9 من اكبر تجار جملة المواد الغذائية فى مصر

اكبر تجار جملة المواد الغذائية فى مصر يعتبر مشروع المواد الغذائية من أهم المشاريع التى تحقق الربح نظرا للإقبال الشديد علي شراء المواد الغذائية ، كما أن هذا المشروع يقوم بتغطية كل احتياجات السوق المحلي ، و من الجدير بالذكر أنه يوجد مجموعة من اكبر تجار جملة المواد الغذائية فى مصر و اللذين يقومون بتوزيعها على المحلات التجارية و السوبر ماركت و محلات البيع بالتجزئة بمختلف أشكالها و أنواعها ، و فى السطور التالية لمقال اليوم سنتعرف على اكبر تجار جملة المواد الغذائية فى مصر . فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل .

اقرأ المزيد عن 

أفضل شركات استيراد مواد غذائية في السعودية

اكبر تجار جملة المواد الغذائية فى مصر

اكبر تجار جملة المواد الغذائية فى مصر
اكبر تجار جملة المواد الغذائية فى مصر

تعتبر مصر من أهم الدول العربية في صناعة الأغذية و المشروبات و المواد الغذائية ، ثم تقوم المصانع المسؤلة عن عمليات الانتاج بالتعاون مع اكبر تجار جملة المواد الغذائية فى مصر لتوزيعها على تجار التجزئة و المحلات التجارية و  السوبر ماركت ، و من اكبر تجار جملة المواد الغذائية فى مصر ما يلى :

1- مؤسسة الغانم لتجارة المواد الغذائية 

مؤسسة الغانم لتجارة المواد الغذائية 
مؤسسة الغانم لتجارة المواد الغذائية

تعتبر هذه المؤسسة من اكبر تجار جملة المواد الغذائية فى مصر ، و التى تم تأسيسها عام 2008م و قد بدأت هذه المؤسسة على شكل سوبر ماركت بسيط في منطقة عين شمس و لكنها توسعت فى أعمالها حتى أصبح لها فى القاهرة أول مكتب لتجارة المواد الغذائية داخل مصر و خارجها و ذلك في عام 2010م .

و من الجدير بالذكر أن هذه المؤسسة توزع لكلا من المرج و عين شمس و شبرا الخيمة و أيضا بهتيم و المطرية و مصر الجديدة و العبور و العاصمة الإدارية و السلام و مسطرد و غيرها من المناطق الأخري ، و قد تزيد خبرة هذه المؤسسة عن عشرة سنوات و يتوافد عليها حوالى خمسة ألاف عميل .

2- شركة أولاد الشيخ لتجارة المواد الغذائية 

=
شركة أولاد الشيخ لتجارة المواد الغذائية
شركة أولاد الشيخ لتجارة المواد الغذائية

تقوم هذه الشركة باعتبارها واحدة من اكبر تجار جملة المواد الغذائية فى مصر بتوزيع كافة المواد الغذائية فى السوق المحلى المصري بأسعار لا تقبل المنافسة و لديها مخازن كبيرة لكافة المواد الغذائية ، و قد تتميز هذه الشركة بتقديم العروض اليومية المميزة لعملائها فضلا عن الخصومات الأسبوعية و الشهرية و السنوية و من الممكن متابعة العروض التى تقدمها الشركة عبر موقعها الرسمى على الانترنت أو التعامل بشكل مباشر من خلال المقر الرئيسي للشركة فى سقيل بالجيزة

قد يفيدك أن تقرأ عن 

محلات الجملة في جدة للمواد الغذائية .. محلات بيع المواد الغذائية بالجملة في جدة

3- شركة الهدى لتجارة المواد الغذائية

اكبر تجار جملة المواد الغذائية فى مصر
اكبر تجار جملة المواد الغذائية فى مصر

لقد تأسست هذه الشركة عام 1998م للعمل في البيع بالتجزئة في المواد الغذائية بأسطول سيارات لنقل المواد الغذائية فيما يزيد عن 120 سيارة و هذه الشركة تغطى كافة أنحاء القاهرة . كما أن هذه الشركة توسعت فى أنشطتها الخاصة و حققت خدمة عالية الدقة و الالتزام بالمواعيد فضلا عن العمل الدقيق في أعمال المحاسبة 

كما يمكننا القول أن هذه الشركة تقع فى السلام و لها فروع فى التجمع الخامس و النهضة و المقطم و المرج و غيرها من الفروع الأخرى التى تلبي احتياجات السوق المصري المحلي .

4- شركة صقر لتجارة المواد الغذائية 

شركة صقر لتجارة المواد الغذائية 
شركة صقر لتجارة المواد الغذائية

لهذه الشركة منافذ و مراكز بيع فى كافة أنحاء الجمهورية ، و هى فى الأصل شركة مصرية برأس مال مصري بالكامل و تقدم الأرز و الاسماك المجمدة  و الحبوب بأنوعها مثل العدس و الفاصوليا و اللوبيا و الفول المدمس فضلا عن الحليب و الحلاوة الطحينية .

يمكنك أن تقرأ عن

التصدير من مصر إلى السعودية

5- نور الدين لتجارة المواد الغذائية و التوزيع

نور الدين لتجارة المواد الغذائية و التوزيع
نور الدين لتجارة المواد الغذائية و التوزيع

تعتبر هذه الشركة من أهم موردي و منتجي المواد الغذائية بكافة أنواعها ، و من الجدير بالذكر أن هذه الشركة تلتزم بكل التعاقدات و الدقة فى المواعيد و المصداقية في التعامل . و لهذه الشركة العديد من العملاء فى كل أنحاء الجمهورية و بالرغم من أن المقر الرئيسي للشركة يوجد بشارع مسجد أبو بكر الصديق المتفرع من أحمد أبو سليمان – الاسكندرية و لذا تعد من اكبر تجار جملة المواد الغذائية فى مصر.

6- الشركة الدولية لتجارة المواد الغذائية بالجملة 

الشركة الدولية لتجارة المواد الغذائية بالجملة 
الشركة الدولية لتجارة المواد الغذائية بالجملة

تعتبر هذه الشركة من الشركات التى تتعامل مع المصانع المنتجة للمواد الغذائية بشكل مباشر مثل مصانع المكرونة و مضارب الأرز و مصانع الدقيق فضلا عن التواصل المباشر مع منتجى الحاصلات الزراعية مثل الفول و العدس و فول الصويا و التى تقدمها بأسعار معقولة ، كما تقوم هذه الشركة بعمل التغليف و التعليب للمنتج و التأكد من تاريخ الصلاحية و السجل التجارى للمنتج وفق قانون حماية المستهلك حتى لا يتعرض المنتج للتلف و التلوث و يضر بصحة المستهلك .

قد يهمك كذلك

5 من أفضل مستوردين الذرة الصفراء في مصر

7- شركة أمريكان و ليفيا المصرية للمعلبات و المواد الغذائية بالجملة

شركة أمريكان و ليفيا المصرية للمعلبات و المواد الغذائية بالجملة
شركة أمريكان و ليفيا المصرية للمعلبات و المواد الغذائية بالجملة

تتخصص هذه الشركة في تقديم المواد الغذائية للسوق المصري و خاصة الزيتون و لها العديد من الفروع ، كما أن هذه الشركة تقدم الدواجن المجمدة و و الأسماك المعلبة و أيضا المواد الغذائية من الحلاوة الطحينية المصرية ، و قد تمتلك هذه الشركة أسطول من السيارات الى تم تجهيزها على أعلى مستوى لنقل المنتج بشكل لا يعرضه للتلف كما أنها تورد للفنادق و السوبر ماركت الكبيرة 

8- شركة النصر لتجارة و توزيع المواد الغذائية بالجملة

شركة النصر لتجارة و توزيع المواد الغذائية بالجملة
شركة النصر لتجارة و توزيع المواد الغذائية بالجملة

توفر هذه الشركة مكان جيد للتهوية للحفاظ عى منتجاتها و موادها الغذائية كما أن المساحة التخزينية بها كافة لعدم تلف ما يحفظ بها من مواد غذائية  ، و يتوافر بالشركة العديد من السيارات لتوزيع المواد الغذائية على الموزعين عند الطلب و لتلبية حاجة العملاء بصورة عالية الدقة فى المواعيد

و من الجدير بالذكر أن هذه الشركة يوجد بها العديد من أمهر الموظفين القائمين على خدمة العملاء على مدار الساعة و خاصة سائقى السيارات و المديرين .

9- الشركة الوطنية للتنمية لتوزيع المواد الغذائية 

الشركة الوطنية للتنمية لتوزيع المواد الغذائية 
الشركة الوطنية للتنمية لتوزيع المواد الغذائية

تقع هذه الشركة فى العاشر من رمضان و تقوم بتوزيع المواد الغذائية بسعر الجملة على المحلات التجارية و محلات البقالة و السوبر ماركت و الفنادق و كذلك المطاعم ، و من أهم المنتجات التي تقدمها هذه الشركة العدس و الزيت و المكرونة و الشوفان و الأرز و فول الصويا و الدقيق .

كما أنها تمتلك أسطول مجهز لنقل المواد الذغائية و مخازن تم تجهيزها بصورة سليمة لضمان سلامة المنتج مع التأكد من تاريخ صلاحية المنتجات الغذائية و تغطى هذه الشركة كافة أنحاء الجمهورية .

اقرأ أيضا 

انشاء شركة استيراد وتصدير في السعودية

اكبر تجار جملة المواد الغذائية فى مصر .. تعد جمهورية مصر العربية واحدة من أهم الدول العربية التى تصدر المواد الغذائية نظرا لكونها تضم اكبر تجار جملة المواد الغذائية فى مصر ، و فى ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا بالتفصيل على اكبر تجار جملة المواد الغذائية فى مصر