برنامج دمج الصوت مع الفيديو للكمبيوتر عربي

برنامج دمج الصوت مع الفيديو للكمبيوتر عربي وهو أمر يحتاجه مستخدمي الكمبيوتر، والسوشيال ميديا، ويوجد الكثير من البرامج العالية الجودة في دمج الصوت مع فيديو، ولكن يعمل باللغة العربية، ونقدم في هذا المقال أفضل برنامج دمج الصوت مع الفيديو للكمبيوتر عربي.

أفضل برنامج دمج الصوت مع الفيديو للكمبيوتر عربي

أفضل برنامج دمج الصوت مع الفيديو للكمبيوتر عربي
أفضل برنامج دمج الصوت مع الفيديو للكمبيوتر عربي

برنامج pinnacle studio  

يعد من أفضل وأشهر برنامج دمج الصوت مع الفيديو للكمبيوتر عربي، يضم أكثر من 2000 أداة تعمل على تحرير الفيديو، والتحكم فيه تبعا لما يحتاج، سواء كان المستخدم من صانعي المحتوى على اليوتيوب، أو لأي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي.

– يوفر الموقع الكثير من الخلفيات، والتأثيرات المتعددة من خلالها إمكانية تحرير الفيديو، أو إنشائه بجودة عالية.

– يناسب البرنامج بكل إصداراته نظم التشغيل للكمبيوتر، كما أنه يوفر إمكانية تصوير الشاشة للجهاز ،وحفظ المقطع والتعديل به، والتأثير عليه بكل الجودة الموجودة في البرنامج.

– يتوفر في البرنامج خاصية السحب والإفلات، حيث يعمل على التحكم بالفيديو بصورة عالية الدقة، وذلك للتنوع الكبير في الأدوات المعروضة من خلاله.

– يعد البرنامج تنسيقات الثري دي والإتش دي، ويدعم مجموعة من البرمجيات والتأثيرات، والقوالب التي تسهل الكثير على صناع المحتوى، كما يدعم إنتاج الفيديوهات الثلاثية الأبعاد.

شاهد أيضا

كيفية زيادة مساحة القرص c ويندوز 10 بدون برامج

برنامج Video Audio Merger

برنامج Video Audio Merger
برنامج Video Audio Merger

– يعتبر برنامج فيديو اوديو ميرجر Video Audio Merger ،واحد من أشهر البرامج المجانية للكمبيوتر، والتي يستخدمها الملايين حول العالم في دمج الصوت والفيديو، يتميز هذا البرنامج بواجهة بسيطة تناسب المبتدئين في التعامل مع البرنامج.

– تحتوي على العديد من الأدوات التي تسهل عليك التعامل مع البرنامج، والقيام بالمهام التي يبحث عنها صناع المحتوى بسهولة 

– يتميز هذا البرنامج بأنه يدعم مجموعة كبيرة من صيغ الصوت والفيديو، وهذا ما أهله ليعطي إمكانية للمستخدم بالقيام بمهمة الدمج بين صيغتين مختلفتين

–  كما يتيح للمستخدم البرنامج إمكانية حفظ مقاطع الفيديو، التي تم التعديل عليها بالصيغة التي يرغب من خلال الصيغ التي يوفرها له البرنامج.

– في حالة كان المستخدم يود الخلط بين الصوت والفيديو في ملف جديد، فإن هذا أصبح من السهل بعد توفر برنامج دمج الصوت والفيديو

–  كما يوفر إمكانية التحكم في جودة وألوان الفيديو، وكذلك تحسين جودة الصوت، برنامج فيديو اوديو ميرجر Video Audio Merger ،متوافق مع ويندوز7 وويندوز 8، لهذا هو برنامج دمج الصوت مع الفيديو للكمبيوتر عربي  يعتمد عليه.

برنامج VideoMach

=
برنامج VideoMach
برنامج VideoMach

– البرنامج يدعم التعامل مع كافة إصدارات الويندوز من إكس بي ، ويندوز سفن و ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز 10.

– يعد أشهر برنامج دمج الصوت مع الفيديو للكمبيوتر عربي، حيث يوفر إمكانية تقطيع الملفات الصوتية إلى عدة مقاطع، والعمل منها نغمة صوتية ، فهذا البرنامج يتوفر بواجهة رئيسية جميلة بها العديد من القوائم و الأدوات و الإضافات.

– البرنامج متوفر بالعديد من اللغات اللغة العربية والانجليزية، كما أن البرنامج حاصل على العديد من الجوائز، والأوسمة القيمة المتعدد، نظرا لما يضم من مزايا كبيرة.

– يتوفر به العديد من الفلاتر، والتي من خلالها يتمكن المستخدم من العمل على اضافتها لمقاطع الفيديو، من أجل أن تعمل على تصحيح مسارات تلك الفيديوهات، في حال كان هناك أي خلل أو أي خطأ 

–  كما أنه يدعم عملية القص والحذف، وذلك من خلال حذف أي مقطع لا تريده أن يكون موجود، دون التأثير على مقطع الفيديو الأصلي أي من المشاكل