اقترحي فكره تتمنين اختراعها لجهاز منزلي

اقترحي فكره تتمنين اختراعها لجهاز منزلي توجد العديد من الأجهزة المنزلية التى تم اختراعها فى الأونة الأخيرة بعد ان كانت تعانى المرأة فى الأزمان الماضية من مشقة الأعمال المنزلية وقت غياب هذه الأجهزة مثل الغسالة و الثلاجة و المكواة و المكنسة الكهربائية و غيرها من الأجهزة الأخرى . و فى السطور التالية لمقال اليوم سنتعرف بالتفصيل على اقترحي فكره تتمنين اختراعها لجهاز منزلي . فتابعوا معنا للتعرف على أفضل هذه الأفكار .

اقترحي فكره تتمنين اختراعها لجهاز منزلي 

اقترحي فكره تتمنين اختراعها لجهاز منزلي ، توجد العديد من الأفكار التى نتمنى اختراعها للأجهزة المنزلية و من بين هذه الأفكار ما يلى :

غسالة ذكية مدعمة بالذكاء الاصطناعى
غسالة ذكية مدعمة بالذكاء الاصطناعى

1- تزويد الغسالة بجهاز تحكم عن بعد

تستخدم الغسالة لتنظيف الملابس ، كما أنها تتوافر فى الأسواق بأسعار مختلفة و ذلك وفقا لمميزات كل نوع  ، و لذا نقترح بتزويد جهاز الغسالة بجهاز تحكم عن بعد تويرا لوقت و المجهود ، كما ينصح بإجراء صيانة للغسالة من حين لأخر للحفاظ على الغسالة بعد الإنتهاء من عملية الغسيل ، كما يفضل استخدام الغسالة ذات التحميل الافقى بدلا من الغسالة ذات التحميل الرأسي .

2- تزويد المكنسة الكهربائية بجهاز التحكم عن بعد

مكنسة كهربائية تعمل بالذكاء الاصطناعى
مكنسة كهربائية تعمل بالذكاء الاصطناعى

إن المكنسة الكهربائية تستعمل لتنظيف الأرضيات و السجاد من الاتربة و الغبار و غيرها من الأشياء الأخرى ، كما ان ملحقاتها تستعمل لتنظيف الأسطح و الجدران و الستائر و الكراسي و باقى أثاث المنزل ، و من الجدير بالذكر أنه توجد العديد من أنواع المكانس التى تحتوى على بعض الملحقات الخاصة بالتنظيف الجاف أو الغسيل بالماء ، كما يلحق بها اجهزة لتلميع الارضيات و الشبابيك ، و من أحد الأفكار الهامة هو تزويد المكنسة الكهربائية بجهاز تحكم عن بعد لإمكانية توفير الوقت و المجهود كما يمكن ربطها بتطبيق على جهاز الهاتف للتحكم فيها و انت فى مجال عملك مثل المكنسة الروبوت .

قد يفيدك أن تقرأ عن

كيف تعرف ان جهازك مخترق وهناك من يتجسس عليك ؟

3- تزويد بعض الافران بعقل اصطناعى مبرمج

=
اقترحي فكره تتمنين اختراعها لجهاز منزلي

لايوجد بيت لا يخلو من استخدام الأفران سواء التى تعمل بالكهرباء أو بالغاز  و التى تستخدم فى طهى الطعام ، و من أهم الأفكار التى نتمنى اختراعها هو تزويد هذه الأفران بعقل اصطناعى مبرمج لاعطاؤه الأوامر ليقوم هو بتنفيذها بكل سهولة و توفير للتعب و المجهود .

4-تزويد الثلاجة بفرشاة خاصة لتنظيف المكثف الخارجى

إن الثلاجة من ضروريات كل منزل ، حيث أنها تحفظ الاطعمة سليمة و طازجة لفترة طويلة ، كما أنها تبرد الأطعمة التى تحتاج إلى تبريد لتحسين مذاقها مثل الحلويات و المشروبات  ، و من افضل الأفكار لاختراعها لهذا الجهاز هو وجود فرشاة خاصة تقوم بتنظيف المكثف الخارجى من فترة لأخرى و خاصة بعد فصل التيار الكهربائي للحفاظ على نظافة الثلاجة باستمرار من الداخل و الخارج فضلا عن ازالة الأوساخ .

يمكنك أن تقرأ عن

تجربتى مع جهاز السير الكهربائى

5- توافر جهاز خلاط كهربائي يعمل بالذكاء الاصطناعى

اقترحي فكره تتمنين اختراعها لجهاز منزلي
اقترحي فكره تتمنين اختراعها لجهاز منزلي

إن الخلاط الكهربائي يستعمل فى العديد من العمليات داخل المطبخ ، و لكل خلاط كتيب خاص به يحتوى على التعليمات التى يجب اتباعها عند التشغيل و فى حال صنع جهاز خلاط كهربائي يعمل بالذكاء الاصطناعى فسوف يوفر لك الوقت و المجهود عن طريق اعطاؤه للتعليمات التى يقوم بتنفيذها

6- تزويد المكيف بجهاز التحكم عن بعد

من الممكن التحكم فى تشغيل تكييف المنزل قبل الوصول إلى المنزل ، كما يمكن برمجة وضعية الإضاءة الخافتة أو اغلاق النوافذ فى حالة تشغيل المكيف و أنت خارج المنزل عن طريق ربط المكيف بتطبيق من خلال الموبايل الخاص بك .

اقترحي فكره تتمنين اختراعها لجهاز منزلي .. و فى ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على اقترحي فكره تتمنين اختراعها لجهاز منزلي ، حيث اقترحنا العديد من الافكار التى يمكن اختراعها للأجهزة المنزلية توفيرا للوقت و المجهود و العيش فى رفاهية و هذا ما يعرف بالبيت الذكى الذى يستخدم كافة الأجهزة المنزلية التى تعتمد على أجهزة التحكم عن بعد أو العمل بالذكاء الاصطناعى .