قلاية ديلونجي بدون زيت

قلاية ديلونجي بدون زيت وديلونجي واحدة من الماركات الإيطالية التي لها تاريخ عريق في الصناعة، نظرا للجودة العالية التي تتمتع بها، ولها شهرة واسعة وشعبية كبيرة بين المستخدمين، ومن أشهر وأفضل ما قدمت تلك الماركة هي قلاية ديلونجي بدون زيت، وذلك لما تقدمه من طعام صحي خالي من الزيوت بالكثير من الوصفات العربية والغربية.

اقرأ أيضا

طريقة كوكيز قولدن براون بيتي كروكر

قلاية ديلونجي بدون زيت تعرف عليها

قلاية ديلونجي بدون زيت تعرف عليها
قلاية ديلونجي بدون زيت تعرف عليها
  • تأتي قلاية ديلونجي  في صدارة القلايات التي لا تحتاج زيت، أو القلايات الهوائية، وتتنافس في المركز الأول مع القلاية التيفال والقلاية فيليبس، وذلك لما تقدمه من الكثير من المميزات التي لا تتوفر في الأنواع الأخرى
  • كما تتوفر من قلاية ديلونجي بدون زيت الكثير من الأنواع، والأحجام وبسعة طبخ تبدأ من 800 جرام وحتى 1700 جرام، ولها الكثير من الإصدارات التي تختلف بالتأكيد في السعر بالتبعية، لما تحمل من ميزات أكبر
  • قلاية ديلونجي ملتيفراي الهوائية، عبارة عن جهاز طهي مبتكر يجمع بين وظيفة القلي الصحي بالهواء، باستخدام قليل من الزيت، أو بدونه، بالإضافة إلى جهاز متعدد الوظائف يعمل على تلبية جميع احتياجات المطبخ

استخدامات قلاية ديلونجي 

استخدامات قلاية ديلونجي بدون زيت
استخدامات قلاية ديلونجي بدون زيت
  • يمكن استخدام في تحضير أصابع البطاطس الطازجة اللذيذة بشكل صحي باستخدام قليل من الزيت
  • كما يمكن تحضير اطباق متنوعة من الأرز والكسكسي، والكثير من اليخنات التي يستخدم فيها شرائح اللحم، بالإضافة إلى إعداد البيتزا والكيك والفطائر.
  • قلاية ملتي فراي من ديلونجي، تعمل بالهواء الساخن لتحضير الأطعمة والمأكولات بملعقة زيت أو بدون (للمأكولات المثلجة)، مما يوفر أطعمة مقلية لذيذة وشهية بشكل صحي وآمن، وطعام صحي بأقل نسبة دهون طعم لذيذ بنفس نكهة الأكل المقلي، شوي، وقلي، وتحميص المأكولات

كيفية استخدام قلاية ديلونجي بدون زيت

=
كيفية استخدام قلاية ديلونجي بدون زيت
كيفية استخدام قلاية ديلونجي بدون زيت

القلي بواسطة قلاية ديلونجي بدون زيت سهل وسريع، وبخطوات سهلة وبسيطة وهي كالتالي:

  • يتم وضع الطعام في الوعاء
  • يتم ضبط الترموستات، ومؤشر وقت الطهي
  • الآن يتم تشغيل قلاية ديلونجي بدون زيت
  • ثم يتم متابعة عملية الطهي حتى تمام النضوج، وفتح القلاية، تقديم الطعام.

مميزات قلاية ديلونجي بدون زيت

توفير الوقت والجهد 

  • تعمل قلاية ديلونجي بدون زيت على توفير الوقت والجهد، بفضل أنها مزودة بذراع آلي الحركة، كما أنه قابل للفصل على القلاية
  • ويعمل هذا الذراع على تحريك الطعام داخلها في عملية الطهو، للتأكد من الطهو الكامل للطعام.
  • يساعد الذراع في القلاية على تقليب الطعام دون الحاجة للوقوف على متابعته خاصة البطاطس، والمأكولات التي تحتاج إلى تقليب مستمر.

توفير خاصة الطهي السريع

تعتبر قلاية ديلونجي من أهم الأدوات في المطابخ الحديثة، لأنها تقوم بعملية طهو مزدوج علوية وسفلية، وبها نظام التسخين باستخدام تقنية الحمل الحراري، الأمر الذي يعطي حرارة أكبر تعمل على تسريع عملية الطهي بجودة عالية، وسرعة كبيرة.

قد يهمك كذلك

استخدام ورق الغار في الطبخ

سعة القلاية الكبيرة 

قلاية ديلونجي بدون زيت، لها سعة كبيرة تصل إلى 1700 كجم من البطاطس ، وهي وجبة من البطاطس تكفي 8 أفراد ، الأمر الذي يوفر مجهود ربة المنزل في عملية الطهو، والوقوف لفترة طويلة في إعداد الوجبات لأسرتها.

اقرأ أيضا

طريقة عمل البروستد البيك

سهولة الغسيل والتنظيف

تتميز القلاية بسهولة الغسيل والتنظيف، حيث يتم فصل المكونات الخاصة، بداية من الذراع والغطاء والوعاء نفسه، ومن ثم غسلها بشكل أمن وسهل.

– القلاية قابلة للغسل داخل غسالات الأطباق، وهي أمنة تماما، كما أن بها لوحة تحكم رقمية ، ومفتاح لتحديد الوصفات وبجودة طهي مميزة، وبها خاصية الإيقاف التلقائي.