القهوة الإيطالية بحوالي من 8 ريال سعودي، والقهوة نصف كافيه بسعر 5 ريال سعودي وكذلك دلة القهوة العربي مع التمر العربي، والقهوة السريعة الذوبان بكل الأنواع، وكذلك القهوة ثلاثة في واحد.

أفضل المشروبات في  منيو مشروبات بارنيز

=
أفضل المشروبات في  منيو مشروبات بارنيز
أفضل المشروبات في  منيو مشروبات بارنيز

– يقدم Barns Coffee مشروبات متنوعة تتناسب، وكافة الأجواء الصيفية والشتوية، حيث يتم توفير الكثير من المشروبات ومنها:

– السحلب المضاف إليه المكسرات، والنكهات المختلفة في محاولة لتلبية كل الأذواق.

– الشاهي بأنواعه وبنكهات كثيرة ومتعددة، ومنها الشاي أو الشاهي في منيو مشروبات بارنيز

مثل  شاهي لاتيه، شاهي كرك، شاهي مربي، شاهي اخضر، شاهي معطر، شاهي احمر،شاهي عدني، شاهي معطر بالحليب، شاهي أخضر بالياسمين

– كما يقدم مشروبات موسمية، مثل شاي الكرك والتوفي لاتيه، والشيكولاتة الساخنة، والموكا بكل النكهات.

– يقدم مشروبات سبيشل مثل اكسترا لاتيه، واكسترا كابتسينو وشوكوتشينو، والكراميل ميكاتو بالنكهات، والإضافات التي يكثر عليها الطلب من العملاء والزبائن.

المشروبات الباردة في منيو مشروبات بارنيز 

المشروبات الباردة في منيو مشروبات بارنيز 
المشروبات الباردة في منيو مشروبات بارنيز

– يقدم منيو مشروبات بارنيز الكثير من المشروبات الباردة التي يطلبها الزبائن، والعملاء ليكون من الكافيهات الشاملة، ومن تلك المشروبات، لونج شوت اسبريسو المثلج بالكراميل الحجم الكبير بسعر 19 ريال سعودي والمتوسط بسعر 16 ريال سعودي، والصغير بسعر 13 ريال سعودي.

– لونج شوت الاسبريسو المثلج بالبندق، متوفر الحجم الصغير بسعر 13 ريال سعودي، والحجم المتوسط 16 ريال سعودي والكبير 19 ريال سعودي.

– لونج شوت الاسبريسو المثلج بالفانيليا بالحجم الصغير بسعر 13 ريال سعودي، والحجم المتوسط بسعر 16 ريال سعودي، والحجم الكبير بسعر 19 ريال سعودي.

– لونج شوت الاسبريسو المثلج الكلاسيك بالحجم الصغير بسعر 10 ريال سعودي، والحجم المتوسط 13 ريال سعودي، والحجم الكبير بسعر 16 ريال سعودي.

– مشروب شوكولا فرابيه الحجم الصغير بسعر 11 ريال سعودي، والحجم المتوسط بسعر 13 ريال سعودي، والحجم الكبير بسعر  16 ريال سعودي

– موكا فرابيه متوفر بالحجم الصغير بسعر 12 ريال سعودي، والحجم المتوسط بسعر 14 ريال سعودي، و الحجم الكبير بسعر 16 ريال سعودي.

– مشروب سبانش لاتيه متوفر بسعر 13 ريال سعودي.

– الوايت موكا لونج شوت الاسبريسو المثلج متوفر بالحجم الصغير بسعر 13 ريال سعودي، والحجم الوسط بسعر 16 ريال سعودي، والحجم الكبير بسعر 19 ريال سعودي.

اقرأ أيضا

مشروبات ستار باکس منيو

منيو مشروبات بارنيز بالأسعار

منيو مشروبات بارنيز بالأسعار
منيو مشروبات بارنيز بالأسعار

ميكاتو 

الميكاتو هي عبارة عن مزيج مميز من الاسبريسو الذي يتم إضافة رغوة الحليب إليه، وتقدم على شكل قهوة صباحية خفيفة، ويتم تقديم اللاتيه ميكاتو المصنوع من الإسبريسو مع الحليب، بنسبة متفاوتة من القهوة مع بقعة كبيرة من الحليب بسعر 9 ريال سعودي.

موكا فرابيه بارنيز 

وهي عبارة عن  قهوة مثلجة فرايبه، يتم صنعها من القهوة المركزة اسبريسو، مع صوص الشوكولاتة، والحليب، والسكر والثلج المجروش، بالإضافة إلى الكريمة المخفوقة لمزيد من النشاط والحيوية، ويتوفر من موكا فرايبه أربعة أحجام مثل موكا فرابيه الكبير، يتوفر بسعر 14 ريال سعودي، وموكا  فرابيه الصغير بسعر 12 ريال سعودي

قد يهمك كذلك

طريقة عمل القهوة العربية بخلطة القصيم

مشروب الشيكولاتة الساخنة

واحد من المشروبات الشتوية المميزة ، حيث يبدع بارينز كافية في تقديم أشهى مشروب للأطفال والكبار، وهو الشوكولاتة الساخنة المصنوعة من الكاكاو الفاخر، والحليب الشهي مضاف إليه، الفانيليا للحصول على طعم ونكهة مميزة، ويقدم منيو مشروبات بارنيز سعر مشروب الشوكولاتة الساخنة 11 ريال سعودي.

مشروب الشوكولا فرابيه

هو واحد من مشروبات بارنيز المحببة للكبار والصغار، والتي تعطي الانتعاش والنشاط، وتتكون من السكر، والحليب الطازج، ومعه يوضع مسحوق الشوكولا، مضاف إليه الثلج المجروش للحصول على أفضل مشروب صيفي يعشقه الكثيرون حتى في فصل الشتاء، وسعر مشروب شوكولا فرابيه بالحجم الصغير متوفر بسعر 11 ريال سعودي، مشروب شوكولا فرابيه الحجم المتوسط بسعر 13 ريال سعودي ، مشروب شوكولا فرابيه الحجم الكبير بسعر  16 ريال سعودي.

الموكا 

مشروب الموكا وهي القهوة الثقيلة المضاف إليها الشوكولاتة الحارة، ومقدار الثلث من رغوة الحليب الفوار، ويتم تقديمها في أكواب تحمل العلامة التجارية لمقهى Barns Coffee ، كما أن سعر مشروب موكا في السعودية يساوي 12 ريال سعودي.