تعرف علي الإيطالي فاليريو كامارانو

فاليريو كامارانو رجل الأعمال والصحفي الإيطالي الجنسية، وتعود شهرته في الوطن العربي، إلى  زواجه من الإعلامية اللبنانية الشهيرة ريا أبي راشد الصحفية، والمنتجة في شبكة إم بي سي، والتي تعمل فيها من عام 2003 ، بالإضافة إلى برنامجها الشهير التي تحاور فيه أشهر نجوم العالم سكوب، ويعود هذا النجاح الكبير لها، وفق ورايتها إلى زوجها الذي يساندها باستمرار فاليريو كامارانو .

اقرأ أيضا

بوراك أوزجيفيت الأفلام والعروض التلفزيونية

من هو فاليريو كامارانو ؟

من هو فاليريو كامارانو؟
من هو فاليريو كامارانو ؟

فاليريو كامارانو الإيطالي الجنسية في العقد الرابع من العمر، وقد تزوج للمرة الاولى بالممثلة البريطانية الجنسية فانيسا كيربي، ولكنهما تطلقا، وبعد الطلاق بفترة التقى بالإعلامية العربية ريا أبي راشد.

– فاليريو كامارانو مسيحي الديانة، وبالمناسبة لمن لا يعلم ان ريا أبي راشد مسيحية لبنانية، وغير مسلمة حتى لا يلتبس الأمر على القراء، فهي ابنة لعائلة لبنانية مسيحية.

– قد تزوج فاليريو كامارانو من ريا في عام 2011 ، وبعد مرور خمسة أعوام على الزواج قررا الإنجاب، فكانت ولادة طفلتهما الجميلة لولا في عام 2016.

شاهد كذلك

تايلر هوشلين الأفلام والعروض التلفزيونية

من هي زوجة فاليريو كامارانو ؟

من هي زوجة فاليريو كامارانو؟
من هي زوجة فاليريو كامارانو؟

– زوجة فاليريو كامارانو هي الإعلامية العربية ريا أبي راشد، والتي ولدت في عام 1977، وكانت قد تزوجت منه في عمر 34 سنة.

– وكما قالت الإعلامية في أحد اللقاءات التليفزيونية، أنها التقت بزوجها للمرة الأولى في واحدة من الحفلات، كان قد دعاها إليها زوج أحد الصديقات .

– وعلى الرغم من حرص ريا الشديد على عدم خروج، أي تفاصيل من الحياة الشخصية للعامة، إلا أنها قد قالت في واحد من اللقاءات المتلفزة، أنه زوجها هو الشجرة في حياتها، في إشارة أنه الداعم الأول لنجاحها.

كيف دخلت أبي راشد مجال الإعلام ؟

– بدأت ريا أبي راشد الدراسة في مجال الاقتصاد، وبالفعل حصلت على بكالوريوس في الاقتصاد، ولكن عن طريق الصدفة، دخلت إلى الأعلام من خلال مع إذاعة RML وتلفزيون MTV اللبناني، وMurr TV2

– كما كانت تقدم الأخبار السينمائية في برنامج يدعى The Music Show، وبعد ذلك دعيت لعمل مقابلات مع نجوم سينمائيين، ولكن بعد إنهائها بكالوريوس الاقتصاد، حصلت على شهادة عليا في الدراسات السينمائية من لبنان

–  ثم انتقلت ريا بعد ذلك إلى بريطانيا، للحصول على شهادة أخرى في الصحافة المرئية، واستكمال دراستها، وبالمناسبة هناك التقت بزوجها فاليريو كامارانو  

– وفي عام 2000 التحقت بـ قناة MBC، وقدمت برنامج ستارز الذي كان يعرض على mbc2 ،مع العلم أنها بدأت رحلتها مع اللقاءات مع نجوم العالم في التمثيل، خاصة نجوم هوليود من خلال مقابلة مع ميغ رايان

– وتقول ريا في هذا اللقاء، أنها كانت متحمسة للغاية، حتى أنها قامت بشراء عباءة كهدية للفنانة وقتها، وكان ذلك اللقاء في عام 1998.

– ومع مرور الوقت حصلت ريا بالفعل على جواز سفر بريطاني، وتعيش هناك إلا أنها تؤكد على انها أصلها لبناني، ولا يمكن أن تنسى ذلك.

اقرأ أيضا

جون بيرنثال الأفلام والعروض التلفزيونية

إنجازات زوجة فاليريو كامارانو 

=
إنجازات زوجة فاليريو كامارانو 
إنجازات زوجة فاليريو كامارانو

تتحدث زوجة فاليريو كامارانو  الكثير من لغات العالم بطلاقة، ومنها العربية والإيطالية، والإنجليزية ،بالإضافة للغة الفرنسية، هذا وقدمت الإعلامية الكثير من البرامج، والتي منها:

– شاركت أبي راشد في تقديم برنامج عالم البزنس على قناة CNBC Europe and Asia ،بالإضافة إلى المشاركة في الكثير من المهرجانات، والمسابقات، والتي منها حفلة إطلاق Ferrari World في أبي ظبي.

– تعتبر أبي راشد أول إعلامية عربية يرحب بها، بالدخول إلى كواليس النجوم الكبار في مجال الموسيقى، والفن والسينما الغربية، حتى طالتها الشائعات أن زوجها فاليريو كامارانو، يقدم المال للنجوم والفنانين لعمل اللقاءات معها، وهو امر أكدت على نفيه عديد المرات ريا أبي راشد.

برنامج سكوب

برنامج سكوب
برنامج سكوب

بدأت ريا أبي راشد في تقديم برنامج سكوب عام 2006 ، تقوم فيه بعمل اللقاءات والحوارات مع نجوم العالم الغربي، مثل جوليا روبرتس، هذا وقد أكدت أن جورج كلوني هو من طلبها بالاسم، لتجري معه اللقاء الوحيد له في مهرجان فينيسيا.

– يعتبر البرنامج من أشهر البرامج التي تقدم على مجموعة قنوات MBC، والتي تضيف فيه ريا كل أسبوع نجم جديد للمجتمع العربي، وتقول أن البرنامج بمثابة ابن لها، ويمكن ان يستمر عرضه لثلاثين عام، طالما أنه يوجد نجوم يحبهم المجتمع العربي، ويرغب بالتعرف عليهم.

– البرنامج حقق نجاحا كبيرا جعله يستمر إلى 10 أعوام، واستطاعت ريا أبى راشد أن تؤكد وجودها ببرامجها التي تقدمها على مجموعة قنوات mbc، محافظة على فكرته الأساسية في تسليط الضوء على أهم الأخبار في السينما العالمية، بالإضافة إلى  محاورة كبار نجوم هوليوود ومنهم

  •  ويل سميث
  • كيت وينسلت
  •  أرنولد وشوارزنيجر
  •  وجيسون ستاثام
  •  وجاكى شان
  •  وبيرس بروسنان
  •  وتوم كروز
  •  وأنجلينا جولى
  • ماريا كيري
  • بيونسيه
  • شاكيرا
  •  وجورج كلونى والذى كان طلبها بالاسم تجرى حوارا معه، بمهرجان البندقية السينمائي، وغيرهم من النجوم، وهو ما لم يفعله أي مقدم برامج عربى من قبل

–  كما تغطى المهرجانات السينمائية العالمية، ومنها كان وجوائز الأوسكار، لتنقل إلى مشاهديها لقطات ولقاءات حصرية للنجوم.

شاهد كذلك

لي مين هو الأفلام والعروض التلفزيونية

ريا أبي راشد زوجة محبوبة وإعلامية ناجحة

ريا أبي راشد زوجة محبوبة وإعلامية ناجحة
ريا أبي راشد زوجة محبوبة وإعلامية ناجحة

من خلال مشاركات قليلة لصور تجمعها مع زوجها فاليريو كامارانو، عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة تويتر، تحرص ريا على إظهار ما بينهما من انسجام وحب هادئ، وتؤكد على دور زوجها فاليريو كامارانو في نجاحها الكبير.

– كما قدمت النسخة العربية من البرنامج الشهير أرب جوت تالنت، الخاص باكتشاف المواهب كما أنها تغطي كل المهرجانات العالمية، والعربية مثل مهرجانات البافنا والبريت، والاوسكار مهرجانات الجوائز الخاصة بالأفلام السينمائية، والتي منها:

  • مهرجان كان
  • مهرجان البندقية
  • مهرجان برلين

– كما أنها حاورت أشهر النجوم العرب، حتى أنها رافقت المخرج الفلسطيني، هاني أبو أسعد في مسيرته ،للحصول على جائزة أفضل فيلم أجنبي في جوائز الغولدن غلوب، وترشحه لجائزة الأوسكار.

– ومن أشهر النجوم العرب في السينما، والموسيقى التي حاورتهم ريا أبي راشد الفنان العراقي كاظم الساهر، والمصري العالمي عمر الشريف، والمخرج المصري يوسف شاهين.

زوجة فاليريو كامارانو وجه إعلاني

– لم تكتف ريا بالعمل في المجال الإعلامي فقط، بل كانت لها مشاركات صوتية في النسخ العربية من الأفلام الكرتونية الشهيرة، والنسخ العربية من أفلام أنيميشن شهيرة، من بينها The Angry Birds Movie ،و Smurfs: The Lost Village.

– هذا ولا تنسى أبدا ريا برنامج سكووب، التي تعتبره من أهم إنجازاتها بوصفها محاورة خاصة، وهي اليوم الوجه الإعلاني للعديد من الشركات العالمية، من ضمنها:

  •  ماركة ساعات IWC الشهيرة
  •  وشركة Sony للهواتف المحمولة
  •  ماركة Banana Republic للملابس والإكسسوارات
  •  وهي ماركة تابعة لشركة Gap Inc الأمريكية العالمية.

– وتشارك ريا كذلك بوصفها صحفية مشاهير، مع العديد من القنوات التلفزيونية العالمية

  •  مثل Entertainment Tonight في الولايات المتحدة
  •  وقناة Star في سويسرا
  •  و ZDF في ألمانيا
  •  و ORF في النمسا
  •  وتيلي ساين في البرازيل

– كما تطلب كثيراً لإجراء مقابلات لصالح استوديوهات أفلام مهمة، مثل وورنر بروس وديزني و باراماونت.