ما هي افضل وجبة في كنتاكي ؟

افضل وجبة في كنتاكي وهي عبارة عن سلسلة من المطاعم، التي حققت شهرة كبيرة حول العالم و تنتشر بشكل كبير حول العالم، كما تشتهر هذه المطاعم بأنها تتخصص في وجبات الدجاج الشهية وهذا ما يدفع العديد من الناس إلى قصد هذه المطاعم، بهدف تناول هذه الوجبات المميزة التي يقدمها المطعم، وبسبب هذه الخدمات المميزة الموجودة في مطاعم كنتاكي باتت من أفضل المطاعم حول العالم التي نالت إعجاب العديد من الناس حول العالم، وفي هذا المقال سوف نوضح لكم ما هي افضل وجبة في كنتاكي.

ما هي افضل وجبة في كنتاكي؟

ما هي افضل وجبة في كنتاكي؟
ما هي افضل وجبة في كنتاكي؟

تتميز وجبات كنتاكي بمذاق أطعمتها المميزة والفريدة، وذلك عبر تقديم هذه السلسلة من المطاعم وجبات معتمدة في بنائها على الدجاج الطازج، والمفيد:

– بالإضافة إلى البطاطس المقلية، والعديد من السلطات والمقبلات ذات الخلطات السرية والشهية.

– ثم أدخلت بعض أنواع الأسماك، والوجبات البحرية المقلية والمقرمشة، وهذا ما يجعل من واجباتها، وجبات متكاملة مبنية على أسس صحية، ومفيدة للجسم على عكس العديد من المطاعم الأخرى.

– وهذا ما يدفع العديد من عملاء مطاعم كنتاكي إلى البحث عن أفضل وجبة في كنتاكي، التي يتم تقديمها للعملاء، والتي تشتهر بجودتها، وكثرة تميزها عن الوجبات الأخرى المتخصصة بذات المجال.

شاهد كذلك

أفضل المشروبات في منيو ستاربکس حار وأسعارها

ديو الدجاج والروبيان البحري 

ديو الدجاج والروبيان البحري 
ديو الدجاج والروبيان البحري

هي واحدة من افضل وجبة في كنتاكي، والتي تشتهر بروعة مذاقها وتركيبتها المميزة، تتألف هذه الوجبة المميزة من قطعتين من الدجاج المقلي الطازج، واللذيذ، بالإضافة إلى حوالي 5 قطع من الروبيان المقلي، مع بعض من سلطة الكول سلو، والتي تتكون من الملفوف، والجزر المبشور، بالإضافة إلى بعض من صلصة المايونيز، كما تتضمن الوجبة البعض من فناجين الصلصة التي تستخدم مع الدجاج المقلي بالروبيان، مع بعض المشروبات البارد المنعش الموجود في الوجبة، والذي في بعض الأحيان يكون من اختيار الشخص، وتكون هذه الوجبة بسعر يقدر بحوالي 32 ريال سعودي .

مايتي زنجر بوكس 

هو عبارة عن أحد الصناديق أو البوكسات التي تقدم بواسطة مطاعم كنتاكي.

  • يضم هذا البوكس العديد من المكونات المميزة التي دفع الناس إلى شرائها.
  • حيث يتكون هذا البوكس من اثنين من سندوتشات مايتي زنجر، بالإضافة إلي قطعة دجاج مقلية، وطازجة.
  • وبعض من البطاطس اللذيذة، والتي تتميز بكونها مع بعض المشروب المنعش الذي يكون حسب رغبة الشخص المطلوبة، وهذه الوجبة المميزة بسعر يقارب حوالي 33 ريال سعودي .

سوبر ستربس الجديد 

=
سوبر ستربس الجديد 
سوبر ستربس الجديد

هي وجبة مميزة مقدمة من سلسة مطاعم كنتاكي تحتوي هذه الوجبة على حوالي 5 قطع من دجاج ستربس المقلي

  • بالإضافة إلى صلصة الباربيكيو أو السبايسي أو السريراتشا بالإضافة إلى أصابع البطاطس المقلية، التي تكون محبوبة لدي العديد من الناس.
  • تتميز بقرمشتها العالية، والقوية، وبعض من سلطة الكول سلو، والتي تحتوي على العديد من المكونات الجيدة وزجاجة بيبسي باردة، ومنعشة مع الوجبة.
  • ويمكن تغييرها إلى أي مشروب متوفر آخر، وتكون هذه الوجبة كاملة بسعر 28 ريال سعودي، وهذا ما يجعل من هذه الوجبة المتكاملة في كنتاكي أحد أفضل وجبة في كنتاكي .

وجبة سوبر دينر

هذه عبارة عن واحدة من الوجبات المميزة، والتي يصنفها أغلب العملاء من افضل، وجبة في كنتاكي، وهذا يرجع إلى تركيبتها المميزة التي تحتوي عليها هذه الوجبة:

  • حيث تحتوي على حوالي اربع قطع من الدجاج المقلي مع بعض من أصابع البطاطس المقلية المقرمشة، وبعض من قطع الخبز الذي يستخدم في تناول قطع الدجاج المقلية.
  • تحتوي أيضا هذه الوجبة على بعض من أشهر السلطات التي يقدمها المطعم، وهي سلطة الكولو سلو.
  • بالإضافة إلى بعض من المشروبات الباردة، والتي تكون حسب رغبة الشخص أو حسب المشروبات المتوافرة تكون هذه الوجبة كاملة فيما يقارب سعر 28 ريال سعودي .

اقرأ أيضا

افضل مشروب ساخن في كوستا

وجبة بوكس ماستر 

وجبة بوكس ماستر 
وجبة بوكس ماستر

هي أحد الوجوه حبال ذات الشكل المميز، والتي تلفت الأنظار اليها، وهذا يرجع الي جمال الطعم:

  • حيث تحتوي على ما يقارب قطعتين من صدر الدجاج المقلية، والمقرمشة أيضا مع قطعه من الناتشوز تشيز بالإضافة إلى شرائح الطماطم المقطعة مع قطع الخس.
  • والجبنة وصلصة المايونيز الفلفل التي تستخدم مع قطع الدجاج الموجودة في الوجبة.
  • وبعض من البطاطس المقلية المقرمشة، والموجودة في خبر التورتيلا، والمشروب البارد الذي يتم طلبه حسب رغبة الشخص، أو العميل وتكون هذه الوجبة المميزة كاملة بسعر يقدر بـ 27 ريال سعودي، وهذا ما يجعلها من افضل وجبة في كنتاكي.

وجبة تويستر بوكس 

هي واحد من افضل وجبة في كنتاكي الفردية، والتي تتكون من حوالي قطعة واحدة من تويستر مع قطعة دجاج مقلية، وبعض من قطع البطاطس المقلية، والتي تكون على شكل أصابع ذهبية الشكل، ومقرمشة للغاية، وبعض من سلطة الكولو سلو، و مشروب بيبسي، أو أي مشروب آخر أو نوع آخر من المشروبات التي يفضلها العميل عن مشروب البيبسي، وتقدم هذه الوجبة كاملة بسعر يقارب حوالي 25 ريال سعودي، وهذا ما يجعل من الوجبة من افضل وجبة في كنتاكي الفردية في كنتاكي .

وجبة زنجر بوكس 

– تتميز هذه الوجبة التي تصنف على أنها افضل وجبة في كنتاكي ،بتركيبتها من الأصناف التي تتمثل في قطعة واحدة من الدجاج المقلي مع سندوتش واحد زنجر، وبعض من سلطة الكولوسلو، وبطاطس مقلية على شكل أصابع مقرمشة، وذهبية اللون مع مشروب بيبسي، أو حسب رغبة الشخص في الشرب للمشروبات

– وتقدم هذه الوجبة كاملة بسعر يصل إلى حوالي 31 ريال سعودي، وهذا ما يصنفها من قبل العملاء، والمطاعم من أنها افضل وجبة في كنتاكي، كما تتميز هذه الوجبة بأنها من أكثر الوجبات التي يقبل عليها العملاء في هذه المطاعم من مختلف أنحاء العالم والشرق الأوسط .

شاهد كذلك

افضل مشروب ساخن في تيم هورتنز

وجبة كريسبي ستربس دينر ميل 

وجبة كريسبي ستربس دينر ميل 
وجبة كريسبي ستربس دينر ميل

أكثر ما يميز هذه الوجبة المميزة، هي تركيبتها حيث تتركب، وتتألف هذه الوجبة من 4 قطع من دجاج الكرسبي المقرمش بالإضافة إلى بفنجان صغير يحتوي على بعض من صلصة الباربكيو، وواحد آخر من الفناجين يحتوي على صلصة الشيدر، بالإضافة إلى بعض من سلطة الكلو سلو، التي تشتهر في مطاعم كنتاكي حيث تتكون من العديد من أنواع الخضراوات، والسلطات المختلفة، والتي تكونت من أشهرها الزبادي بالمايونيز، والبطاطس المقلية التي تكون محبوبة من قبل العديد من الناس، وهذا يرجع الي لونها الذهبي اللامع، وقطعتين من الخبز، و نوع من المشروبات الباردة، وتكون هذه الوجبة بسعر يقارب 25 ريال سعودي .

قد يهمك

السعرات الحرارية في وجبات هارديز

وجبة أطفال كنتاكي 

هي واحدة من الوجبات التي تم تصميمها من قبل هذه المطاعم، وهذا للعمل على إرضاء كافة المراتب العمرية، والتي يكون منها الأطفال، ومن افضل وجبة في كنتاكي للأطفال:

  • كما أنها مكونة من العديد من المكونات التي تكون محبوبة لدى الأطفال، وهي قطعتين من دجاج ستربس المقلي، وسنوكر ساندوتش مع بعض من البطاطس المقلية.
  • إضافة إلى ذلك مشروب من المشروبات الباردة، ويكون أيضا حسب رغبة ولي أمر الطفل، وتكون هذه الوجبة كاملة بسعر يصل إلى حوالي 13 ريال سعودي.
  • وهذا ما يجعل من الوجبة من أفضل، وجبة في كنتاكي لدي العديد من الأطفال في العديد من المراحل العمرية المختلفة للأطفال والكبار كذلك.