السعرات الحرارية في وجبات هارديز

السعرات الحرارية في وجبات هارديز الكثير من الاشخاص يتخلون عن الطعام الصحى ، ويتناولون الأغذية الموجودة فى المطاعم لكسر الرويتن اليومى  ، ولذا ننصح بمعرفة عدد السعرات الحرارية التى تدخل جسمك من هذه الوجبات ، وتختار منها الأفضل لصحتك . وإليكم المزيد من التفاصيل . فتابعوا معنا .

السعرات الحرارية في وجبات هارديز

السعرات الحرارية في وجبات الإفطار : تحتوي غالبية شطائر الإفطار في هارديز على حوالي 500 سعر حراري و 25 جرامًا من الدهون.

السعرات الحرارية في وجبات الغداء والعشاء : خيارات الغداء والعشاء متاحة تحت قائمة واحدة وتتميز في المقام الأول بالبرغر المميز وسندويتشات الدجاج والتاكو والبوريتو .

تتكون الخيارات من رقائق التورتيلا وخيارات اللحوم والجبن والصلصة والخضروات ، حسب الرغبة ،  يحتوي كل من التاكو الصلب واللين على حوالي 200 سعر حراري لكل وجبة (واحدة) ، بغض النظر عن المكونات.

الخيارات الجانبية الأخري : تحتوي غالبا علي حوالي من 100 إلى 200 سعر حراري ، تشمل خيارات القائمة الجانبية كويساديلا ، ناتشوز ، وسلطات تاكو بالإضافة إلى البطاطس المقلية والبطاطس المهروسة وسلطة الكرنب والرقائق والصلصة.

قائمة السعرات الحرارية في وجبات هارديز 

السعرات الحرارية في وجبات هارديز
السعرات الحرارية في وجبات هارديز
  • الهامبورجر : يحتوى الساندوتش على 260 سعر حرارى وهو  شطيرة من البرجر سواء لحم أو دجاج مع شرائح البصل والخضار ،  .
  • تشيز بورجر : يحتوى الساندوتش على 300 سعر حرارى وهو شطيرة من البرجر مع جبنة حسب الرغبة والخضار والقيلل من الكاتشب أو المايونيز ،  .
  • بيج ديلوكس : يحتوي هذا الساندوتش على 500 سعر حرارى وهو شطيرة من اللحم المشوى على اللهب مغطأة بالجبن الأميريكية ، والخس والطماطم والبصل ، والمخلل ، بالإضافة إلى الكاتشب أو المايونيز داخل خبز هارديز الشهير ،.

روست بيف حجم عادي  : يحتوي علي 280 ساندوتش يتكون من من لحم البقر المحمر فى الفرن ، كما يمكن إعداده على شكل طبق من الأطباق الرئيسية  .

روست بيف كبير :  يحتوى على 380 سعر حرارى وهو مثل الحجم العادي فقط أكبر .

فيليه دجاج : يحتوى هذا الساندوتش على 370 سعر حرارى وهو يتكون من الدجاج والجبنة والافوكاتو والجرير ،  .

هوت دوج : يحتوى على 290 سعر حرارى وهو نوع من النقانق يتكون من الكبد والكلاوى والفشة ، ويضاف إليه بعض اللحم والتوابل والبهارات ، وتعتبر هذه الأكلة من أشهر الأكلات فى هارديز .

البطاطا المقلية بالحجم العادي : تحتوى على 230 سعر حرارى للساندوتش الحجم العادى . شرائح البطاطس المقلية أو الفريت من أكثر مكونات الوجبات السريعة انتشارا ، مضاف إليها الملح أو الخل أو الكاتشب أو المايونيز حسب الرغبة .

البطاطا المقلية بالحجم الكبير : تحتوي علي 460 سعر حرارى للحجم الكبير وكذلك متاح نفس الاضافات للحجم العادي .

ميلك شيك فانيليا : يحتوى على 370 سعر حرارى وهو من أشهى المشروبات وأكثرها طلبا .

ميلك شيك كاكاو : يحتوى على 390 سعر حرارى وهو كذلك في قائمة الأفضل لدي هارديز .

تعرف على سلسلة مطاعم هارديز 

مطاعم هارديز 
مطاعم هارديز
هارديز ، هى سلسلة مطاعم وجبات سريعة عالمية ، والتى يقع معظمها فى الجنوب ، ومناطق الغرب الأوسط فى الولايات المتحدة الاميريكية ، ومن الجدير بالذكر أن مقر الشركة يقع فى مدينة سانت لويس بولاية ميسورى الاميريكية ، ويوجد لها فروع فى أغلب دول العالم .

يمكنك أن تقرأ عن 

حليب انشور Ensure مكمل غذائي غني بالبروتينات والسعرات الحرارية

السعرات الحرارية في وجبات هارديز ..  تعتبر وجبات هارديز من أكثر الوجبات السريعة انتشارا على مستوى العالم ، ولذا اتخذت تدابير لجعل عرضها أكثر صحية فى السنوات الأخيرة ، وفى هذا المقال عرضنا لكم نبذة مختصرة عن سلسلة مطاعم هارديز العالمية الأكثر شهرة ، كما تعرفنا أيضا على قائمة ظعام هارديز والسعرات الحرارية التى توجد فى بعض أصناف هذه القائمة .