أنواع لصقات كرست للاسنان الحساسة

لصقات كرست للاسنان الحساسة ، تُعتبر الأسنان البيضاء الصحية و احدة مِن أهم علامات العناية الشخصية فالأسنان الصفراء تتسبب في الكثير مِن الإحراج للشخص الذي يُعاني منها و للتغلب على هذا الأمر يوجد الكثير مِن الحلول الممكنة إلا أن بعضها يُمكن أن لا يتناسب مع الأسنان الحساسة و لهذا فإن شركة كرست حرصت على تقديم حل مناسب و فعال و هذا الحل يمتثل في لصقات كرست للأسنان الحساسة.

تعرف على:

 متى يبدا مفعول البروفين للاسنان ؟ تعرف على الإجابة

أنواع لصقات كرست للاسنان الحساسة و متوسط سعرها

1- لصقات كرست بروفيشنال إفكت Crest 3D White Whitestrips Professional Effects

كرست بروفيشنال إفكت Crest 3D White Whitestrips Professional Effects
لصقات كرست للاسنان الحساسة

هذه اللصقات تمنح نتائج إحترافية للغاية في تبييض الأسنان حيث تستمر فعاليتها إلى ما يصل إلى إثنى عشر شهراً و ربما أكثر، هذا كما أنها تُزيل كافة تصبغات و أثار أربعة عشر عاماً مضت، و يتم إستخدامها مرة و احدة في اليوم و لمدة ثلاثين دقيقة و النتائج سوف تظهر خلال ثلاث أيام، و للحصول على نتائج كاملة لابد مِن إستخدامها لمدة عشرين يوم متواصلين، و مِن الجدير بالذكر أن سعر هذا النوع العبوة الأربعين قطعة يتراوح بين 150 و حتى 220 ريال سعودي.

2- لصقات كرست جلامورس CREST 3D WHITE LUXE GLAMOROUS WHITE WHITESTRIPS

كرست جلامورس CREST 3D WHITE LUXE GLAMOROUS WHITE WHITESTRIPS
لصقات كرست للاسنان الحساسة

وهذا النوع من لصقات كرست للاسنان الحساسة يمنح نتائج فعالة تظل لأكثر مِن ستة أشهر هذا كما أنه يُزيل تصبعات عشر سنوات و يُستخدم أيضاً لمدة ثلاثين دقيقة بشكل يومي و سوف تظهر النتائج و الفعالية كاملة خلال ثلاثة أيام مِن الإستخدام و للحصول على النتائج كاملة لابد مِن الإستمرار على إستخدام هذه اللصقة حتى أربعة عشر يوماً متواصلين، و مِن الجدير بالذكر ان العبوة 28 قطعة مِن هذا النوع يتراوح بين 150 و حتى 200 ريال سعودي.

3- لصقات كرست سوبريم فليكس Crest 3D White Whitestrips Supreme FlexFit

هذا النوع المُميز من لصقات كرست للاسنان الحساسة يُكافيء نتائج جلسات العيادات ذات الخمسمائة دولار بتقنية الليزر حيث تمنح هذه اللصقة نتائج تستمر لأكثر مِن ثمانية عشر شهراً و تُستخدم مرة و احدة في اليوم و لكن لمدة ساعة كاملة، و مِن الجدير بالذكر أنه و للحصول على النتائج الكاملة لابد مِن الإستمرار في إستخدام اللصقة لمدة أربعة عشر و حتى و احد و عشرين يوماً متواصلين.

قد يهمك:

 مسكن للاسنان قوي و منزلي التحضير وسهل الإستخدام

4- لصقات كرست كلاسيك فايفد CREST 3D WHITE WHITESTRIPS CLASSIC VIVID

وبالنسبة لهذا النوع فإنه يمنح نتائج أقل ما يُقال عنها أنه مضمونة و مُثبتة في تبييض الأسنان و كل ما يجب فعله هو فقط إستخدام اللصقة لمدة ثلاثين دقيقة في اليوم و سوف تحصل على نتائج تستمر معك و حتى إثنى عشر شهراً، و مِن الجدير بالذكر انه لابد مِن إستخدام اللصقة لمدة تصل إلى عشرة أيام متواصلين للحصول على النتائج المرجوة كاملة.

5- لصقات كرست جنتل روتين Crest 3D White Whitestrips Gentle Routine

تُستخدم هذه اللصقة في تبييض الأسنان الحساسة و يُمكن إستخدامها فقط لمدة خمس دقائق يومياً للحصول على تبييض تدريجي، و مِن الجدير بالذكر أن هذه اللصقة تستخدم نفس مادة تبييض الأسنان المُستخدمة في العيادات و لكن بتركيز أخف فقط، و للحصول على النتائج المرجوة كاملة فإنه لابد مِن الإستمرار في إستخدام اللصقة لمدة لا تقل عن أربعة عشر يوماً متواصلين.

6- لصقات كرست تبييض شهري Crest 3D White Monthly Whitening Boost Whitestrips

تعرف على:

 هل عملية زراعة الاسنان مؤلمة ؟

تُستخدم هذه اللصقة مرة و احدة فقط في الشهر و لمدة ساعة كاملة و سوف تمنحك نتائج أقل ما يُقال عنها أنها ممتازة حيث يستمر البياض طوال العام.