التليفون المحمول فى المنام

التليفون المحمول فى المنام له دلالات عديدة تختلف مِن حالة لأخرة ومِن شخص لأخر، ومِن الجدير بالذكر أن  التفسيرات التي سنتناولها في الأسطر القليلة القادمة كلها قائمة على التفسير الحديث حيث أن علماء التفسير الكبار مثل ابن سيرين وغيره ماتوا قبل أن توجد  تقنية التليفون  المحمول، لكن وبشكل عام فإن علماء التفسير تركوا لنا كل ما يخص تفسير رؤية الخطابات والرسائل وما إلى ذلك، فدعونا نتعرف معاً على كافة تسيرات التليفون المحمول فى المنام.

تعرف على:

 رؤية الوزغ في المنام تفسير الامام الصادق

تفسير التليفون المحمول فى المنام للرجل

تفسير التليفون المحمول فى المنام للرجل
تفسير التليفون المحمول فى المنام للرجل

فيما يخص الرجال فإن رؤيتهم للهاتف المحمول في المنام يُشير إلى:

1- إذا ما رأى الرجل أنه يشتري هاتف محمول جديد فهذه إشارة إلى أنه سوف يواجه بعض الأحداث الجديدة السارة في حياته، وفي الغالب فإن هذه الأحداث السعيدة سوف تشمل أسرته أيضاً.

2- لكن ولو كان الهاتف الذي يرى الرجل في منامه أنه يشتريه لونه أسود فإن هذه إشارة  إلى كم المناقشات والصراعات المحتدمة التي يواجهها وكيف أنه سوف يخرج منها منتصراً وأكثر قوة.

3- أما لو كان الهاتف لونه قرمززي أو أحمر فهذه إشارة إلى الأخبار السارة التي سوف يستقبلها الرجل عما قريب.

4- أما لو كان الهاتف لونه أحمر فاتح وكان الرجل أعزب فهذه إشارة إلى أنه سوف يتزوج عما قريب، ومِن الجدير بالذكر أن اللون الأحمر إشارة إلى الحب والمودة وبالتالي فإنه وفي الغالب سوف يتزوج عن حب.

قد يهمك: 

تفسير رؤية الثعبان الكبير في المنام للمتزوجة

تفسير التليفون المحمول فى المنام للفتاة العزباء

تفسير التليفون المحمول فى المنام للفتاة العزباء
تفسير التليفون المحمول فى المنام للفتاة العزباء

أما الفتاة العزباء فإن رؤيتها للهاتف المحمول في منامها يدل على:

1- في بعض الحالات الخاصة يُمكن أن يكون إشارة  إلى الخطبة أو الزواج.

2- وفي حالة رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تتحدث في الهاتف بحيث تتلقى مكالمة فترد  عليها فإن هذه إشارة على أنه هنالك مَن سيتقدم لخطبتها عما قريب.

3- لكن لو رأت الفتاة العزباء في منامها أنها هي التي تتصل برجل ما فهذه إشارة إلى أن هذا الرجل الذي تحادثه في حلمها سوف تتزوج منه عما قريب ولكن هذا الرجل ليس بصالح وسوف يحول حياة الفتاة رأساً على عقب.

تفسير التليفون المحمول فى المنام للمتزوجة

=
تفسير التليفون المحمول فى المنام للحامل
تفسير التليفون المحمول فى المنام للحامل

أما المتزوجة فإن رؤيتها للهاتف المحمول بمنامها إشارة  إلى:

1- أنها سوف تحمل عما قريب وفي الغالب فإنها سوف تُرزق بالذرية الصالحة.

2- أما لو رأت المرأة المتزوجة في منامها هاتف محمول مكسور أو حتى مخدوق فهذه إشارة إلى كم المشاكل الزوجية التي تعيشها المرأة وكيف أنه للابد لها مِن تخطي هذه المشاكل في أقرب وقت لتنعم عائلتها بالسلام.

3- وولو رأت المتزوجة في منامها أنها تشتري هاتف محمول ذو إمكانيات فائقة فإن هذه إشارة إلى إقتراب السعادة وأن هنالك باب رزق سوف يُفتح أمام أسرتها عما قريب.

تعرف على: 

رؤية شخص مشهور في المنام لابن سيرين

تفسير التليفون المحمول فى المنام للحامل

وبالنسبة للمرأة الحامل فإن رؤيتها للهاتف المحمول في المنام تُشير إلى:

1- الأمور المحمودة بشكل عام وبخاصة لو رأت أنها تشتري هاتف محمول ذو إمكانيات فائقة فهذه إشارة إلى أن مولودها سوف يكون ذكر إذن الله وسيكون قدومه بداية لكثيراً مِن الخير والرزق.

2- أما لو رأت الحامل في منامها أنها تسمع رنين هاتف مزعج فهذه إشارة سيئة لإنها سوف تتلقى عما قريب أخبار سيئة، أما لو كان صوت الرنين مبهد فهذه إشارة إلى إقتراب الأخبار المفرحة.