استخراج فيزا البريد المصري بالخطوات

فيزا البريد المصري بالخطوات أحد الوسائل الآمنة في عمليات السحب، والإيداع للأموال في مصر، ولا يتم فرض عمولة شهرية أو سنوية، ولكن رسوم بسيطة للغاية، ولكن يحتاج المستخدم تفعيل فيزا البريد المصري بالخطوات بسيطة وسهلة، يمكن للعميل القيام بها بنفسه من خلال التواصل مع البريد المصري كما تحمل السطور التالية.

قد يهمك

رسوم التحويل من بنك الاهلي المصري الى بنك اخر

طريقة استخراج فيزا البريد المصري بالخطوات

طريقة استخراج فيزا البريد المصري بالخطوات 
طريقة استخراج فيزا البريد المصري بالخطوات

فيزا البريد المصري واحدة من أفضل الإضافات التي قدمها البريد المصري، للعملاء للقيام بعمليات السحب للأموال، والإيداع لها الكثير من الأنواع يختار العميل ما يرغب منها، ومن ثم يقوم بإجراءات استخراج فيزا البريد المصري بالخطوات التالية:

– يتوجه العميل إلى أقرب فرع من فروع البريد المصري إليه.

– يقوم بتقديم طلب إلى الموظف المختص للحصول على الفيزا أو البطاقة.

– يدفع الرسوم والتي تقدر بحوالي من 30 جنيه فقط لاستخراج البطاقة.

– يحتاج العميل إلى الاتصال بخدمة العملاء في البريد المصري، وذلك لعمل تفعيل البطاقة أو الفيزا وذلك على الرقم 0235315900 

– يتم التواصل مع خدمة العملاء، وإعطاء المعلومات التي يطلبها الموظف بالاسم ورقم الفيزا.

– يقوم الموظف بتفعيل الفيزا على القور، وتصبح بإتمام فيزا البريد المصري بالخطوات صالحة للاستخدام.

شاهد كذلك

قانون السمسرة العقارية في مصر

أنواع فيزا البريد المصري 

أنواع فيزا البريد المصري 
أنواع فيزا البريد المصري

فيزا Easy Pay 

هي نوع من أنواع فيزا البريد المصري، علما أن كل أنواعها لا تختلف في طريقة استخراج فيزا البريد المصري بالخطوات، وهي بمثابة بطاقة مسبقة الدفع، وتتيح لحامليها إمكانية استخدامها في عمليات الشراء عبر الإنترنت، مع إمكانية سحب الأموال من خلال ماكينات الصراف الآلي، وعلاوة على ذلك، فإن لها القدرة على تمويل الإعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي 

فيزا 123 البريد المصري

نوع من أنواع الفيزا الصادرة من البريد المصري وتحمل رقم مميز، وتوفر للعملاء إمكانية سحب الأموال دون الحاجة لدفع رسوم مالية، وعمليات السحب من خلالها مجانية تماما.

اقرأ أيضا

 الوديعة البنكية فى البنك الاهلى المصري

فيزا كل الناس

فيزا كل الناس تصدر من البريد المصري على شكل ثلاثة فئات الفئة الأولى، خاصة بالشباب والفئة الثانية للأسرة والثالثة تصدر لرجال الأعمال، ويتم من خلالها ربط حسابات الباي بال الخاصة بالعملاء وهي خدمة هامة.

فيزا جولد البريد المصري

تعتبر من أفضل أنواع الفيزا الصادرة من البريد المصري، وذلك لارتفاع الحد الأقصى المتاح للشراء من الانترنت، والسحب من خلالها في حالة تمت مقارنتها مع الأنواع الأخرى.

مميزات فيزا البريد المصري

=
مميزات فيزا البريد المصري
مميزات فيزا البريد المصري

– توفير فيزا البريد المصري إمكانية شراء كل أنواع الخدمات، والمنتجات المقدمة من خلال الإنترنت ،مع إمكانية عمل الحملات الإعلانية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، والتي منها الفيس بوك وتويتر.

– توفر الفيزا إمكانية دفع مرتبات العملية وتسديد الفواتير، والقدرة على استلام الأموال، وإجراء عمليات التحويل المختلفة.

– إتاحة استخدامها في تفعيل حساب الباي بال، والقدرة على استخدام حساب الباي بال في إرسال واستقبال المال، والسحب من خلال ماكينات السحب الآلي.

– عدم وجود أية رسوم بشأن استخدام الخدمة وانخفاض رسوم عمليات الشحن والسحب، واستخدام سحب الأموال بسهولة، كما أن العمل بسيطة في عمليات الشحن.

عيوب فيزا البريد المصري

– من أهم عيوب فيزا البريد المصري، هو انخفاض الحد الأقصى للشراء عبر الإنترنت، فلا يتمكن العميل إلا بسحب 200 دولار فقط في الشهر للشراء من الإنترنت

– ارتفاع الحد الأدنى لشحن البطاقة، وذلك لأن الشحن يحتاج إلى شحن 100 جنيه مصري على الأقل مع التفعيل.

– الحد الأقصى لعمليات الإيداع بالبطاقة يبلغ 5000 جنيه باليوم، والحد الأقصى في السحب من ماكينات السحب الآلي حوالي من 4000 جنيه مصري