افضل مطعم هندي في جده

افضل مطعم هندي في جده لقد حقق المطبخ الهندي شهرة واسعة فى مختلف أنحاء العالم بفضل نكهاتة أطباق المميزة ، و التى تشتهر بالمذاق الحار أو التوابل الهندية مثل الكارى ، و لقد حرصت المملكة العربية السعودية على توفير مختلف المطاعم القادمة من مختلف الثقافات . و لذا فإننا فى السطور التالية لمقال اليوم سنتعرف على افضل مطعم هندي في جده . فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل عن افضل مطعم هندي في جده .

اقرأ المزيد عن

إجراءات فتح مطعم في السعودية

ما هو افضل مطعم هندي في جده ؟

افضل مطعم هندي في جده
افضل مطعم هندي في جده

1- مطعم تاج محل 

مطعم تاج محل 
مطعم تاج محل

يعتبر مطعم تاج محل من افضل مطعم هندي في جده و الذى يزيد من جماله الطعام و الرائحة الطيبة و البهارات الهندية الأصلية التى تفوح من الأطباق السبايسي للبرياني و الدجاج و المأكولات البحرية ، و من الجدير بالذكر أن هذا المطعم يقدم كافة الخدمات الممتازة بأسعار تناسب الجميع .

2- مطعم شيزان

=
مطعم شيزان
مطعم شيزان

يعد هذا المطعم افضل مطعم هندي في جده و الذى يتميز بتقديم الأطباق الهندية بأسعار مناسبة و استقبال لطيف ، و قد يتسم هذا المطعم بمجموعة متميزة من الأطباق الهندية اللذيذة مثل دجاج تكا ماسلا و البريانى و البريانى المشوي على الطريقة الخاصة و شوربة الطماطم اللذيذة و يرها من المقبلات الصينية و الهندية .

3- مطعم ماسالا

مطعم ماسالا
مطعم ماسالا

يوجد هذا المطعم فى مدينة جدة و له ثلاث فروع ، و بالرغم من صغر حجمه إلا أنه يتميز بأطباق لذيذة ذات مذاق هندى أصيل مما جذب العديد من الزبائن ، و هذا ما يتيح فرصة تجربة خاصة لهواة المطبخ الهندي و التوابل الحارة .

4- مطعم بهارات 

مطعم بهارات 
مطعم بهارات

يتميز هذا المطعم الهندي بالديكور الرائع حيث أنه يقدم مجموعة من الأطباق الهندية المتنوعة و قد يشتهر هذا المطعم فى الأوساط الراقية لأطباقه اللذيذة مقارنة بغيره من المطاعم الهندية ، و من الجدير بالذكر أن الخدمة فى هذا المطعم سياحية جيدة فضلا عن المظافة الجيدة للمكان .

5- مطعم مرحبا

مطعم مرحبا
مطعم مرحبا

يهتم هذا المطعم بالجودة العالية و الطعم المميز للأطباق فضلا عن الخدمة وسط ديكور أنيق و جذاب ، و من الجدير بالذكر أن هذا المطعم يوفر مكان خاص لاستقبال العائلات فى الدور العلوى ، كما أنه يقدم اشهر الاطباق الهندية مثل التكا و الماسالا و السمك و الروبيان و الأطباق الخاصة بهواة المأكولات الحارة بالتوابل السبايسي الهندية .

قد يفيدك أن تقرأ عن

افضل مطعم مشويات في جدة

6- مطعم الكزار 

مطعم الكزار 
مطعم الكزار

يعد هذا المطعم من أفخم المطاعم الهندية فى جدة و الذى يوفر أجواء مناسبة للجلسات العائلية الشرقية و يوفر مزيد من الخصوصية و الراحة و يعتبر هذا المطعم هو الاختيار الجيد لتذوق الأطباق الهندية المميزة بمذاقها الخاص و وابلها الحارة .

7- مطعم ممتاز

مطعم ممتاز
مطعم ممتاز

يوفر هذا المطعم جلسات مريحة لتذوق أطباق المطبخ الهندي الشهيرة ، و يعمل هذا المطعم على تقديم المأكولات المتنوعة بمذاقها الأصلي ، كما أن هذا المطعم يعمل على تقديم المأكولات المتنوعة بمذاقها الأصلي و النظافة الممتازة فى المكان و مقارنة بالعديد من المطاعم الهندية يعد مطعم ممتاز من الأماكن الرخيصة بأسعار مميزة .

8- مطعم هولى الهندي

يعتبر مطعم هولى الهندي من المطاعم التى تتمتع بالخدمة المتميزة للأفراد و العوائل بأسعار مناسبة ، كما يقدم المطعم أطباق هندية متفاوتة مثل دجاج تنورى و بريانى دجاج و الدجاج بالزبدة و مبوسة كلاسيك فضلا عن السلطات المميزة  التى يقدمها مثل بورانى رايتا .

9- مطعم أشاز الهندى

مطعم أشاز الهندى
مطعم أشاز الهندى

لقد نال هذا المطعم شهرة كبيرة و يتميز بتقديم العديد من الصحون مثل الكوكتيلات و البتر شيكن و مور بريانى و ألوو تيكى فضلا عن الترولى البيري مع الخدمة المتميزة التى يوفرها المطعم و الديكور الرائع الذى يساعد على الاسترخاء .

10- مطعم باب الهند

مطعم باب الهند
مطعم باب الهند

يتميز هذا المطعم بنظافته و ترتيبه و الديكور الرائع ، كما يوجد بهذا المطعم مكان معين للعائلات ، و من أشهى الأطباق التى يقدمها هذا المطعم : تكا هامووور ، و تشيكن بر و خبز نان بالزبدة ودجاج جيلي فريزى و غيرها من الأطعمة اللذيذة

يمكنك أن تقرأ عن

تعرف علي مطعم النافورة بالرياض

11- مطعم مولاي الهندي

مطعم مولاي الهندي
مطعم مولاي الهندي

يحتل هذا المطعم ترتيب مميز ضمن قائمة افضل مطعم هندي في جده هذا بالضافة إلى مذاقه الجيد الذى يتم تقديمه ، و يعتبر هذا المطعم وجهة مثالية للعائلات لوجود قسم مخصص لهم و الأفراد فضلا عن الاسمتاع بالأجواء الرائعة و الديكور العصري الفريد من نوعه ، و من المثير بالإهتمام أن قائمة هذا المطعم تضم عدد لا بأس به من الأطباق النية بالنكهة الهندية ، كما يضم الشوربات مثل شوربة الطماطم و شوربة الليمون بالكزبرة فضلا عن توافر عدد كبير من السلطات و الأطباق الرئيسية و كذلك أطباق الدجاج و اللحم اللذيذة .

كما يمكن الاستمتاع بتجربة المذاق الهندي الأصيل فى الأطباق المعدة على أمهر الطهاة المحترفين القادمين من الهند ، و لقد افتتح هذا المطعم عدد كبير من الفروع فى جدة و خميس مشيط ليكون ضمن افضل مطعم هندي في جده

12- مطعم المذاق الهندي 

مطعم المذاق الهندي 
مطعم المذاق الهندي

من الممكن الاستمتاع بتجربة رائعة و تناول مالا يقل عن ثلاثين طبق ما بين المقبلات و الحلويات و الأطباق الرئيسية الهندية فى هذا المطعم ، فضلا عن توافر أماكن مخصصة للعوائل بالحجز و أماكن مخصصة للأفراد

13- مطعم نان الهندي

مطعم نان الهندي
مطعم نان الهندي

يتميز هذا المطعم بتحضيره المميز لكافة الأطباق و المكونات على أيدى طهاة قادمين من الهند لنقل المذاق الهندي باحترافية عالية و شغف فى الطهى ، و قد تشمل قائمة طعام هذا المطعم على المقبلات و الشوربات و السلطات و الأطباق الرئيسية مثل التشيكن بتر و الدجاج بالزبدة و التيكا ماسالا و كارى بالدجاج و دجاج كورمان و طاجن نان الخاص

و لقد استطاع هذا المطعم أن يكون ضمن قائمة افضل مطعم هندي في جده ، و من الجدير بالإهتمام أن كافة العاملين فى مطعم نان على استعداد تام لتقديم يد العون و المساعدة فى اختيار أفضل الأطباق التى تناسبك 

افضل مطعم هندي في جده تعتبر المطاعم الهندية من أكثر المطاعم التى يبحث عنها العديد من السعوديين فى المملكة العربية السعودية ، و فى جدة يوجد العديد من المطاعم الهندية المتميزة و التى يقبل عليها العديد من الزائرين و العائلات لتجربة الطعم الهندي و الأكلات الأكثر شهرة من المطبخ الهندي ، و تعتبر جدة هى المدينة الأهم فى المملكة العربية السعودية بعد الرياض ، و تعد الميناء الأول فى المملكة على البحر الأحمر ، كما تعتبر جدة المركز التجارى الأول فى المملكة العربية السعودية التى تضم العديد من المطاعم و الفنادق العائمة ، كما أنها تضم أيضا الكثير من المناظر الطبيعية و المعالم السياحية . و فى ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا بالتفصيل على افضل مطعم هندي في جده  .