كيفية اثبات السكن في Skrill عن طريق كشف الحساب البنكي

كيفية اثبات السكن في Skrill عن طريق كشف الحساب البنكي وهو عبارة عن بنك الكتروني تابع لشركة بريطانية تأسست في عام 2001 في صالات القمار، والمراهنات عبر الإنترنت، ومن ثم تحول إلى بنك إلكتروني متخصصة في تحويل، ونقل الأموال، ويعمل في أكثر من 200 دولة حول العالم، ويعد البديل الأفضل لخدمة باي بال، وله مكانة كبيرة بين المحافظ المالية الإلكترونية، ويحتاج بعض عملائه معرفة كيفية اثبات السكن في Skrill عن طريق كشف الحساب البنكي، وهو ما تحمله إليكم السطور التالية.

قد يهمك أيضا

الشركات المعتمدة لدى بنك الراجحي

كيفية اثبات السكن في Skrill عن طريق كشف الحساب البنكي بالخطوات

كيفية اثبات السكن في Skrill عن طريق كشف الحساب البنكي بالخطوات
كيفية اثبات السكن في Skrill عن طريق كشف الحساب البنكي بالخطوات

تتم خطوات كيفية اثبات السكن في Skrill عن طريق كشف الحساب البنكي، من خلال الموقع الرسمي لموقع البنك الإلكتروني على الإنترنت 

– حيث يقوم العميل من التأكد من أن الحساب المستخدم باللغة الإنجليزية، وهو لا يعتبر شرط بل إنه الأفضل في ذلك.

– لابد من كتابة العنوان المسجل في بنك سكريل، ويكون هو نفسه العنوان المكتوب في كشف الحساب البنكي، لسهولة التعرف على كيفية اثبات السكن في Skrill عن طريق كشف الحساب البنكي

– كما يمكن عمل التعديل على العنوان في البيانات المسجلة على موقع بنك سكريل، والدخول إلى الحساب في البنك عبر الموقع الإلكتروني للبنك.

– عمل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني وكتابة كلمة المرور، وبعد فتح الحساب يقوم باستكمال تفعيل حساب العميل، وفي حال ظهرت له اللافتة البرتقالية، من خلال النقر على Verify your account

– بعد أن ينتهي من إتمام التفعيل يقوم البنك بادخاله إلى خيارات إثبات السكن، ويختار كشف الحساب البنكي.

– ينقر الآن العميل على Bank Statement ، ومن النقر على Verify تظهر له صفحة تلقائية يطلب منها رفع المستند، والمقصود به كشف الحساب البنكي من خلال النقر على رفع ملف.

– يتم رفع نسخة مسح ضوئي من كشف الحساب البنكي، والتي يفضل أن تكون باللغة الإنجليزية، بعد أن يتم رفع المستند ينقر على استكمال أو Continue 

– ثم تظهر رسالة تفيد أن البنك قد استلم بالفعل كشف الحساب البنكي، وأنه يخض الآن للمراجعة، وبذلك تكون كل خطوات كيفية اثبات السكن في Skrill عن طريق كشف الحساب البنكي.

شاهد كذلك

فتح حساب زود الادخاري بنك الانماء

ما الحاجة إلى كيفية اثبات السكن في Skrill عن طريق كشف الحساب البنكي؟

ما الحاجة إلى كيفية اثبات السكن في Skrill عن طريق كشف الحساب البنكي؟
ما الحاجة إلى كيفية اثبات السكن في Skrill عن طريق كشف الحساب البنكي؟

– يحتاج العميل إلى معرفة كيفية اثبات السكن في Skrill عن طريق كشف الحساب البنكي، عندما تظهر له إشارة تظهر عبارة لافتة برتقالية، ويدل على أن حسابه يحتاج إلى إعادة التفعيل، وذلك بسبب عدة تحديثات أمنية جديدة.

– يتم تطبيقه على كل الحسابات في بنك سكريل، ولا يكون لذلك علاقة بأن حساب العميل قديم، أو جديد أو مفعل أو غير مفعل.

– والسبب للحاجة إلى معرفة كيفية اثبات السكن في Skrill عن طريق كشف الحساب البنكي، يكون بسبب التحديث الأمني الجديد الذي يقوم البنك، بتفعيله حاليا في الحسابات البنكية.

– وعليه يكون كل شخص يملك حساب في سكريل، بحاجة إلى معرفة كيفية اثبات السكن في Skrill عن طريق كشف الحساب البنكي للتفعيل مرة ثانية 

– يطلب البنك اثبات السكن في Skrill عن طريق كشف الحساب البنكي مرة أخرى، من خلال خطوات يرسمها الموقع للعميل بدون أية صعوبات أو تعقيدات.

– والمقصود بتك التحديثات من طرف البنك التأكد الدوري من صحة البيانات المسجلة، على موقع البنك الإلكتروني، وضمانة عدم وجود تلاعب، أو شبهة في غسيل الأموال.

– ولكن ينوه البنك عادة أن تكون كيفية اثبات السكن في Skrill عن طريق كشف الحساب البنكي، من خلال تقديم كشف الحساب البنكي، مترجم إلى اللغة الإنجليزية وليست العربية.

قد يهمك كذلك

حجز موعد في البنك العقاري

طريقة التسجيل في بنك سكريل

=
طريقة التسجيل في بنك سكريل
طريقة التسجيل في بنك سكريل

– يتوجه العميل إلى الصفحة الرئيسية على موقع بنك سكريل الإلكتروني، والرسمي على الإنترنت

– النقر على خانة التسجيل Register ن ومن ثم تعبئة البيانات المطلوبة،  واختيار نوع الحساب شخصي، ومن ثم يتم اختيار الدولة بصورة تلقائية.

– كتابة بيانات المطلوبة بصورة صحيحة وفق البطاقة الشخصية، أو جواز السفر أو بطاقة الائتمان الخاصة بالعميل من الرقم البريدي.

– سوف تصل إلى العميل رسالة عبر البريد الإلكتروني، والتأكيد على التفعيل، وبعد ذلك يتم تشغيل الحساب ويفتح البريد الإلكتروني، والنقر على خانة التفعيل Activate

– يمكن للعميل أن يستخدم إضافة ماستر كارد أو الفيزا، أو حتى الحساب المصرفي عبر النقر على Credits & Bank Accounts نأو عملية الشحن للرصيد من خلال نفس الخانة، أو عبر شحن رصيد سكريل عن طريق كاش يو، وبذلك يكون العميل قد سجل في موقع البنك، ويمكنه سحب الأموال وإيداعها بسهولة وسرعة عالية.

شاهد أيضا

افضل بنك للتمويل العقاري المدعوم

طرق سحب الأموال من بنك سكريل

طرق سحب الأموال من بنك سكريل
طرق سحب الأموال من بنك سكريل

– السحب من خلال إرسال الأموال، بصورة مباشرة لحساب سكريل آخر، من خلال عنوان البريد الإلكتروني.

– كما يمكن سحب المال من موقع التاجر، وذلك بصورة مباشرة أي الدفع بصورة مباشرة، ويسهل السحب وعمل دفعات فورية عن طريق Skrill Prepaid MasterCard

– ويمكن كذلك سحب الأموال من الحساب البنكي من خلال التحويل لحساب بنكي بشكل مباشر ، أو سحب المال مباشرة على بطاقة فيزا.

– كما يوفر البنك إمكانية سحب المالي عن طريق حساب بنك سكريل إلى محفظة الجوال، وتلك الطريقة تتميز أنها تتوفر في كل الدول.

مميزات بنك سكريل

– يعمل البنك على تأمين التعامل المالي بكل الوسائل التكنولوجية الممكنة، من خلال التشفير الراقي والعالي التقنية.

– يقوم على تطبيق نظام طبقة المنافذ الآمنة، والتي يتوفر بها أقوى مقياس في تكنولوجيا الأمن، كما يقوم بتشفير كل البيانات بين الخادوم ومتصفح الإنترنت، الأمر الذي ينتج عنه تشفير البيانات الخاصة بالعملاء، وعدم ظهورها إلى أي طرف ثالث.

– إمكانية استخدام بطاقة بنك سكريل بشكل آمن، حيث يقوم البنك بإرسالة رسالة بريدية لعنوان الشخص للتأكد من حسابه.

– يوفر البنك إمكانية تحويل الأموال إلى أي بلد في العالم، دون تقديم المعلومات الشخصية، كما أن التسجيل على موقع البنك، يتم بصورة مجانية والعمل من البنك قليلة .

– كما أن البنك به أمان عالي في تنفيذ عمليات الدفع والسحب والإيداع، ولا يوجد أي رسوم سنوية للعميل، ولكن هذا بشرط أن يقوم العميل بعملية واحدة على الأقل في العام من خلال حسابه.

خدمات بنك سكريل

خدمات بنك سكريل
خدمات بنك سكريل

– يقدم البنك للعملاء بطاقة سكريل، واحدة من أفضل البطاقات الخاصة بعمليات التحويل المالي الإلكتروني بصورة خاصة للعملاء في منطقة الشرق الأوسط، نظرا لما توفره من سرعة وسرية، وأمان في التحويلات البنكية، والمعاملات البنكية الإلكترونية في الأسواق المالية الإلكترونية المختلفة.

– تعتبر خدمة العملاء في بنك سكريل مميزة، حيث يقوم عليها فريق تقني وفني عالي المستوى، في تقديم كل الدعم للعملاء الذين يتعاملون مع البنك خاصة العملاء من العرب.

– يوفر البنك للعملاء خدمة الدعم باللغة العربية، من أجل الرد على كافة التساؤلات، وطرح كل الحلول لأي مشكلة تواجه العميل العربي، والرد الفوري، والاستجابة السعرية على تلك المشاكل .