تجربتي مع جهاز السير الكهربائي

تجربتي مع جهاز السير الكهربائي أو ألة المشي المنزلي الرياضة، والتي تساعد في التخسيس أو النشاط اليومي من خلال الجري، أو المشي السريع عليها لمن لا تسمح له الظروف بالخروج للطبيعة، وممارسة الرياضة أو المتابعة مع صالة رياضية، ومن خلال تجربتي مع جهاز السير الكهربائي أنقل إليكم بالتفصيل، كيف ساعدتني على خسارة الوزن بصورة صحية فتابع القراءة.

قد يهمك

تجربتي مع شرب الكركم على الريق

تجربتي مع جهاز السير الكهربائي في التخسيس

تجربتي مع جهاز السير الكهربائي في التخسيس
تجربتي مع جهاز السير الكهربائي في التخسيس

عانيت من الإنجاب من زيادة في الوزن خاصة مع عدم القدرة على ممارسة الرياضة بالخارج، نظرا لوجود طفل صغير، ولم أقدر على تركه مع أحد، ولكن كان وزني في تزايد، متسببا بأزمة نفسية لتغيير كبير في شكلي وملامحي وشكل الجسم، لهذا قررت شراء السير الكهربائي في المنزل، واستخدامه في ممارسة الرياضة، ومن خلال تجربتي مع جهاز السير الكهربائي أنقل لكم فوائده للتخسيس والنحافة:

  • يساهم السير الكهربائي في خسارة الوزن، من خلال تحفيز حرق الجسم عبر ممارسة الرياضة، مع التأكيد على اتباع حمية غذائية صحية.
  • حيث كان وزني 70 كيلو جرام، وبحاجة لحرق ما يقارب 260 وحتى 460 سعر حراري في اليوم، وذلك ما قدمه لي السير الكهربائي في السير عليه لمدة ساعة يوميا.
  • كما يمكن من خلال تجربتي مع جهاز السير الكهربائي السير بسرعة أكبر، والتحكم في التوقف وقت الرغبة، حيث أن الشرعة تساهم في حرق المزيد من السعرات الحرارية 

– بالإضافة إلى أن الجهاز يحتوي على ساعة رقمية تعرض لك المؤشرات الحيوية في الجسم، مثل ضربات القلب، ومتوسط السرعة، بالإضافة إلى السعرات الحرارية التي يستهلكها الجسم في السير عليه.

– ومن خلال تجربتي مع جهاز السير الكهربائي نقص وزني 20 كيلو جرام مع الانتظام على الحمية الغذائية، بالإضافة إلى ممارسة رياضة المشي السريع يوميا، ولمدة  6 أشهر على السير الكهربائي

اقرأ كذلك

تجربتي مع حبوب اساي بيري Acai Beery

تجربتي مع جهاز السير الكهربائي وفوائده الصحية

تجربتي مع جهاز السير الكهربائي وفوائده الصحية 
تجربتي مع جهاز السير الكهربائي وفوائده الصحية

– يعمل السير الكهربائي على تحسين صحة القلب، لأنه عبارة عن نوع من أنواع الممارسة الهوائية الرياضية، والتي تعمل على صحة جهاز الدوران، أو الدورة الدموية في جسم الإنسان 

– التخفيف من حدة آلام الدورة الشهرية عند النساء، وكلما انتظمت النساء في ممارسة الرياضة على السير الكهربائي خاصة رياضة المشي، تقل معه حدة آلام الدورة الشهرية.

– كما لابد من التذكير بأهمية شرب المزيد من المياه أثناء ممارسة الرياضة على السير الكهربائي، لتعويض ما ينقص من الجسم من أملاح معدنية  بالتعرق الزائد الناتج عن الحركة.

– يساهم في التخلص من الحصوات التي تتكون في المرارة لمن يعاني من ذلك، وعلاوة على ذلك علاج الجفاف في الجسم، والمساعدة في علاج مشاكل سوء التغذية.

قد يهمك أيضا

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف

السير الكهربائي ورفع حرق الدهون 

=
السير الكهربائي ورفع حرق الدهون 
السير الكهربائي ورفع حرق الدهون

يساهم السير الكهربائي في حرق الدهون المتراكمة في الجسم، حيث أن فقدان رطل من الوزن يعني تخلص الإنسان من حوالي من 3500 سعر حراري، والتخلص من الدهون وتحويلها إلى عضلات في الجسم 

– رفع معدل الحرق من خلال السير يوميا لمدة نصف ساعة على السير الكهربائي، بينما في حالة الركض على السير لمسافة 5 ميل في الساعة يحرق الشخص، حوالي من 584 سعر حراري، وفي حالة زاد إلى 8 ميل في الساعة يحرق حوالي من كيلو جرام من السعرات الحرارية.

– ويتوفر الكثير من الأنواع من السير الكهربائي، يمكنك الاختيار من بينها وفق الإمكانيات المتاحة بها، وكذلك الميزانية التي تضعها له وانطلق في البحث عن الصحة، والوزن المثالي من خلال تجربتي مع جهاز السير الكهربائي