تقسيط سيارات بدون دفعه اولى وبدون كفيل

تقسيط سيارات بدون دفعه اولى وبدون كفيل توجد العديد من معرض السيارات والمؤسسات التى تقدم عروض مميزة لشراء السيارات الجديدة أو المستعملة ، وذلك بدون مقدم أو دفعة على الحساب ، وأيضا بدون كفيل ، حيث يحق لكل شخص شراء السيارة التى يرغبون فيها من حيث النوع او الموديل ، حيث يمكن تقسيط سيارات بدون دفعه اولى وبدون كفيل ، وهذا ما سنتعرف عليه من خلال هذا المقال . تابعوا معنا .

اقرأ المزيد عن

الاوراق المطلوبة لتصدير سيارة من السعودية لمصر

تقسيط سيارات بدون دفعه اولى وبدون كفيل

تقسيط سيارات بدون دفعه اولى وبدون كفيل
تقسيط سيارات بدون دفعه اولى وبدون كفيل

تقسيط سيارات بدون دفعه اولى وبدون كفيل

توجد العديد من الشركات الخاصة بالسيارات  والتى تقدم العديد من العروض المميزة على الموديلات المختلفة الخاصة بالسيارات وأنواعها ، وذلك عن طريق التقسيط بدون دفع مقدم ، أو قسط أو حتى وجود كفيل ليضمن شراء السيارة الجديدة أو المستعملة ، وكذلك عدم وجود أية مصاريف إدارية .

أهم الشركات التى توفر تقسيط سيارات بدون دفعه اولى وبدون كفيل

شركة أوتوزون بالبيد 

عروض شركة أوتوزون بالبيد
عروض شركة أوتوزون بالبيد

تقدم هذه الشركة العديد من العروض لشراء السيارات بالتقسيط ، سواء للأشخاص المقيمين فى الدولة أو المواطنين ، كما تقدم أيضا  العديد من التسهيلات سواء فى حالة عدم وجود كفيل أو عدم وجود مصاريف إدارية ، وقد شهدت الفترة الأخيرة للشركة تقديم عدد كبير من العروض على السيارات من موديل هيونداى 2016 م ، و2017م وأيضا 2018م . 

وتقدم ايضا شركة أووزون بالبيد العديد من العروض المتميزة على سيارات كيا موديل 2016م ، وعلى موديلات تويتوتا 2016م و2017م ، ولذا يمكننا القول ان هذه الشركة تقدم العديد من العروض الرائعة كل فترة محددة ، لكى يتم شراء السيارات بسهولة ، حيث وفرت عام 2017م العديد من العروض تحت شعار ( خليك اسبيشيال مع عروض العام الجديد من شركة أووزون بالبيد للسيارات ) وقد شملت العروض على موديلات مختلفة من السيارات والتى تتمثل فيما يلى :

=
سيارة هيونداى موديل 2017
سيارة هيونداى موديل 2017
  1. موديلات هيونداي أكسنت 2017م
  2. موديلات هيونداى توسان 2017م 
  3. موديلات هيونداى كريتا 2017م 
  4. موديلات هيونداى سوناتا 2017م
  5. موديلات هيونداى نترا 2017م
  6. موديلات هيونداى سنتافى 2017م 

قد يفيدك أن تقرأ عن

بحث قطع السيارة عن طريق رقم الهيكل 

العروض المميزة على هيونداي 2018م بدون دفعة 

عروض تقسيط هيونداى من وكالة وعلان
عروض تقسيط هيونداى من وكالة وعلان
  • لقد قام العديد من وكلاء السيارات مؤخرا بتقديم عدد هائل من العروض على موديلات هيونداي 2018م ، بكل أنواعها وموديلاتها والتسهيلات التى يحتاج إليها العملاء .
  • قامت وكالة وعلان فى الفترة الاخيرة بتقديم العروض المميزة عن موديلات السيارات الحديثة لهيونداى فى المملكة العربية السعودية 
  • وفرت وكالة وعلان للعملاء الدفع بنظام التقسيط المريح فى حالة شراء موديلات للسيارات هيونداى وخاصة لعام 2018م 
  • ومن أهم مميزات وكالة وعلان لعروض سيارات هيونداى هوعدم الإشتراط على وجود كفيل لضمان شراء السيارة ، وأيضا بدون دفع مقدم قبل الشراء .

مميزات عروض هيونداي 2018م المقدمة من وكالة وعلان 

مميزات عروض هيونداى من وكالة وعلان
مميزات عروض هيونداى من وكالة وعلان

توجد العديد من المميزات التى تقدمها وكالة ولان للعملاء بهدف شراء سيارات هيونداى موديل 2018 م ، ومن أهم هذه المميزات ما يلى :

  • توفر الوكالة العديد من العروض المميزة على موديلات هيونداى 2018م بقسط 849 ريال سعوى فى الشهر ، كما تقدم عرض مميز على شراء السيارة من موديل هيونداى نرا 2018م بقسط 1009 ريال سعودى شهريا .
  • توجد أيضا العديد من الموديلات الأخرى الخاصة بسيارات هيونداى مثل : هيونداى أزيرا 2018م بقسط شهرى يصل إلى 1692 ريال سعودى ، وموديلات هيونداى سوناتا 2018م بقسط شهرى 1333 ريال سعودى .
  • توفر أيضا عروض على موديلات هيونداى سنتافى 2018 م بقسط شهرى يصل إلى 1537 ريال سعودى ، وموديلات هيونداى جراند سنتافى بقسط 1779 ريال سعودى كل شهر ، وأيضا موديل هيونداى توسان 2018 م بقسط شهرى 1300 ريال سعودى .
  • من أهم المميزات التى توفرها العديد من الوكال داخل المملكة العربية السعودية ، هو أن العروض لا تحتاج إلى دفعة أولى للدفع عند شراء السيارة كما لا يتطلب الأمر دع ماريف ادارية أو كفيل ضامن ، فضلا عن تقديم العديد من التسهيلات 
  • تقديم العديد من العروض بأسعار تنافسية لجذب العملاء ى المملكة العربية السعودية 

يمكنك أن تقرأ عن 

السيارات المطلوبه في كريم السعودية

تقسيط سيارات بدون دفعه اولى وبدون كفيل .. وفى نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على كيفية تقسيط سيارات بدون دفعه اولى وبدون كفيل ، كما تعرفنا على العروض المميزة التى تقدمها وكالة وعلان لموديلات هيونداى 2018م .