رويال جيلى 1000 مكمل غذائي بغذاء ملكات النحل

رويال جيلى 1000 المعروف بغذاء ملكات النحل عبارة عن مكمل غذائي يحتوي على العديد من الفيتامينات التي لها العديد من من الفوائد و الإستخدامات حيث يساعد رويال جيلى 1000 في تحسين نشاط الجسم و حيويته كما يساعد في تعزيز مناعة الجسم و تحسين وظائف الجسم بوجه عام، و لهذا فإن مقال اليوم سوف يكون حول رويال جيلى 1000.

مكونات كبسولات رويال جيلى 1000

مكونات كبسولات رويال جيلى 1000
مكونات كبسولات رويال جيلى 1000

تحتوي كبسولات فيتامين رويال جيلى 1000 على العديد من الفيتامينات الهامة جدا لصحة الجسم بوجه عام و التي تساعد في زيادة نشاط و حيوية الجسم فهي تحتوي على:

1- فيتامين ب1 و فيتامين ب2 و فيتامين ب6 أيضا و هذه الفيتامينات تساعد في تعزيز صحة الأعصاب.

2- يحتوي رويال جيلى 1000 على نسبة جيدة من فيتامين سي و الذي يساعد بشكل كبير في تقوية الجهاز المناعي و جعله أكثر قدرة على مقاومة العدوى و الأمراض.

3- يحتوي أيضا على نسب جيدة من الاحماض الدهنية مثل حمض البانتوثنيك كما يحتوي على حمض الفوليك و على الكربوهيدرات و البروتينات أيضا.

قد يهمك:

 ميجاتوب Megatop مكمل غذائي للأطفال

دواعي استعمال رويال جيلى 1000

دواعي إستعمال رويال جيلى 1000
دواعي إستعمال رويال جيلى 1000

1- يساهد رويال جيلي في تحسين الصحة الإنجابية للرجال و النساء حيث أنه يساهم في زيادة الخصوبة لدى الرجال كما أنه فعال للنساء حيث يساعد في التقليل من أعراض متلازمة ما قبل الحيض و تحسين جودة البويضات التي ينتجها المبيض كما يساعد في علاج مشاكل الإختلال الهرموني التي تصيب النساء.

2- يستخدم في حالات الإصابة بالجروح حيث أنه يساعد بشكل كبير في إلتئام الجروح و حماية البشرة من أثار التعرض للأشعة الفوق بنفسجية.

3- يستخدم في المرضى الذين يعانون من إرتفاع في نسبة الكوليسترول الضار في الدم حيث يساعد في تقليل الكوليسترول في الدم و بالتالي الوقاية من مشاكل القلب و الشرايين.

4- يستخدم في تقوية الجهاز المناعي و جعله أكثر قدرة على مواجهة العدوى و الأمراض و بالتالي الوقاية من الإصابة بالأمراض.

5- يستخدم في حالات الإصابة بالبكتريا و خاصة تلك التي تعتبر مقاومة للمضادات الحيوية، حيث أن غذاء ملكات النحل قادر على قتل أكثر من 18 نوع من البكتريا الضارة.

6- يتم وصفه لأصحاب البشرة الدهنية حيث يساعد على تغذية البشرة و التقليل من الإفرازات الدهنية و جعل البشرة أكثر نضارة و إشراق و يحميها من الجفاف و التشقق.

7- يساعد في التقليل من علامات تقدم السن مثل التجاعيد و الخطوط الرفيعة.

8- يساعد في تحسين مقاومة الأنسولين لمرضى السكري و لهذا فهو يعتبر علاج تكميلي لمرضى السكري.

9- يساعد في زيادة نسبة الكولاجين الذي يعتبر عنصر هام جدا في الحفاظ على صحة الجلد و الشعر و كذلك المفاصل بفضل إحتواء رويال جيلي على نسبة عالية من الأحماض الأمينية.

10- يساعد في تقوية مناعة الجسم و جعل الجهاز المناعي قادر على وقاية الجسم من الإصابة بالأمراض السرطانية حيث يجعله قادر على طرد جميع الشوار و الخلايا الضارة.

الجروح.

تعرف على:

 فيتا سترس 600 اقراص زنك مكمل غذائي

الأثار الجانبية ل رويال جيلى 1000

=
الأثار الجانبية ل رويال جيلى 1000
الأثار الجانبية ل رويال جيلى 1000

هذا الدواء مثله مثل باقي العقاقير الطبية بالرغم من فوائده المتعدده فإن له بعض الأثار الجانبية الضارة و التي تعتبر نادرة الحدوث و منها:

1- قد يكون لها بعض التأثيرات الضارة على المعدة فتتسبب في الشعور ببعض الألام في المعدة.

2- قد تتسبب لبعض الأشخاص بطفح جلدي و إلتهابات بسيطة.

3- قد يتسبب في شعور المريض بالدوخة و الغثيان.

4- بالنسبة لمرضى الربو فهم لا يمكنهم تناول هذا الدواء حيث أنه من الممكن أن يهيج الشعب الهوائية لديهم و يصيبهم بالكحة.

قد يهمك: 

فيتاجلوبين Vitaglobin مكمل غذائي لعلاج الأنيميا

فوائد رويال جيلى 1000

فوائد رويال جيلى 1000
فوائد رويال جيلى 1000

1- معالجة مشاكل الخصوبة لدى النساء

يساعد رويال جيلى 1000 بفاعلية في علاج العديد من المشاكل التي تتسبب في تأخر الإنجاب لدى النساء حيث تساعد في زيادة الخصوبة لدى النساء و أيضا يستخدم في علاج مشاكل ضعف التبويض التي تواجه العديد من النساء و هذا بفضل الفيتامينات التي تتواجد في غذاء ملكات النحل و الذي تعمل على تحسين حالة المبيض و جعله أكثر قدرة على إنتاج بويضات ذات نسبة خصوبة أعلى.

تعرف على: 

دواء مكسافيت Mixavit مكمل غذائي لعلاج فقر الدم 

2- يساهد في التخفيف من ألام الدورة الشهرية

الفيتامينات الموجودة في هذا الدواء تساعد بفاعلية في التخفيف من الأعراض المصاحبة للدورة الشهرية فهي تساعد في التقليل من الشعور بالألم التي تصاحب الدورة الشهرية و أيضا التحسين من حالة الشعور بالصداع و المغص و الإمساك و إنتفاخ البطن التي تصيب السيدات بالإزعاج في هذه الفترة، كما أن النساء في فترة الحيض غالبا ما تشعر بالإكتئاب و هو الأمر الأخر الذي تعالجه كبسولات رويال جيلى 1000.

3- علاج مشكلة الضعف عند الرجال

من أبرز إستخدامات غذاء ملكات النحل إستخدامه في علاج الضعف الجنسي لدى الرجال حيث أنه يحتوي على فيتامينات تساعد في علاج هذه المشكلة و زيادة الرغبة بشكل كبير.

4- مفيد لمرضى الكوليسترول

تساعد كبسولات رويال جيلى 1000 على الخفض من نسبة الكوليسترول الضار في الدم و الذي يتسبب تراكمه في الدم إنسداد في الشرايين و مشاكل صحية لعضلة القلب، لهذا فإن غذاء ملكات النحل يساعد بشكل فعال جدا في الوقاية من مشاكل القلب و النوبات القلبية الخطيرة و أيضا يساعد في الوقاية من الجلطات الدماغية.

5- الوقاية من سرطان الثدي

تعمل هذه الفيتامينات على تعزيز مناعة الجسم و جعل الجسم أكثر قدرة على محاربة الأمراض و العدوى و أيضا أكثر قدرة على طرد الشوارد الضارة و بالتالي فإنها تقي بشكل كبير جدا من الإصابة من سرطان الثدي الذي أصبح منتشر بشكل كبير جدا في هذه الفترة بين النساء.

6- تأخير ظهور علامات الشيخوخة

تأثير رويال جيلي لا يقتصر على الجسم فقط بل يمتد لعلاج العديد من المشاكل التي من الممكن أن تصيب البشرة حيث أن الفيتاميات الموجودة في رويال جيلي تساعد في الحفاظ على نضارة و صحة البشرة و التأخير من ظهور التجاعيد و الخطوط الرفيعة التي تصيب البشرة كما تساعد في تعزيز إنتاج الكولاجين و الحفاظ على صحة الجلد و البشرة كما يساعد في تسريع إلتئام

قد يهمك: 

دواء بيكنوجينول Pycnogenol مكمل غذائي مضاد للأكسدة و لزيادة المناعة

هل رويال جيلى 1000 مناسب في حالات الحمل و الرضاعة؟

هل رويال جيلى 1000 مناسب في حالات الحمل و الرضاعة؟
هل رويال جيلى 1000 مناسب في حالات الحمل و الرضاعة؟

الإجابة هي نعم حيث أن رويال جيلي يحتوي على مجموعة متنوعة من الفيتامينات و التي تحتاج لها السيدة في فترة الحمل من أجل الحفاظ على صحة الحامل و تعزيز نمو الجنين و أيضا قد يساعد في وقاية الحامل من الإصابة بالإمساك و بالنسبة للمرضعة فهو أمن جدا بل و ينصح به حيث أنه يساعد في إدرار اللبن، و لهذا فإن العديد من الأطباء ينصحون به في حالات الحمل و الرضاعة.