تجربتي مع صابونة ناتري

تجربتي مع صابونة ناتري والتي قمت بإستعمالها لعلاج حب الشباب وأثاره التي كنت أعاني منها وأيضا للتخلص من البقع الداكنة والرؤوس السوداء حيث تحتوي صابونة ناتري على زيت الليمون والزعتر والشاي واللوز واللافندر والبندق بالإضافة إلى الجلسرين فهذا ما قرأته على العبوة الخاصة بصابونة ناتري فهذه الصابونة لها تأثير قوي فهي تتميز بأنها بمثابة مضاد حيوى يقوم بقتل البكتريا والجراثيم الضاره والتي ينتج عنها الإصابة بحب الشباب ولذلك قررت أن أشارككم تجربتي مع صابونة ناتري.

قد يهمك: 

تجربتي مع صابونة نابلسي شاهين للوجه

تجربتي مع صابونة ناتري بالتفصيل

تجربتي مع صابونة ناتري بالتفصيل
تجربتي مع صابونة ناتري بالتفصيل

فقد كنت أعاني منذ وقت طويل من حبوب الشباب التي أثرت على وجهي كثيرا وتركت علامات تشعرني بالخجل وقللت من ثقتي بنفسي كثيرا فأنا من أصحاب البشرة الدهنية التي يكثر بها الحبوب والرؤوس السوداء.

هذا إلى جانب أني كنت أعاني من وجهي اللامع بسبب الدهون التي تظهر عليه وقد جربت العديد من الكريمات الطبية التي تساهم في علاج حب الشباب والتخلص من أثاره وعلاماته ولكن كل هذه التجارب باءت بالفشل مما أدى لإحباطي.

وبعدها نصحتني أختي بشراء صابونة ناتري من الصيدلية لتبدأ تجربتي مع صابونة ناتري وقد كنت أستعملها مرتين أو ثلاثة مرات يوميا لمدة إسبوعين إلى أن بدأت النتيجة من إستخدام الصابونة تظهر فقد بدأت الحبوب تختفي شئ فشئ إلى أن إختفت تماما وساعدتني أيضا في تنظيف وجهي وأصبحت بشرتي نضرة وصحية وهذه كانت تجربتي مع صابونة ناتري.

تعرف على: 

صابونة البابايا لعلاج مشاكل البشرة الدهنية والحساسة

مكونا صابونة ناتري

بالطبع قبل الإقدام على شراء الصابونة والبدء في  تجربتي مع صابونة ناتري قد بحثت عنها طويلا على الإنترنت ووجدت أنها تتكون مما يلي:

ـ تحتوي الصابونة على زيت الليمون Lemon Oil الغني بفيتامين سي والذي يكون بمابة مضاد للأكسدة وما يساعد في عملية إنتاج الكولاجين.

ـ وتتكون الصابونة من الجليسرين  Glycerin الذي يعمل على ترطيب الجلد والتقليل من الالتهابات.

ـ كما يدخل ضمن تركيبة صابون ناتري زيت البندق Nut Oil الذي يساعد في تقليل الكوليستيرول فهو أيضا مضاد للأكسدة.

ـ كما تحتوي الصابونة على واللوز الحلو Sweet Almond Oil وزيوت اللافندر Lavender Oil والقرنفل Clove Oil والزعتر Thyme Oil وشجرة الشاي Tea Tree Oil وكلها زيوت غنية بمضادات البكتيريا والتي تعمل على القضاء على البكتيريا التي تتسبب في حدوث للعدوى والتهابات الجلد الدهني ومضادات الأكسدة التي تقلل التهابات البشرة.

ـ كما تدخل مادة التريكلوسانTriclosan  في تركيب صابون ناتري وهذه المادة مشتقة من مركب الفينول، له خصائص مضادة للبكتيريا والفطريات.

قد يهمك: 

مقشر احماض الفواكه من الصيدليه وأنواعه ومزاياه

دواعي إستعمال صابونة ناتري

دواعي إستعمال صابونة ناتري
دواعي إستعمال صابونة ناتري

يمكنني أن ألخص لكم دوعي إستعمال صابون وغسول ناتري من خلال تجربتي مع صابونة ناتري كالأتي:

ـ يستخدم صابون ناتري للقضاء علي حب الشباب بجميع أشكاله ودرجاته وأياً كان أماكنه فى الجسم وهذا ما لاحظته من خلال تجربتي الشخصية.

ـ كما يمكنكم إستعمال صابون وغسول ناتري للوقاية من حب الشباب.

ـ كما يساعد صابون ناتري في القضاء على آثار الحبوب وهذا ما أؤكده لكم من خلال تجربتي مع صابونة ناتري.

ـ وأيضا يعمل صابون وغسول ناتري على التخلص من البثور والرؤوس السوداء والبيضاء.

ـ ويساعد صابون ناتري في القضاء على البقع السوداء والداكنة بالجسم كما تعمل الصابونة في القضاء على آثار الندبات.

طريقة الاستخدام لصابونة ناتري

=
طريقة الاستخدام لصابونة ناتري
طريقة الاستخدام لصابونة ناتري

في حال أردت سؤالي عن طريقة الإستخدام التي قمت بها أثناء تجربتي مع صابونة ناتري فهي كالأتي:

ـ فقد كنت أقوم بغسل وجهي جيداً بالماء أقبل إستخدام صابونة Natry ثم أقوم بفرك الصابونة بين يدي للحصول على الرغوة المناسبة.

ـ ثم أقوم بترك الرغوة قليلاً لمدة دقيقة ثم أقوم بغسل وجهي بالماء الدافئ وبعدها يفضل ترطيب البشرة بمرطب مناسب وتستخدم صابونة ناتري ثلاثة مرات أو مرتين يوميا.

ـ أما عن طريقة إستخدام غسول ناتري فتكون بوضع القليل منه على وجة وهو مبلل ثم تقومي بتدليكه قليلاً لمدة دقيقتين ثم يغسل الوجه جيداً.

ـ كما يستعمل غسول Natry منظف الوجه من مرتين لثلاث مرات يومياً.

موانع إستعمال صابونة ناتري

لم يتم إكتشاف موانع لإستعمال صابون ناتري فهو أمن على الوجه بتأكيد العديد من الدراسات التي أجريت عليه ولكن يوجد هنك عدد من الإحتياطات ومن أهمها مايلي:

– يجب عليك عدم غسل وجهك بصابونة ناتري قبل الخروج والتعرض لأشعة الشمس مباشرة وذلك لأنه يحد من الآثار الفعالة لاستخدام الصابونة.

-عليك إستشارة الطبيب  أو الصيدلي قبل أستعمال الصابونة أو غسول ناتري.

ـ من الواجب عليك إستعمال صابونة ناتري تحت إشراف طبيب الجلدية.

– يفضل إستعمال صابون وغسول  ناتري من مرتين إلى ثلاث مرات يومياً لمدة شهر على الأقل للحصول على نتيجة وفاعليه أقوى وأفضل.

– تجنب ملامسة الصابونة عند إستعمالها للعين أو للفم لكي لا تتسبب لك في مضاعفات أو نتائج عكسية غير مرغوب فيها أو حدوث إلتهاب بالعين.

ـ تجنب استخدام صابونة ناتري على الجلد الملتهب أوالمصاب بجروح حتى لا تتفاعل الصابونة مع الجرح وتؤدي لإلتهابه.

ـ قم بإتباع الخطوات التي ينصحك بها طبيبك كلها دون إهمال.

هل يتم إستعمال صابون ناتري في حالة البشرة الدهنية

نعم فقد ذكرت أثناء الحديث عن تجربتي مع صابونة ناتري أنني أعاني من البشرة الدهنية وقد قامت صابونة وغسول Natry بتنظيف الوجه فهذه الصابونة تعمل على  تنظيم إفراز الدهون للجلد لتصبح في حالة توازن فزيادة هذه الإفرازات يسبب للبشرة ظهور حب الشباب هذا بالإضافة بأن صابونة Natry تساعد على إمتصاص الدهون الزائدة التي توجد على الجلد بدون أن تصيب البشرة بالجفاف.  

الأثار الجانبية لصابونة ناتري

ليس لصابونة ناتري أو غسول ناتري أثار جانبية خطيرة فهذا المنتج أمن عبلى البشرة ولكن حال هذا المنتج كباقي المنتجات الي تستخدم على الجلد والبشرة فمن الممكن أن تظهر بعض الأثار نتيجة إستخدام الصابونة بسبب إمتلاك الشخص حساسية اتجاه  واحد من المكونات التي تدخل فى تركيب الصابون.

 ولكن نؤكد لكم بأن صابونة ناتري صالحة لجميع أنواع البشرة و حتى البشرة الحساسة فهذا المنتج أمن جداً ولم يتم إثبات حدوث  أى أعراض تنتج عن استخدامه فهذا المنتج يتمتع بنتائجها الممتازة والجيدة فى علاج البشرة ومساعدتها في التخلص من الحبوب والبثور والبقع السوداء والندبات الناتجة عن أماكن الاصابة.

من هي الشركة المنتجة لصابونة ناتري

يتم تصنيع صابونة وغسول ناتري لتنظيف البشرة وتخليصها من حب الشباب بواسطة شركة ماركو إنترناشيونال جروب Macro Int.

التفاعلات الدوائية عند إستخدام صابونة ناتري

ـ يجب عليك إستشارة الطبيب أولا قبل إستخدام صابونة نتري وإخباره بالأدوية والعلاجات التي تستعملها حتى لا يحدث أي تفاعلات دوائية قد تصيب بشرتك بالأذى.

ما هو سعر صابونة ناتري بالصيدليات

تتواجد صابونة ناتري في جميع الصيدليات فهي متوفرة دائما بسبب الإقبال عليها ويكون سعر الصابونة بحوالي إثنين وعشرين جنيها مصريا وهذا ما دفعته أثناء بداية تجربتي مع صابونة ناتري، أما بخصوص سعر غسول ناتري فهو يتواجد بخمسة وثمانون جنيها مصريا.