جمبري جامبو البيك

جمبري جامبو البيك يُعد مِن أشهى الأصناف والأطباق ليس فقط في قسم المأكولات البحرية بل في منيو البيك بشكل عام حيث أن كثيراً مِن زوار المطعم يأتون فقط مِن أجل جمبري جامبو البيك ، ولهذا فإننا وفي الأسطر القليلة القادمة سوف نتعرف على كل ما يخص هذه الوجبة ومما تكون وحتى السعرات الحرارية بها.

تعرف على: 

بروست البيك في الرياض

أطباق وأسعار جمبري جامبو البيك

أطباق وأسعار جمبري جامبو البيك
أطباق وأسعار جمبري جامبو البيك

وجبة جمبري جامبو البيك

تأتي وجبة جمبري جامبو البيك بثمانية أو عشر قطع حسب إختيارك ، وتتضمن الوجبة بطاط وخبز وثلاث أنواع مختلفة مِن الصلصة لتختار فيما بيها حيث يوجد صلصة المسحب وصلصة الثوم وصلصة الكوكتيل وكلها تتمتع بمذاق أكثر مِن رائع سوف تجعلك تأكل وجبة الجمبري كأنك تتذوق الجمبري للمرة الأولى على الإطلاق.

وأفضل ما في هذه الوجبة هو سعرها الإقتصادي المناسب للغاية والذي يبلغ فقط 29 ريال سعودي للثمانية قطع و40 ريال سعودي للعشر قطع.

ساندوتش جمبري جامبو البيك

ساندوتش جمبري جامبو البيك
ساندوتش جمبري جامبو البيك

الجمبري في ساندوتش الجمبري الجامبو يتمتع بقرمشة مميزة ، وطعم فريد بفضل صلصة الكوكتيل المضافة إليه بالإضافة إلى صلصة الملفوف والخيار والبططاطس المقرمشة المقلية والمخلل هذا كله في ساندوتش مِن الحبز العربي وبعشرة ريالات فقط.

وجبة الجمبري الجامبو الإقتصادية مِن البيك

تُعرف وجبة الجمبري الجامبو الإقتصادي في البيك باسم وجبة التوفير وهو وفي واقع الأمر اسم على مسمى فهذه الوجبة وبالرغم مِن أنها غنية بالجمبري وقادرة وعلى إشباعك فإنها فقط ب 21 ريال سعودي ، ومِن الجدير بالذكر أن الوجبة تحتوي على عشر قطع مِن الجمبري الجامبو ذو الطعم المميز والقرمشة الممتعة ، بالإضافة إلى بطاطا البيك المميزة والخبز العربي الشهي ، وثلاث أنواع مِن الصلصة لإختيار 2 منها وهي صلصة الكوتكيل وصلصة المسحب وصلصة الثوم ، وكما سبق وذكرنا فإن هذا كله فقط ب 21 ريال سعودي.

السعرات الحرارية في جمبري جامبو البيك

=
السعرات الحرارية في جمبري جامبو البيك
السعرات الحرارية في جمبري جامبو البيك

تختلف السعرات الحرارية بوجبات وساندوتشات جمبري جامبو البيك كالأتي:

ساندوتش جمبري جامبو

يحتوي هذا الساندوتش على إجمالي سعرات حرارية 559 سعر حراري ، حيث تحتوي الصلصة فقط على 139 سعر حرارية ، كما يحتوي الخبز العربي على 110 سعر حراري ، وبطاطا البيك تحتوي على 40 سعر حراري ، أما الخيار المخلل فإنه يحتوي على 29 سعر حراري ، وأخيراً قطع الجمبري فإنها تحتوي على 172 سعر حراري ، أما سلطة الملفوف فإنها تحتوي فقط على 11 سعر حراري لا أكثر.

وجبة الجمبري الجامبو الإقتصادية

أما وجبة جمبري الجامبو الإقتصادية مِن البيك والتي تحتوي على 10 قطع مِن الجمبري فإنها تحتوي على 622 سعر حراري ، أما الوجبة الإقتصادية مع صلصة الثوم فإنها تحتوي على 1129 ، وإذا ما أتت الوجبة مع صلصة الكوكتيل فإنها سوف تحتوي على 1214 سعر حراري ، وحينما تكون مع صلصة السحب فإنها تحتوي على 1183 سعر حراري.

تعرف على:

 طريقة عمل البروستد البيك

وجبة جمبري جامبو

أما وجبة الجمبري الجامبو مِن البيك والتي تحتوي على 8 قطع مِن الجمبري الجامبو المقرمش دون سلطة ملفوف فإنها تحتوي على 1060 سعر حراري ، ووجبة الجمبري الجابو عشر قطع مِن الجمبري مع سلطة الملفوف فإنها تحتوي على 1775 سعر حراري ، وأخيراً وجبة الجمبري الجامبو مع ثمانية قطع مِن الجمبري الجامبو فإنها تحتوي على 500 سعر حراري ، وإذا وصل عدد القطع إلى عشر قطع مِن الجمبري الجامبو فإن السعرات الحرارية سوف تصل إلى 624 سعر حراري ، ومِن الجدير بالذكر أن سلطة الملفوف وحدها تحتوي على 296 سعر حراري.