تعرف علي سيجار لاونج الرياض

سيجار لاونج الرياض سيجار لاونج الرياض عبارة عن لاونج سيجار يقع فى فندق الريتز بمدينة الرياض و الذى لا يسمح بتدخين السجائر العادية ، و من الجدير بالذكر أن هذا المكان يتصف بالهدوء و الراحة كما انه مكان يستحق التجربة . و فى السطور التالية لمقال اليوم سنتعرف على سيجار لاونج . فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل .

اقرأ المزيد عن

افضل محل لبيع الاجهزة الكهربائية بجدة

سيجار لاونج الرياض

سيجار لاونج الرياض
سيجار لاونج الرياض

لقد تم تصنيف هذا المكان  كمقهى و يعتبر أحد أنواع محلات السيجار الفاخرة بالرياض ، و الذى يسمح للأفراد و العوائل بالدخول و لكنه لا يسمح بدخول الأطفال ، و أسعار هذا المكان متوسطة ، كما ان مواعيد العمل فى هذا المكان تبدأ من الساعة الرابعة عصرا و حتى الساعة الحادية عشر مساءا كل يوم . ومن الجدير بالذكر أن هذا المحل يوجد فى منطقة الهدا – مدينة الرياض ومن الممكن التواصل مباشرة مع هذا المحل عبر الاتصال بالرقم التالي : 996143098745

أفضل ما يقدمه سيجار لاونج الرياض

أفضل الخدمات فى سيجار لاونج الرياض
أفضل الخدمات فى سيجار لاونج الرياض

يقدم هذا المكان  وجبة الفطور المتميزة ، كما ان هذا المكان يتميز بالراحة و الهدوء، كما أنه مكان لطيف و مميز ، حيث يمكن طلب وجبة خفيفة من المحل فى صالة سيجار بشكل اساسي ، فضلا عن إمكانية طلب العصائر الطازجة ، و من الجدير بالذكر أنه بالنسبة لزوار هذا المكان لا تقل تكلفة الشحن عن 175 ريال سعودي ، أما بالنسبة لنزلاء الفندق خاصة إذا كنت تقيم فى الفندق فأنت تقوم بالدفع كلما تذهب .

كما يمكننا القول أن المنظر بهذا المكان فى الليل مميز و حتى فى النهار ، كما يتميز بسحر و طابع خاص ، و لديهم أيضا مينو خاص يبدأ من 300 ريال سعودي و حتى 800 ريال سعودي .

قد يفيدك أن تقرأ عن

افضل مشروب ساخن في تيم هورتنز

مميزات سيجار لاونج الرياض

=
سيجار لاونج الرياض
مميزات سيجار لاونج
  • يعتبر سيجار لاونج الرياض مكان جديد و مخصص لعشاق السيجار فى المدينة
  • يقدم هذا المحل  لرواده مجموعة مختارة و متنوعه من أنواع الكوكتيل الرائع و شراب المالت الكلاسيكى الذى يتم تقديمه بجانب تشكيلة متنوعه و مختلفة غنيه من أفخر أنواع السيجار فى العالم .
  • القوائم التى توجد فى سيجار لاونج  وحدها ليست مصدر الفخامة أيضا و لكن يوجد مزيج من الجلود الناعمة بألوان متلألئة و لمسات غنية من الخشب و الحجر الذى تفوح منه رائحة السيجار الأوروبية التقليدية و التى تجذب إليه ألاف الزوار 
  • يعتبر هذا المكان  واحد من أفخر الاماكن للاسترخاء فى المدينة حيث الاستمتاع بشراب بعد العشاء أو تدخين السيجار أو الاستمتاع بقدر قليل من الطعام 

يمكنك أن تقرأ عن

افضل مشروب بارد في هاف مليون

سيجار لاونج الرياض
سيجار لاونج الرياض
سيجار لاونج الرياض .. يعتبر سيجار لاونج الرياض واحد من أكبر محلات السيجار مع مجموعة كبيرة و متنوعة من أنواع السيجار ، كما أنه يضم صالة سيجار أنيقة مع مساحات تأجير خزانة عامة و خزانة خاصة ، فضلا عن الاستمتاع بالتواجد في هذا المكان  و الجلوس في الصالة مع كراسي جلدية مريحة أو على الشرفة ، كما أن هذا المكان يقتصر على تدخين السيجار فقط . و فى ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا بالتفصيل على سيجار لاونج الرياض، كما تعرفنا أيضا على أهم الخدمات التى يقدمها هذا المكان و أهم ما يميزه .