جدول رحلات قطار سار

جدول رحلات قطار سار من أهم الأشياء التي يتساءل عنها المواطنين في المملكة العربية السعودية، وهذا ما دفع الإدارات في المملكة الحكومة السعودية في الفترة الأخيرة، بعد التصريح عن حظر التجوال الجزئي للمدنيين في المملكة، بإعادة تسيير أمور العمل، وبدء تشغيل الرحلات الخاصة بها، ويكون هذا بشرط أن يكون الشخص كامل الالتزام بالإجراءات الاحترازية الخاصة بالتأمين ضد فيروس كورونا المستجد ويحمل المقال التالي جدول رحلات قطار سار بالمواعيد.

اقرأ أيضا

طريقة استخراج صك اعاله للمطلقه

 جدول رحلات قطار سار بالمواعيد

 جدول رحلات قطار سار بالمواعيد
جدول رحلات قطار سار بالمواعيد

قامت الإدارة الخاصة بالسكك الحديدية في المملكة، بوضع بعض المواعيد الخاصة بإطلاق رحلات سار ومواعيد الوصول بها في المحطات النهائية، وتتمثل هذه الجداول الزمنية الموضوعة في رحلات قطار سار كالتالي: 

قد يهمك كذلك

الاداء الوظيفي للمعلمات في نظام نور

جدول رحلات قطار سار(الرياض – الجوف) يومياً

جدول رحلات قطار سار(الرياض - الجوف) يومياً
جدول رحلات قطار سار(الرياض – الجوف) يومياً
  • يغادر القطار الأول النهاري من الرياض، في تمام ما يقارب الساعة التاسعة والنصف، ويكون موعد وصوله إلى المُجمعة في تمام الساعة العاشرة وأربعة وثمانون دقيقة
  • ويغادر منها في حوالي الساعة العاشرة وثمان وخمسون دقيقة، ويصل القطار إلى القصيم في تمام الساعة الثانية عشر نهارا، ويكون موعد خروجه من القصيم، في حوالي الساعة الثانية عشر وعشرة دقائق، يصل القطار إلى محافظة حائل في الساعة الثانية .
  • يكون موعد خروج القطار الثاني النهاري من مدينة الرياض، حوالي الساعة العاشرة والنصف، ويصل القطار محافظة المجمعة الحادية عشر وثمان وأربعين دقيقة، ويغادر القطار محافظة المجمعة حوالي الساعة الحادية عشر وثمان وخمسون دقيقة، ويصل القطار إلى محافظة القصيم الساعة الثانية عشر وتسعة وخمسون دقيقة .
  • يغادر القطار الثالث النهاري من محافظة رياض في تمام الساعة، ما يقارب الساعة الساعة الرابعة والنصف، ويصل الى محافظ المجمعة حوالي الساعة السادسة وخمسون دقيقة، ويخرج من المجمعة في الساعة السابعة، يصل بعدها القطار إلى مدينة القصيم في تمام الساعة الثامنة .
  • يبدأ القطار الليلي الرحلة الخاصة من مدينة الرياض، في تمام الساعة التاسعة والنصف،  يصل بعدها القطار إلى المجمعة في حوالي الساعة التاسعة وستة وخمسون دقيقة، ويعود القطار، منها في الساعة الحادية عشر وست دقائق،
  • بينما يصل القطار بعد هذه الرحلة إلى مدينة القصيم في تمام الساعة الثانية عشر وثلث، ويغادر منها في الساعة الثانية عشر ونصف، يصل القطار إلى مدينة حائل في حوالي الساعة الثانية وأربعين دقيقة، ويغادرها الساعة الثانية وخمسون دقيقة، يصل القطار بعدها إلى محافظة الجوف في ما يقارب الساعة الخامسة وخمسة وثلاثون دقيقة.

شاهد كذلك

استخراج صك اعالة وزارة العدل

جدول رحلات قطار سار(الجوف – الرياض) يومياً

=
جدول رحلات قطار سار(الجوف - الرياض) يومياً
جدول رحلات قطار سار(الجوف – الرياض) يومياً
  • بدأ القطار رحلته من مدينة الجوف في تمام الساعة الحادية عشر ونصف مساء، ويكون موعد وصوله إلى حائل في تمام الساعة الثانية والربع ليلاً ،يغادر القطار من الحائل في الساعة الثانية وخمسة وعشرون دقيقة، يصل القطار إلى مدينة القصيم في الساعة الرابعة وتسعة وثلاثون دقيقة.
  • بينما يغادر منها في الساعة الرابعة وتسعة وأربعون دقيقة، يصل القطار بعد ذلك إلى مدينة المجمعة في حوالي الساعة الخامسة وثمانية وخمسون دقيقة، ومن ثم يغادر منها في السادسة وثمان دقائق، ويكون موعد وصول القطار بعدها إلى مدينة الرياض، في تمام الساعة السابعة و أربعة وثلاثون دقيقة.
  • يبدأ القطار النهاري رحلته من الحائل في تمام الساعة الثالثة وخمسة وثلاثون دقيقة. ويصل القطار بعدها إلى مدينة القصيم في حوالي الساعة الخامسة وخمسة وعشرون دقيقة،  ويغادر منها في تمام الساعة الخامسة وخمسة وأربعون دقيقة
  •  وبعدها يصل القطار إلى مدينة المجمعة في الساعة السادسة وخمسة وأربعين دقيقة، ويخرج منها في الساعة السادسة وستة وخمسون دقيقة، وبعد ذلك تنتهي رحلة القطار في مدينة الرياض في تمام الساعة الثامنة وخمسة عشر دقيقة، وتلك كانت جدول رحلات قطار سار.