ما هو افضل مشروب في كوستا ؟

افضل مشروب في كوستا وهي علامة تجارية، لأهم كافي لتقديم القهوة في العالم على يد الشقيقين، سيرجيو وبرونو كوستا في عام 1971 ،لها حاليا ما يزيد عن 2300 فرع في بريطانيا، وأوروبا والشرق الأوسط، وآسيا والهند، وكذلك حوالي من 708 مقهى في العالم، وتقدم القهوة بأفضل النكهات في العالم، مع مجموعة من المشروبات الباردة والساخنة، لهذا نقدم لكم قائمة افضل مشروب في كوستا بالمقال التالي.

شاهد أيضا

افضل مشروب في دانكن حار

ما هو افضل مشروب في كوستا ؟

ما هو افضل مشروب في كوستا؟
ما هو افضل مشروب في كوستا ؟

ينال كوستا كوفي شهرة واسعة في المملكة العربية السعودية، وله الكثير من الرواد حتى أن الكافيه لها ما يزيد عن 56 فرع، ومقهى فيها في أغلب محافظات المملكة، ومن أشهر المشروبات القهوة بكل أنواعها، خاصة القهوة لاتيه والأنواع الساخنة والباردة المميزة، وبعض المأكولات الخفيفة والحلويات، والتي منها الكرواسون، والكيك، والكوكيز، والشوكولاتة، ومن افضل مشروب في كوستا التالي:

المشروبات الباردة في افضل مشروب في كوستا

المشروبات الباردة في افضل مشروب في كوستا
المشروبات الباردة في افضل مشروب في كوستا

القهوة المثلجة 

– لاتيه التركي المثلج يقدم كوستا كافيه، أشهى أنواع القهوة المثلجة والمقطرة، مثل قهوة اللاتيه المثلجة وهي عبارة عن القهوة التركية الغنية، مع الحليب المخفوق، وبسعر 20 ريال سعودي.

– قهوة أمريكانو التركية المثلجة، وتتكون من قهوة الإسبريسو التركية، والغنية الممزوجة بالماء والثلج، وبسعر 16 ريال سعودي.

– قهوة كورتو التركية المثلجة، وهي عبارة عن خلطة غنية من القهوة التركية، والغني الطعم بإضافة الحليب المخمل والناعم، ويقدم بسعر 15 ريال سعودي.

– قهوة كورتو التركية الغنية بالقهوة التركية، والطعم الغني بالحليب المخفوق مع الثلج، وتقدم بسعر 15 ريال سعودي.

قد يهمك أيضا

أسعار مشروبات ستار باکس الباردة

مشروبات كوستا كولرز

كراميل لاتيه كولرز وهي من النكهات الجديدة في كوستا كافيه، ومصنوعة من الإسبريسو والكراميل الحلو، والثلج والطازج، والتي تمتزج معا مكونة افضل مشروب في كوستا.

– كوستا آيس كولرز المتوجة بنكهة الموكا الإيطالي الكريمي، ويتكون من الكريمة الطازجة، مع قهوة الإسبريسو، والشيكولاتة البلجيكي.

– كوفي كولرز والتي تضم خمسة نكهات الكراميل لاتيه، والقهوة والبندق والكراميل، والموكا وكلا منهم يتكون من القهوة المخفوقة، المضاف إليها الثلج، والحليب الطازج بلمسة باردة منعشة في الصيف.

– كريمي كولرز عبارة عن مجموعة من المشروبات الباردة المنعشة، بأفضل النكهات والممزوجة بالثلج ،وتقدم بخمسة نكهات صيفية رائعة، منها التوت الرازبيري، والشيكولاتة البيضاء، والشيكولاتة البلجيكي، وكريمة الفراولة، والفانيلا أو الكراميل .

– فروت كولرز، ويضم قائمة من افضل مشروب في كوستا من الفاكهة الصيفية المذهلة، مثل المانجو مع فاكهة الباشن فروت، أو الفواكه الاستوائية، مثل التوت الأحمر، أو الشاي الأخضر بالليمون والنعناع 

– هذا وتوفر كوستا كافية إضافات، تبعا لرغبة العميل، بداية من الحليب القليل الدسم، وحليب الصويا أو حليب الإبل، أو النكهات الخالية من السكر.

شاهد أيضا

مشروبات دانكن دونتس

المشروبات الساخنة في افضل مشروب في كوستا

=
المشروبات الساخنة في افضل مشروب في كوستا
المشروبات الساخنة في افضل مشروب في كوستا

– يتم تقديم القهوة الإسبريسو بالنكهة الإيطالية الأصلية بسعر14.50 ريال سعودي، بينما الإيسبريسو كون بانا، وقهوة الماكياتو، والريستريتو تقدم الحجم الكبير، منها بنفس السعر، والحجم الأصغر بحوالي من 11.50 ريال سعودي.

– فلات وايت الساخنة الحجم الصغير منها، بحوالي من 19.50 ريال سعودي، بينما الكابتشينو يقدم الحجم الصغير منها بحوالي 16.75 ريال، والحجم المتوسط بسعر 21 ريال، والحجم الكبير 24.25 ريال سعودي.

– اللاتيه بالقرفة أو نكهة الكراميل والفانيلا، أو اللاتيه السادة بالحجم الصغير بسعر 19 ريال سعودي ،والحجم المتوسط بحوالي من 23.25 ريال سعودي، والحجم الكبير بحوالي من 28.50 ريال سعودي.

– قهوة الكافيه كراميلا بسعر الحجم الصغير 20.50 ريال، بينما الحجم المتوسط بسعر 23.75 ريال، والحجم الكبير يصل إلى 28.50 ريال.

– قهوة أمريكانو والموكا أو الموكا بالمرشمالوز، والموكا فليك الحجم الكبير، من كل ما سبق بحوالي من 28.50 ريال سعودي.

مشروبات ساخنة بالشيكولاتة

مشروبات ساخنة بالشيكولاتة
مشروبات ساخنة بالشيكولاتة

– من افضل مشروب في كوستا مشروبات الشيكولاتة، والتي يقدر سعر الحجم الأصغر منها بحوالي 17 ريال، بينما المتوسط بحوالي من 21.25 ريال سعودي.

– الشيكولاتة الساخنة مع الكريمة المخفوقة، والشيكولاتة ستيك، بحوالي من 28 .50 للحجم الكبير، والصغير بسعر تسعة عشر ريال سعودي.

– الشيكولاتة الساخنة مع الكريمة المخفوقة والمرشمالوز، وتقدم بسعر تسعة عشر ريال سعودي، والحجم الكبير بسعر 28.50 ريال سعودي.

– الشوكولاتة الساخنة بالبندق المحمص بسعر 20.50 للحجم الصغير، والحجم الكبير بسعر 28.50 ريال سعودي.

الشاي افضل مشروب في كوستا

– يقدم الكافيه الشاي اللاتيه الحجم الصغير بحوالي 18.50 ريال، بينما الحجم المتوسط بسعر 22.50 ،والحجم الكبير بسعر 27.50 ريال سعودي.

– الشاي العادي بحوالي ثلاثة عشر ريال سعودي، وكذلك الشاي بالنكهات، وتقدم الكافيه النكهات الإضافية للشاي، والتي منها الفانيليا والكراميل والبندق وجوز الهند.

قد يهمك

قائمة مشروبات تيم هورتنز

أهم الإضافات في افضل مشروب في كوستا

– يقدم كوستا كوفي مجموعة من الصوصات، تبعا لرغبة العميل، والتي منها صوص الشيكولاتة، أو الكراميل بسعر 4.50 ريال، كذلك صوص الفراولة.

– إضافة الحليب والكريمة بنفس السعر، وكذلك إضافة كوفي شوت بسعر 5.25 ريال سعودي، هذا ويمكن طلب بولة آيس كريم بسعر سبعة ريال سعودي.

– كما يمكن تقديم قطعتين من المارشمالوز، أو قطعة من شوكولاتة فليك

– كما يمكن للعميل طلب إضافة نكهات معينة للمشروبات، والتي منها الفانيليا، والكراميل، والتوفي، والبندق، وجوز الهند، والأماريتو، والقرفة والكريمة الأيرلندية أو نكهة النعناع.

– وإضافة إلى ذلك يمكن تقديم كل المشروبات بدون كافيين، وتقديم الحليب الخالي الدسم، تبعا لرغبة العملاء والزوار.

معلومات حول كوستا كوفي المملكة

معلومات حول كوستا كوفي المملكة
معلومات حول كوستا كوفي المملكة

يعتبر من أكثر الكافيهات في المملكة من حيث نسبة الإقبال اليومي، ويقدم المشروبات الباردة والساخنة، بالإضافة إلى المشروبات الغازية، والوجبات الخفيفة والسناك، مثل الحلويات الباردة والفاخرة، ومن أشهر فروعه فرع الرياض الذي يقع في:

– كوستا كوفي مجمع غرناطة، الرياض 

كوستا كوفي في مركز حياة مول، الرياض.

كوستا كوفي في شارع التحلية، الرياض.

ويمكن التواصل مع الفروع في الرياض على الرقم 011253034 ،ويعمل الفرع من الساعة السادسة صباحا وحتى الساعة الثانية ليلا.

فروع كوستا كوفي في المملكة

– الإحساء يوجد بها فرعين من الكوفي الأول في طريق الملك عبدالله الضلع ،الإحساء مول، بوابة 8 والفرع الثاني في شارع عمرو بن العاص، العثيم مول ، بوابة رقم 2.

– فرع الدمام ويقع في الشاطئ مول ، الدمام، بينما فرع الظهران يقع في مجمع الظهران، وهذا ويوجد في المدينة المنورة فرعين، الفرع الأول منها في طريق السلطانة، والفرع الثاني في طريق الأمير عبدالمجيد، بجوار مطعم كودو .

– يتميز منيو افضل مشروب في كوستا أنه مناسب الأسعار، ومناسب لاصطحاب الأطفال، ولا يوجد به موسيقى، وعادة ما يبدأ العمل في أغلب الفروع الساعة الثامنة صباحا، وتغلق الساعة الواحدة ليلا.