سعر متر السيراميك في السعودية

سعر متر السيراميك في السعودية يختلف مِن نوع سيراميك لأخر، ومِن فرز لأخر ومِن شركة لأخرى حتى حيث يوجد الكثير مِن الشركات في المملكة العربية السعودية التي تختص في تصنيع وبيع سيراميك الحوائط والأرضيات والمطبخ والحمام وما إلى ذلك بألوان مختلفة وأشكال عصرية فدعونا نتعرف معاً على كل ما يخص سعر متر السيراميك في السعودية.

تعرف على: 

سعر مصنعية الذهب في الامارات

سعر متر السيراميك في السعودية حسب الفرز

سعر متر السيراميك في السعودية حسب الفرز
سعر متر السيراميك في السعودية حسب الفرز

كما سبق وذكرنا فإن سعر متر السيراميك في السعودية يختلف بإختلاف الفرز، ويكون هذا الإختلاف كالأتي :

1- متر السيراميك الفرز الأول يبدأ مِن أربعة وعشرين ريال سعودي.

2- أما متر السيراميك الفرز الثاني فإنه يبدأ مِن ثمانية عشر ريال سعودي.

3- أما أرضيات الباركية فإن الفرز الأول يبدأ سعر المتر منه مِن أول خمسين ريال سعودي.

4- وأرضيات السيراميك الإيطالي يبدأ سعر المتر الفرز الأول مِن 55 ريال سعودي ويصل حتى 100 ريال سعودي.

5-  وسيراميك الحمام يبدأ سعر المتر منه مِن أول 80 ريال سعودي ويصل إلى 160 ريال.

6- أما متر السيراميك الأسباني فإنه يبدأ مِن أول 35 ريال سعودي وحتى 150 ريال سعودي.

7- أما سيراميك المطابخ فإن سعر المتر منه يبدأ مِن أول ستين ريال سعودي ويصل إلى 170 ريال سعودي.

ملحوظة : هذا كما أن السعر يختلف بإختلاف المقاس حيث أن سعر البلاط أو السيراميك مقاس 40 في 40 أقل كثيراً مِن سعر البلاطة أو السيراميك مقاس 50 في 50 وكلاً منهما سهرخ  أقل مِن سعر البلاط مقاس 60 في 60، ويجب مراعاة أن جودة السيراميك واستخدامه سواء للحوائط أو الأرضيات يلعب دور مهم في تحديد سعر متر السيراميك في السعودية.

قد يهمك: 

سعر سيروم فيتامين سي من الصيدليه

سعر تركيب السيراميك في السعودية

سعر تركيب السيراميك في السعودية
سعر تركيب السيراميك في السعودية

في الواقع فإنه ما مِن رقم ثابت لسعر تركيب السيراميك في المملكة العربية السعودية حيث يختلف الأمر مِن عامل لأخر ومِن مدينة لأخرى ويعتمد الأمر على الكثير مِن العوامل الأخرى، لكن وبشكل عام فإن سعر تركيب متر السيراميك غالباً ما يبدأ مِن عشرة ريالات وصولاً إلى خمسة وعشرين ريال سعودي، مع مراعاة الإطلاع على الأسعار في المنطقة التي تسكن بها مِن باب الإحتياط.

تعرف على:

 ما هو سعر مكواة الشعر براون فى السعودية ؟

أنواع السيراميك في السعودية

=
أنواع السيراميك في السعودية
أنواع السيراميك في السعودية

الأن وبعد أن تعرفنا على سعر متر السيراميك في السعودية سوف نتعرف على أنواع السيراميك في المملكة العربية السعودية وهي كالأتي :

1- السيراميك اللميع

يمنح هذا النوع مِن السيراميك الكثير مِن اللمعان الرائع، وفي الغالب فإنه يتم استخدامه في الغرف، كما يجب الإشارة إلى أنه يصعب كثيراً خدشه.

2- السيراميك النصف لميع

أما السيراميك النصف لميع فهو أحد أنواع السيراميك اللامع ولكن ليس بنفس درجة اللمعان وإنما أقل بعض الشيء، ويُمكن استخدام هذا السيراميك في أي مكان بالمنزل دون إستثناء.

3- السيراميك المط

غالباً ما يكون هذا السيراميك بارز ومنقوش، ومِن الممكن استخدامه في أماكن عديدة مِن المنزل مثل الحمامات والغرف، ولكن لا يُنصح باستخدامه في المطبخ حيث غالباً ما تعلق به الأوساخ والدهون.

وبهذا نكون قد تعرفنا على كل ما يخص سعر متر السيراميك في السعودية حيث تعرفنا على السعر المتر بالنسبة للفرز والغرض مِن الاستخدام وحتى مكان الاستخدام سواء في الحمام أو غرفة النوم أو المطبخ، وتعرفنا حتى على سعر تركيب المتر وكيف أنه يختلف مِن مكان لأخر ومِن عامل لأخر ولكنه يتراوح بين رينج ثابت لا يقل أو يزيد عنه، بالإضافة إلى أنواع السيراميك بشكل عام في المملكة العربية السعودية مِن سيراميك لميع وسيراميك نصف لميع وسيراميك مط .