جريناسون Grenason لعلاج الحروق و البواسير

جريناسون Grenason هو كريم فعال لعلاج البواسير و الشرخ و يعتبر ضمن العلاجات التي يتم إستعمالها في الحالات التي تعاني من البواسير ، كذلك له العديد من الإستخدامات الأخري المختلفة و المتعددة ، حيث يقوم بمعالجة بعض الالتهابات و كذلك الحروق بجميع أنواعها ، كذلك ظهور الدمامل و العديد من المشاكل الجلدية و الجروح المتعددة التي يتعرض لها العديد من الأشخاص ، و تاليا سنتعرف عن جريناسون و كيفية إستعماله و كذلك فوائده و العديد من المعلومات التي تخص هذا العقار .

تعرف أيضا علي 

مرهم البواسير نيوهيلار … تعرف على استخداماته وأعراضه الجانبية

جريناسون Grenason لعلاج الحروق و البواسير

جريناسون Grenason
جريناسون Grenason

جريناسون Grenason هو واحدا من الكريمات الطبية و التي تستخدم في معالجة مشاكل البواسير و القروح و الجروح و العديد من المشاكل الجلدية الأخري ، و يتم إستيراد هذا العقار من دولة الصين ،حيث يعتبر من المبردات المثالية لكافة المشاكل الجلدية .

مكونات جريناسون Grenason : 

  • مادة أوكسيد الزنك :
    هي مادة تتميز بقدراتها الفعالة علي علاج الإلتهابات بشكل عام ، حيث يمتلك عنصر الزنك خواص عديدة في علاج البشرة ، حيث يدخل هذا العنصر في العديد من صناعات العديد من الكريمات المختلفة و التي ستم إستخدامها في علاج الإكزيما و كذلك علاج العديد من ألتهابات الحفاض لدي الأطفال و الرضع .
  • مادة الكالامين :
    هي عبارة عن مادة تستخدم في علاج و تهدئة الجلد و بشكل خاص مرض الجدري المائي و كذلك الحبوب و الطفح الجلدي للأطفال ، كذلك يتم إستخدامها في علاج البثور .
  • مادة الكريسول :
    هي عبارة عن مادة كيميائية يتم إستخدامخا لمحاربة الجراثيم ، و تدخل تلك المادة في صناعة الصابون و كذلك صنع المبيدات الجشرية ، كذلك لها دور فعال في علاج و التئام الجروح ، و لذلك تعتبر تلك المادة غير آمنة و بشكل خاص مع الإستخدام المستمر ، و لذلك ينصح باستخدام هذا تالمنتج لفترات محددة و تحت إشراف الطبيب المعالج .

دواعي استعمال جريناسون Grenason : 

جريناسون Grenason
جريناسون Grenason

هناك العديد من الحالات التي يتم استخدام كريم جريناسون Grenason في معالجتها ، فهو يتم إعتباره المرهم الاول في علاج الكثير من المشاكل الجلدية حيث تتنوع استخداماته لتشمل كل من :

جريناسون للثالول

يتم إستخدام هذا الكريم في علاج الدمامل و التي تصيب كافة أجزاء الجسم ، و يستخدم من خلال تنظيف مكان الدمل و تطبيق طبقة من الكريم بسيطة و ذلك علي موضع الإصابة و يتم تغطيتها يقطعة من الشاش و تركها لعدة ساعات و في كل مرة يتم تنظيف مكان الحرج ووضع الشاش .

جريناسون والحبوب

يمتلك هذا الكريم قدرة فائقة علي التخلص من الحبوب في يوم واحدة فقط .

جريناسون وتشققات القدمين

التخلص من تشققات القدمين و كذلك تنعيمها حيث يفيد في ترميم الخلايا التالفة بالجلد .

جريناسون والاكزيما

علاج الإكزيما و ينصح بتنظيف موضع الإصابة و من ثم وضع طبقة رقيقة من الكريم و تغطية مكان الإصابة بالشاش و ذلك لكي لا يتم يتعرض المكان المصاب للأوساخ و الغبار و إبقاء مكان الإصابة غير معرض للهواء .

جريناسون للبواسير 

البواسير عبارة عن أوعية دموية منتفخة في القناة الشرجية يتم إصابتها بآلام كبيرة و خاصة عند عملية الإخراج ، و يعتبر هذا الكريم من افضل الادوية في علاج تلك المشكلة و ذلك نظرا لمادة الزنك و الكلامين و الذين يعملوا علي تهدئة الجروح و المساعدة علي إلتئامها .

يتم إستخدام هذا الكريم في علاج مشكلة البواسير حيث يتم غسل المكان المصاب بشكل جيد بواسطة الماء الفاتر و تجفيف المنطقة بلطف جيد و من ثم يتم وضع المرهم علي المكان المصاب لثلاثة مرات من أجل العلاج .

 جريناسون للحروق

يستخدم هذا الكريم في تطهير و تخفيف الحروق و ذلك لأنه يحتوي علي مادة الكريسول و التي لها دور فعال في محاربة الفيروسات و الميكروبات و البكتيريا ، كذلك تعمل علي تهدئة الحروق الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس و كذلك لتواجد مادة الكلامين التي تعمل علي تلطيف و ترطيب الإلتهابات .

جريناسون للجروح

 حيث يتم تطبيق الكريم علي مكان الإصابة و ذلك بعد تنظيفه و يتم تغطية مكان الإصابة بالشاش لمدة أربعة ساعات و يتم التغيير علي مكان الجرح بعد إنقضاء تلك المدة .

جريناسون للوجه 

يستخدم هذا الكريم في تلطيف و ترطيب البشرة و ذلك لأنه يعمل علي ترطيب و تخفيف إلتهابات و تقرحات الوجه و تطهير البكتيريا ، كما لا يفضل إستخدام هذا الكريم كمرطب يومي و ذلك نظرا لما يحتويه في تكوينه علي بعض من المكونات الضارة و التي من الممكن ان تجهد البشرة ..

جريناسون لمسمار القدم 

مسمار القدم عبارة عن طبقة من الجلد سميكة و جافة و التي توجد علي كعب القدم و الصوابع ، و يستخدم الكريم للحد من تلك المشكلة و ذلك من خلال دهن الكريم علي القدم و الذي يتميز بقدرته الفائقة علي الترطيب العميق و إخماد خلايا الجلد الميتة .

الآثار الجانبية لـكريم جريناسون Grenason

يؤدي الإفراط في استخدام هذا الكريم إلي ظهور بعض الآثار الجانبية و هي ..

  • بعض المشاكل الصحية في الكبد و الكلي .
  • إضطرابات في الرئة و الجهاز العصبي  .
  • تهييج في الجلد .
  • آلام في البطن .

الأعراض الجانبية لكريم جريناسون Grenason 

  • علي الرغم من تواجد العديد من المميزات الخاصة بهذا الكريم إلا أن لديه أعراض جانبية و التي تظهر مع مرور الوقت ، و التي منها تهيج و إحمرار الجلد، و لذلك تم تصنيفه علي أنه من الادوية المجهولة المصدر و ذلك بواسطة هيئة الصحة العالمية .
  • يدخل في تكوين هذا الكريم مادة الكريسول ، و هي مادة كيميائية يتم استخدامها في صيانة العوارض الخشبية بالسكك الحديدية و كذلك صيانة الأخشاب التي تستخدم خارج البيوت و أيضا يتم إستخدامه كمبيد حشري ، و لذلك فإن الإفراط في استخدام هذا الكريم سيؤدي إلي حدوث العديد من المشاكل الصحية بالكبد و الكليتين .

قد يهمك أيضا

ديوسيماكس Diosimax لعلاج البواسير ومقوى للأوعية الدموية

الاحتياطات الواجب عملها عند استعمال كريم جريناسون 

  • لا يفضل إستخدام هذا الكريم للحامل و ذلك نظرا لمكوناته الضارة و التي من الممكن ان تؤذي الجنين كذلك المرضعة كما ذكرنا سابقا .
  • يفضل وضع هذا الكريم في المساء و ذلك لكي يبقي لمدة طويلة علي الجسم للحصول علي أفضل النتائج .

جرعة كريم جريناسون 

تتحدد مدة الاستخدام الخاصة بالكريم و ذلك من خلال الطبيب المعالج و ذلك حسب المشكلة أو المرض الخاص بالمريض ، و لكن بشكل عام يتم استخدامه في العادة مرة واحدة او مرتين فقط يوميا .

علي الرغم من أن المقال الوارد معتمد علي النشرة الطبية المصاحبة للكريم بفوائده وأضراره إلا أنه حتي الآن لم يتم اعتماده من هيئة الأدوية الأمريكية أو منظمة الصحة العالمية أو أي جهة أخري ذات سمعة عالمية وطبية محترمة لذا لا يجب إطلاقا استعماله بدون وصفة طبية من الطبيب المختص ، والموقع لا يتحمل أي مسؤولية عن استعماله بدون ارشاد الطبيب وتوصيته .