صيغة خطاب طلب وظيفة حكومية

صيغة خطاب طلب وظيفة حكومية يعد خطاب طلب وظيفة حكومية عبارة عن خطاب يرسل مع السيرة الذاتية إلى فرق التوظيف من أجل توفير المعلومات الضافية عن مهاراتك و قدراتك التى تتعلق بالعمل موضحا سبب ترشيحك لمثل هذه الوظيفة ، مع الأخذ فى الاعتبار أن التنسيق الجيد سيميز طلبك عن باقى طلبات المرشحين الأخرين . وفى السطور التالية لمقال اليوم سنعرض لكم صيغة خطاب طلب وظيفة حكومية فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل .

اقرأ المزيد عن 

صيغة خطاب نقل كفالة زوجة مقيم

صيغة خطاب طلب وظيفة حكومية

صيغة خطاب طلب وظيفة حكومية
صيغة خطاب طلب وظيفة حكومية

بسم الله الرحمن الرحيم 

إلى من يهمه الأمر 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 

أما بعد ،،،،

الموضوع : صيغة خطاب طلب وظيفة حكومية

يسرنى و يشرفنى أن أتقدم إليكم بـــــــ صيغة خطاب طلب وظيفة حكومية من أجل الحصول على وظيفة تناسب مؤهلاتى الدراسية ، و لقد لجأت ليكم بعد نفاذ كل محاولاتى فى البحث عن وظيفة تعيينى و تساعدنى فى الحياة و لذا تقدمت إليكم بطلب التوظيف هذا ، و لقد قدمت كل أوراقى و شهاداتى لأكثر من مكان بهدف الحصول على وظيفة تناسبنى و لكنى لم أجد بالرغم من محاولاتى المتكررة .

و لذا تقدمت إليكم و كلى رجاء بتقديم يد العون و المساعدة لى و حصولى على وظيفة تخفف عنى المسئولية التى تقع على عاتقى .

و لسيادتكم وافر الاحترام و التقدير

مقدم الطلب ……………….

رسالة طلب وظيفة حكومية

صيغة خطاب طلب وظيفة حكومية
صيغة خطاب طلب وظيفة حكومية

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 

الموضوع : رسالة  طلب وظيفة حكومية

أنا خريج من جامعة ………… قسم …………… و أملك فى مجالى كل الخبرات و المهارات ، كما أننى كفأ فى هذا التخصص و ملتزم بالمهام و محب للتعلم و التطور من نفسي بشكل مستمر ، و قد حصلت على العديد من الشهادات و الدورات التدريبيبة التى تخدم تخصصى و قد أرفقت نسخ منها مع هذه الرسالة ، و أرجو من الله عز وجل أن يحظى طلبي المقدم إليكم الاهتمام و القبول، و منحى وظيفة تجعلنى قادر على مواجهة أعباء الحياة المختلفة 

مقدم الطلب ………………………

قد يفيدك أن تقرأ عن 

صيغة خطاب موجه لرئيس البلدية

=
صيغة طلب تقديم على وظيفة حكومية
صيغة طلب تقديم على وظيفة حكومية

بسم الله الرحمن الرحيم 

السيد الأستاذ المحترم …………………

أنا أبحث عن عمل منذ تخرجى من الجامعة فيما يقرب من خمس سنوات ، و قد عملت أعمال متعددة فى مجالات مختلفة و لكنها ليست فى مجال تخصصى ، و ذلك لكى أتمكن من النفاق على عائلتى و توفير ما يلزمهم من احتياجات أساسية ، و لكن ما أحصل عليه من أجر ليس بكافي لتغطية كافة متطلبات أسرتى نظرا لارتفاع الأسعار و غلاء المعيشة ، و لذا أتقدم ليكم بهذا الطلب طالبا مساعدتكم ، حيث أن ظروف الحياة أصبحت صعبة و قد أرهقتنى الهموم و الديون .

و لذا أرجو من سيادتكم أن تنظروا إلى طلبي هذا بكل أهمية ، و لسيادتكم جزيل الشكر ووافر الاحترام و التقديم

مقدمه لسيادتكم …………………..

صيغة رسالة طلب وظيفة جاهز 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أما بعد،،،،،

إنى أرسل إلى سيادتكم هذا الطلب و كلي أمل أن أحظى بمساعدتكم و حصولى على وظيفة تناسب مؤهلاتى و تخصصى ، حيث أنه لدى خبرة عملية و حصلت على العديد من الشهادات و الدورات التدريبية ، كما أننى على استعداد تام للعمل بكل جد و اجتهاد ، و أرجو من سيادتكم النظر فى هذا الطلب بكل اهتمام ، كما أننى أطمع فى كرمكم و مساعدتكم للحصول على وظيفة مناسبة ، و قد أعمل جاهدا لتحقيق ذلك .

و لسيادتكم وافر الشكر و التقدير حفظكم الله ووفقكم لخدمة الوطن

مقدمه لسيادتكم ………………

رقم الهاتف ……………………..

التوقيع …………………………..

يمكنك أن تقرأ عن

صيغة خطاب فصل موظف من العمل

صيغة خطاب طلب وظيفة احترافي 

صيغة خطاب طلب وظيفة احترافي 
صيغة خطاب طلب وظيفة احترافي

بسم الله الرحمن الرحيم

الأستاذ الفاضل / مدير إدارة شئون الموظفين بوزارة ………………………..

الموضوع : طلب وظيفة

يسرنى و يشرفنى أن أتقدم إلى سيادتكم بطلب وظيفة للعمل بوزارتكم الموقرة ، حيث أننى حاصل على مؤهل …………… جامعة ……………. لعام …………… ، كما أننى التحقت بالعديد من الدورات التدريبيبة التى تخدم تخصصى و حصلت على العديد من الشهادات ، كما أننى خبير فى صيانة و اصلاح و متابعة الأجهزة الطبية و تدربت فى مستشفي …………. التخصصي و مستشفى …………… التابعة لوزارة الصحة بدولة ………. و التى اكتسبت منها العديد من الخبرات العملية فى مجال تخصصى ، و أملي كبير فى كرم أخلاقكم لتحديد موعد للمقابلة الشخصية أو بما ترونه مناسبا .

و أرجو من سيادتكم التفضل بالنظر فى هذا الطلب بعين الاعتبار أدامكم الله عونا للمحتاجين و ذخرا لخدمة وطنكم الالى .

و تفضلوا بقبول فائق الاحترام و التقدير

مقدمه لسيادتكم ………………….

الهاتف ……………………………..

صيغة خطاب طلب وظيفة لمسئول

صيغة خطاب طلب وظيفة لمسئول
صيغة خطاب طلب وظيفة لمسئول

بسم الله الرحمن الرحيم 

السيد الأستاذ مدير /…………………

التاريخ …………………………………

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 

الموضوع / طلب وظيفة 

إننى قد شاهدت اعلانكم الخاص عن وجود وظيفة شاغرة فى ……………. و يشرفنى التقدم للإلتحاق بهذه الوظيفة ، و أود اخباركم بأننى حاصل على شهادة ……………….. من جامعة ………………. كلية ………………. تخصص …………. ، كما أننى قد حصلت على العديد من الدورات التدريبية و الشهادات و الكثير من المعلومات عن مجال ……………. ، كما أننى اطلعت على شروط الوظيفة التى تم الاعلان عنها و المهارات و الخبرات التى تتطلبها هذه الوظيفة ووجدت فى شخصي هذه المتطلبات ، و أخيرا أشكر سيادتكم و أرجو منكم الموافقة على قبول مقابلتى الشخصية .

و لسيادتكم جزيل الشكر و الاحترام

الاسم ………………………

العنوان ………………………

رقم الهاتف ………………….

رقم الفاكس ………………..

البريد الإلكترونى …………..

التوقيع ………………………..

صيغة خطاب طلب وظيفة إدارية 

صيغة خطاب طلب وظيفة إدارية
صيغة خطاب طلب وظيفة إدارية

بسم الله الرحمن الرحيم 

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته 

يسرنى و يشرفنى أن أتقدم لى سيادتكم بهذا الخطاب ، و أخبركم فيه أننى أود العمل فى …………….. و أن أتعاون مع فريق العمل من أجل النهوض بهذه المؤسسة ، مع العلم أنى حاصل على شهادة …………….. لعام ………….، كما أننى لدي خبرة كافية فى هذا المجال ، و لذا أرب فى اخباركم أننى أيضا أجيد استخدام الحاسب الألى و أتحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة ، كما أننى حصلت على العديد من الشهادات و أرفقها مع السيرة الذاتية و هذا الخطاب .

و أتمنى من شخصكم الكريم النظر بعين الاعتبار لهذا الخطاب و اعطائي الفرصة أن أنضم لى فريقكم .

و لكم منى جزيل الشكر و العرفان

مقدم الطلب …………………..

التوقيع …………………………

العنوان ……………………….

رقم الهاتف ………………….

صيغة خطاب طلب وظيفة حكومية يعتبر خطاب طلب وظيفة حكومية من أكثر الأمور التى يحتار فى شأنها الكثير من الأشخاص خلال التقدم على وظيفة أو طلب عمل ، حيث أنهم يجهلون الصية التى يجب أن يكون عليها الخطاب ، و لذا فنا فى ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على صيغة خطاب طلب وظيفة حكومية ، كما تعرفنا أيضا على صيغة وظيفة احترافيه و صيغة خطاب طلب وظيفة لمسئول .