شركات مقاولات في الشارقة

شركات مقاولات في الشارقة التي تعد من أكبر المدن في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن أجمل المدن فيها، ما جعلها محط عيون العديد من الشركات الخاصة بالإنشاءات العقارية والمقاولات ، كما أن هذه المحافظة تحتوي على جميع مقومات هذا النوع من الاستثمارات الكبرى، منها على سبيل المثال الأراضي الصالحة للبناء، هذا ويوجد بها العديد من أشهر الشركات العالمية والمحلية، ومن افضل شركات مقاولات في الشارقة ما نقدمه إليكم في السطور التالية.

اقرأ أيضا

اكبر شركات المقاولات في الامارات

أفضل شركات مقاولات في الشارقة     

أفضل شركات مقاولات في الشارقة     
أفضل شركات مقاولات في الشارقة

شركات مقاولات في الشارقة التي تعمل على القيام بالأعمال الخاصة بالمقاولات في جميع أنواع العقارات، كما تتميز هذه الشركات بكونها تحتوي على جميع المقومات الخاصة بهذه الأعمال، وتقوم بتنفيذها على أعلى دقة ممكنة وبخبرة طويلة، وعلى أعلى النظم العالمية في مجال المقاولات والإنشاء، كما أنه في الأغلب تعمل على تقديم جميع أنواع المشاريع مع القيام ببناء المشاريع الخاصة بها، بالإضافة إلى التعامل بشكل جيد مع البيئة، أي أن جميع مشاريعها صديقة للبيئة، وتجديد التعامل مع جميع أنواع الطقس، ودرجات الحرارة، والتغيرات المناخية .

شركة المروان للمقاولات العامة

شركة المروان للمقاولات العامة
شركة المروان للمقاولات العامة

المروان من الشركات الرائدة في الشارقة لهذا هي من أفضل شركات مقاولات في الشارقة حيث تتميز هذه الشركة بأنها تعمل على تقديم خدماتها المميزة في جميع مجالات البناء والتعمير والتصاميم المعمارية المذهلة وعلى أحدث النظم الحديثة في هذا المجال ليس هذا فقط بل إنها:

–  تتخصص الشركة في جميع أنواع المباني والعقارات، كما تدخل الشركة في تصميم الطرق والبنية التحتية التي توجد في بعض من الأماكن، وهذا إلى جانب العديد من أنواع العقارات مثل الفلل والمباني السكنية والقصور

 – بالإضافة إلى أحد خدماتها الهامة، وهي خدمة تأجير المعدات الثقيلة، التي تدخل في العديد من العقارات، مثل الرافعات و الونش وغيرها من أنواع المعدات الهامة.

– كما يمكن التواصل مع هذه الشركة عن طريق العديد من الطرق الهامة، والتي يكون من أهمها الموقع الإلكتروني شركة المروان للمقاولات العامة 

– كما يمكن الاتصال من خلال الاتصال على الرقم التالي 97165345222 ،ويمكن التواصل معهم في المقر الخاص بالشركة من الساعة السابعة صباحاً الى السادسة مساء .

قد يهمك

شركات المقاولات الهندسية في الامارات

شركة سرمد للسقالات والمقاولات الفنية   

– تعد شركة سرمد من شركات مقاولات في الشارقة الهامة، والتي تتخصص في مجال المقاولات والعقارية وغيرها من الأشياء الهامة، كما تصنف الشركة من أشهر الشركات الخاصة بالمقاولات التي توجد في دولة الإمارات العربية المتحدة

– كما أنها من الشركات التي تتميز بواحدة من سابقات الأعمال الكبرى والهامة في الشارقة، وتتيح الشركة العديد من أنواع الطرق التي تسمح بالتواصل معها ،والتي يكون من أهمها الرقم الخاص بالتواصل التالي 971 6 5657752+ .

شركة العسلي للمقاولات العامة 

=
شركة العسلي للمقاولات العامة 
شركة العسلي للمقاولات العامة

– العسلي من الشركات الإماراتية، التي نشأت في مدينة الشارقة عام 2001 وهذا بالتقويم الميلادي وتتخصص هذه الشركة في جمع أنواع الأعمال الهندسية، والتي تتضمن أعمال الخرسانة والمشروعات التجارية 

– هذا إلى جانب العديد من أنواع المشاريع التجارية، والمشاريع الخاصة بالمباني الاستثمارية وجميع أنواع المباني الحكومية والخاصة، تتمتع هذه الشركة بالثقة والمصداقية في العمل، والعمل بالكفاءة العالية، مع جميع أنواع العملاء.

–  كما تقدم الشركة جميع الخدمات الإنشائية بأعلى درجات الكفاءة الممكنة، منها وهذا يرجع إلى أن الشركة تتميز بالخبرة التي تصل إلى حوالي عشرين سنة متتالية من العمل في هذا المجال العقاري.

– كما يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عن الشركة عبر الموقع الرسمي الخاص بالشركة عبر الرابط المباشر التالي Asali Contracting على الإنترنت، ويمكن أيضا الاتصال على الرقم التالي  +971 4 451 7515 . 

شاهد كذلك

شركات التأمين الصحي في عجمان

شركة الكوثر للمقاولات العامة

الكوثر من شركات مقاولات في الشارقة، والتي تتخصص في هذا المجال منذ فترات طويلة، كما تعد من الشركات التي نشأ في البداية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، ويقع المقر الرئيسي الخاص بهذه الشركة في داخل إمارة الشارقة الإماراتية، وهي من أكثر الشركات التي تحتوي على سابقات أعمال قوية في هذا المجال، حيث قامت على إشراف العديد من المراكز، والمنشآت الكبرى، ويمكن التواصل مع هذه الشركة عن طريق الرقم التالي  65629660 00971 .

أهم شركات مقاولات في الشارقة

أهم شركات مقاولات في الشارقة
أهم شركات مقاولات في الشارقة

شركة العمارة الحديثة للمقاولات العامة

– شركة من شركات مقاولات في الشارقة الرائدة في مجال العقار، والمقاولات الخاصة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

–  كما تمتلك الشركة ما يقارب حوالي أربعة فروع في الإمارات العربية المتحدة، ويكون أهم فروع هذه الشركة في دولة الإمارات هي الفرع الخاص بها الذي يوجد في إمارة الشارقة.

– كما تتميز بعدد المشروعات الكثيرة التي قامت بتصميمها في خلال الفترات السابقة، والتي يمكن الاطلاع عليها من خلال الرابط التالي، وهو الخاص بالموقع الالكتروني الخاص بالشركة عبر الإنترنت شركة العمارة الحديثة لمقاولات البناء ويمكن الاتصال بهم من خلال الرقم التالي 97144512378 . 

شركة building CO    

شركة من أقدم الشركات الموجودة في في الإمارات العربية المتحدة وبالتحديد في إمارة الشارقة حيث أن تم تأسيس هذه الشركة في عام 1975 ميلادية:

–  وتتخصص هذه الشركة في العديد من المشاريع البنائية أو العقارية، والتي يكون من أهمها الفلل والمنشآت التجارية والسكنية

– كما تتميز الشركة بمصداقيتها الكبيرة في هذا المجال والتزامها بشكل كبير بجميع المواعيد الخاصة بالبدء والتسليم ما جعل بينها وبين العملاء المصداقية والثقة والاسم الكبير في مجال التشييد والبناء.

– وتتيح الشركة العديد من الطرق الخاصة بالتواصل معها، ويكون من أهمها عن طريق الموقع الرسمي الخاص بها عبر الرابط المباشر التالي BUILDING CO. (BEST) LLC – Sharjah ،أو من خلال الرقم التالي 65610999 971 .

شركة الشارقة للمقاولات العامة 

شركة هامة من من شركات مقاولات في الشارقة التي تم تأسيسها في حوالي عام 1995ميلادية ، وتعمل هذه المؤسسة الإنشائية على تطوير وبناء العديد من أنواع المؤسسات والمباني ومن أهمها الجسور الطويلة التي تتحمل الأوزان العالية والأنفاق وغيرها من أهم الأنواع مثل الفلل والقصور

– وتمتع الشركة بالسمعة الطيبة بين العملاء والثقة الكبيرة، كما أنها نالت إعجاب جميع الاعجابات الخاصة بالعملاء الذين تعاملوا معها

– ويمكن العثور على جميع مشاريع الشركة وتصميماتها، والعديد من المعلومات التي يحتاج إليها الشخص عن الشركة في الموقع الخاص بها، وهذا عن طريق الرابط المباشر التالي Sharjah General Contracting Company 

– كما يمكن التواصل مع الشركة هاتفيا عن طريق الاتصال بالرقم التالي 65347171 971 .

قد يهمك أيضا

اسماء جمعيات خيرية في الامارات

شركة الحيرة الهندسية     

شركة الحيرة الهندسية     
شركة الحيرة الهندسية

الحيرة الهندسية واحدة من شركات مقاولات في الشارقة وبالتحديد في المنطقة الصناعية 10 ،وتتخصص هذه الشركة في مختلف أعمال التشييد والبناء والتصميم العقاري والبناء

– وهي من الشركات التي تتميز بخبرتها الطويلة في المجال، وتوجد للشركة العديد من أنواع التصميمات، والتي توفرها للعملاء على  الموقع الرسمي الخاص بها، أو من خلال الرابط المباشر التالي Al Hirah Engineering – Dubai 

– ويمكن التواصل مع الشركة عن طريق الهاتف عبر الرقم 65344959 971 .