شركة المصنع العالى للبيوت الجاهزة جدة

شركة المصنع العالى للبيوت الجاهزة جدة تقدم شركة المصنع العالى للبيوت الجاهزة جدة و جيدة يمكنك من خلالها بناء بيت بشكل كامل و جاهز من كل شئ خلال فترة قصيرة ، و لكن اذا كان يتوفر لديك قطعة الارض التى سوف تقوم بانشاء هذا البيت عليها ، و من الامكانتيات التى وفرتها الشركة خلال الفترة السابقة الى قدرتها على بناء بيت بشكل كامل او فيلا خلال فترة قصيرة و تلك الفترة هى ستون يوما فقط و بعد هذه الفترة ستكون الفيلا جاهزة بشكل كامل .

شركة المصنع العالى للبيوت الجاهزة جدة

شركة المصنع العالى للبيوت الجاهزة جدة
شركة المصنع العالى للبيوت الجاهزة جدة

و من اشهر التصميمات التى توفرها شركة المصنع العالى للبيوت الجاهزة جدة بين الكثير من التصميمات المتاحة فى السوق فى الوقت الحالى هى البيوت التى تبنى على الطراز الامريكى ، و هذا يتيح لك فترة ضمان طويلة الاجل تصل الى خمسون عاما من الضمان ، كما ان الشركة توفر الكثير من التصميمات لبناء تلك البيوت الراقية و ليس فقط التصميم الامريكى و لكن توفر ايضا تصميم المانى و صينى للبيوت و ايضا الكرفانات التى تكون مكان للعيش ووسيلة للتنقل فى وفت واحد و هذا يوفر لك الكثير و هذا التصميم عملى بشكل كبير ، و غير ذلك فان الشركة توفر ايضا اكثر من 300 موديل لاشكال البيوت المختلفة التى يمكن ان تقوم بانشائها بشكل كامل ،  و فى بداية عام 2018 قامت الشركة بفتح مقر جديد لها بمدينة جديدة لبناء البيوت الراقية الجاهزة .

قد يهمك :

افضل شركة للبيوت الجاهزة في السعودية

العروض التى تقدمها شركة المصنع العالى للبيوت الجاهزة جدة

شركة المصنع العالى للبيوت الجاهزة جدة
شركة المصنع العالى للبيوت الجاهزة جدة

توفر شركة المصنع العالى للبيوت الجاهزة جدة الراقية لبناء البيوت الجاهزة الكثير من العروض المميزة ، و التى قد تتغير من وقت لاخر ، و قد تعرض ايضا مميزات اخرى ، و من ابرز هذه العروض التى قد وفرتها الشركة كانت على الفيلات :

  • العرض الاول : هو مساحة فيلا 100 متر مربع ، بسعر 90 الف ريال سعودى ، و تكون الفيلا مكونة من دور واحد فقط ، و توفر لك ضمان خمسون عام ، و التسليم فورى على المفتاح.
  • العرض الثانى : هو فيلا مكونه من دورين ، مساحه هذه الفيلا 100 متر مربع ، مع ضمان خمسون عام ، و سعره 180 ريال سعودى ، و التسليم على المفتاح .
  • العرض الثالث : و هى فيلا مساحتها 130 متر مربع ، دور واحد ، بسعر 100 الف ريال سعودى ، و توفر لك ضمان خمسون عام ، و التسليم على المفتاح .
  • العرض الرابع : و هى فيلا مساحتها 225 متر مربع ، مكونة من دور واحد ، بسعر 200 الف ريال سعودى ، و توفر لك ضمان خمسون عام ، و التسليم على المفتاح .
  • العرض الخامس :  و هى فيلا مكونه من دورين ، مساحتها 450 متر مربع ، مع ضمان خمسون عام ، بسعر 390 الف ريال سعودى ، و التسليم على المفتاح .

مدة بناء البيوت الجاهزة في المملكة

=
شركة المصنع العالى للبيوت الجاهزة جدة
شركة المصنع العالى للبيوت الجاهزة جدة

قد وضح المسؤولين فى الشركة الراقية لبناء المنازل و بعض الخبراء الذى يعلمون خارج الشركة و يعملون فى شركات اخرى توجد داخل المملكة العربية السعودية ، ان بناء المنزل الذى يكون مكون من دورين لا يأخذ من اكثر من 20 يوم من البناء حتى يكون جاهز بشكل كامل و ذلك ايضا يعتمد على وجود قطعة الارض و القطعة الاسمنتية لبناء المنزل بشكل سريع ، و لكن العائق فى هذا الامر توافر القطع الاسمنتية لانها تأخذ وقت فى توفيرها و نقلها من الشركة و قد تصل هذه المدة الى شهرين ، لذلك فان المدة قد تطول حتى تتوفر هذه القطع الاسمنتية .