رقم خدمة العملاء اتصالات الشارقة

رقم خدمة العملاء اتصالات الشارقة تلك الشركة العالمية، التي امتدت فروعها في كل منطقة الشرق الأوسط ودولة آسيا وإفريقيا، ولها أكثر من 18 سوق حول العالم، بما يزيد عن 400 مليون مشترك من جنسيات مختلفة من العالم، لهذا قامت بتوفير رقم خدمة العملاء اتصالات الشارقة ، مجاني للتواصل مع العملاء بسهولة وسرعة.

قد يهمك أيضا

كيفية استبدال رخصة القيادة في الامارات

ما هو رقم خدمة العملاء اتصالات الشارقة؟

ما هو رقم خدمة العملاء اتصالات الشارقة؟
ما هو رقم خدمة العملاء اتصالات الشارقة؟

وفرت شركة اتصالات الإمارات رقم لتلقي الشكاوى، واتصالات العملاء طوال اليوم على الخط الساخن المجاني 101 للأفراد، هذا ويمكن للعميل زيارة أقرب فرع في مراكز الأعمال أو منافذ الخدمة، كما يعمل لدى الشركة فريق عمل للتواصل مع العملاء، يعمل على مدار الساعة على حل مشاكل العملاء مع سرعة الاستجابة والرد على العملاء، هذا بالإضافة إلى الأرقام التالية:

  • الاتصال من خارج الإمارات يكون بالاتصال على 009718002300.
  • الشركات داخل الدولة تقوم بالاتصال على الرقم المجاني 8005800.
  • الشركات خارج الدولة تقوم بالاتصال على 009718005800.
  • هذا بالإضافة إلى إمكانية التواصل مع الشركة الكترونيا، من خلال الصفحة الرسمية لها على الفيس بوك .
  • كما أنها كانت حريصة على تنويع قنوات التواصل مع العملاء والجمهور، ولم تكتفي بتقديم رقم خدمة العملاء اتصالات الشارقة، بل يمكن التواصل على الموقع الرسمي لها على الإنترنت على الرابط .

شاهد أيضا

مشروبات ستار باکس منيو الامارات

رقم خدمة العملاء اتصالات الشارقة بالإمارات

رقم خدمة العملاء اتصالات الشارقة بالإمارات
رقم خدمة العملاء اتصالات الشارقة بالإمارات

قال الرئيس التنفيذي للتسويق في شركة اتصالات الإمارات أن الشركة، كانت حريصة على توفير ما يزيد عن 2000 موظف، منهم ما يزيد عن ألف موظف داخل دولة الإمارات العربية المتحدة فقط، وهذا ليقوم بالأعمال التالية:

  • الرد الفوري على مكالمات كل العملاء داخل الإمارات العربية المتحدة، طوال العالم وعلى مدار 24 ساعة، وهذا في كل فروع الشركة في الإمارات، ومنهم رقم خدمة العملاء اتصالات الشارقة.
  • يقوم الموظفين بخدمات المكالمات بداية من الاستعلامات المختلفة، وطلب الدعم الفني، أو حتى الاتصال لعمل إبلاغ عن عطل، أو معرفة الخدمات الحديثة التي تقدمها الشركة للعملاء في كل مكان في العالم.
  • هذا وقد وصل معدل متوسط المكالمات اليومية على رقم خدمة العملاء اتصالات الشارقة، والإمارات كلها حوالي من 150 ألف مكالمة في الشهر، وفي الشهر بمعدل 50 مليون مكالمة.

قد يهمك أيضا

خدمات الاستعلام وزارة الموارد البشرية والتوطين الامارات

نبذة عن شركة اتصالات الإمارات

=
نبذة عن شركة اتصالات الإمارات
نبذة عن شركة اتصالات الإمارات

تم تأسيس شركة اتصالات الإمارات في عام 1976 ميلادية، لتكون الشركة الوحيدة في الدولة حتى صدر قرار بإنشاء شركة جديدة للاتصالات في عام 2005 ، لدعم خدمات الاتصالات الإلكترونية في الدولة، وتعزيز التكنولوجيا الحديثة بالاتصالات، وقامت بالتوسع بإنشاء فروع لها في مصر والمغرب وغيرها من الدول العربية والغربية، حيث تتميز الشركة بالآتي:

  • تتميز شبكة الاتصالات بالجودة في الاتصالات من خلال شبكتها القوية، وبالتالي يفضلها المستخدمون على الشبكات الضعيفة الأخرى.
  • تعمل الشركة على الجودة العالية للموظفين، من خلال اختيار الشركة موظفين ذوي خبرة عالية ، ويتم تدريبهم أيضًا في الدول الغربية، مثل الصين واليابان.
  • المشتركون تقدم الشركة خدمات الاتصالات، والإنترنت لأكثر من 165 مليون مشترك، من خلال رغبة العميل في الحصول على الدقة والكفاءة، ويتم تقديم الخدمات للعملاء بسرعة، وفعالية أكبر من شركات الاتصالات المنافسة الأخرى.
  • كما دأبت الشركة على أن تكون من أول الشركات من حيث سرعة الاستجابة، حيث يعمل بها عدد كبير من موظفي خدمة العملاء ، وبالتالي سرعة الرد على المكالمات.
  • كما تنوه الشركة على أن لديها خدمات تسجيل المكالمات، تقوم الشركة باختيار المكالمات العشوائية وتسجيلها ومراجعتها مع الموظف المختص.