اكانزا سبراي Akanza Spry لعلاج مشاكل الرجال

اكانزا سبراي Akanza Spry عبارة عن اسبراي يستخدم لعلاج السرعة لدى الرجال ، كما يتميز بسرعة مفعوله ومتوافر بالعديد من الصيدليات لقدرته الفعاله فى علاج مشاكل الرجال . وفى هذا المقال سنتعرف بالتفصييل عن كل مايخص هذا العقار . فتابعوا معنا .

سوف نصطحبكم فى هذا المقال للتعرف على اكانزا سبراي Akanza Spry

تعرف على اكانزا سبراي
تعرف على اكانزا سبراي

تعرف على اكانزا سبراي Akanza spry

يعد واحد من العقاقير الطبية التى تستخدم لعلاج مشاكل الضعف لدى الرجال ، كما أنه لا يسبب التدخير ولا يؤثر على الإحساس أو المتعة ، لإحتوائه على مادة المنثول الفعالة فى علاج ضعف القدرة بالإضافة لمجموعة من المواد الطبيعية ذات التأثير الإيجابى ، ومن الجدير بالذكر أن هذا العار أمن تماما على الصحة وليس له مضاعفات تضر بصحة لإنسان 

دواعى استعمال اكانزا سبراي Akanza Spry

  • يستخدم العقار فى علاج السرعة 
  • يساعد عى التأخير دون التأثير على الإحساس
  • يساعد على الاسترخاء والتلطيف والترطيب لإحتوائه على المنتول والوفيرا

مواصفات اكانزا سبراي Akanza Spry

يتكون هذا العقار من فيتامين هـ ، وفيتامين ج بالإضفة إلى المنثول ، ولذا لا يتسبب فى أضرار على الصحة ، كما ينصح به العديد من الأطباء لمرضي الضعف أو السرعة .

طريقة استعمال دواء اكانزا سبراي Akanza Spry

يتم استعمال هذا الاسبراي قبل عملية الجماع بربع ساعة ، حيث يتم رش من ثلاثة إلى أربع بخات على الجزء الأمامى من العضو الذكرى ، ثم يتم شطفه جيدا بالماء بعد مرور ربع ساعة وقبل المعاشرة ، مع ضرورة الإلتزام بهذه الطريقة للحصول على أفضل النتائج.

الأعراض الجانبية للدواء اكانزا سبراي Akanza Spry

يعد هذا الاسبراي أمن تماما وليس له أية أعراض جانبية ، كما أنه لا يسبب فقدان للأحساس أو المتعة ، فضلا عن أنه لا يسبب الشعور التخدير لأنه مصنع من مواد طبيغعة فعالة ، وقد أكدت العديد من الأبحاث والدراسات التى تم إجرائها أن مستخدمى اكانزا سبراي Akanza spry ، تمكنوا من الاستمرار لفترة أطول خمسة أضعاف بعد مرور ثلاثة شهور من الاستعمال الصحيح للعقار .

طرق حفظ وتخزين Akanza Spry

  • يحفظ العقار فى درجة حرار الغرفة لا تتعدى الخمسة وعشرين درجة مئوية 
  • يحفظ الدواء فى مكان جاف وبارد
  • يحفظ بعيدا عن متناول أيدى الأطفال أو الحيوانات الأليفة 
  • يحفظ الدواء بعيدا عن الرطوبة ودرجة الحرارة الشديدة وضوء الشمس المباشر 
  • يرجى التأكد من تاريخ صلاحية الدواء قبل البدء فى الاستعمال 
  • لا يجب التخلص من الدواء فى المصارف أو المرحاض حفاظا على البيئة من التلوث 
  • لا يجب تجميد هذا الدواء

اكانزا سبراي Akanza spry …..  عبارة عن مستحضر طبى متوافر بالعديد من الصيدليات ، وينصح به الأطباء لقدرته الفعالة فى علاج السرعة ومشاكل الضعف لدى الرجال ، وقد تعرفنا معا فى هذا المقال على دواعى استعمال الدواء والأعراض الجانبية المصاحبة للدواء ، فضلا عن الإشارة إلى الجرعة الموصي بها من الدواء وأيضا موانع الاستعمال . الموقع غير مسئول عن استعمال الدواء دون الرجوع إلى الطبيب المختص .

أضف تعليق