افضل مطعم بحري بالخبر تعرف على أفضل 6

افضل مطعم بحري بالخبر تتميز مدينة الخبر بوجود العديد من أنواع الأسماك و ذلك لاطلالتها المتميزة كمركز تجارى رئيسي و ميناء صناعى على الخليج العربي ، كما ينتشر بالخبر العديد من المطاعم البحرية و الأسماك الطازجة و المأكولات البحرية الأكثر تنوعا .

كما أن الخبر مدينة كبيرة تقع فى المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية على ساحل الخليج العربي مما يجعله موقع متميز لصيد الاسماك و أنشطة الرياضات المائية مثل غوص السكوبا و التزلج على الماء و الغطس . و فى السطور التالية لمقال اليوم سنتعرف على افضل مطعم بحري بالخبر . فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل .

اقرأ المزيد عن

افضل مطعم هندي في جده

تعرف على مدينة الخبر

تعرف على مدية الخبر عروس الخليج
تعرف على مدينة الخبر عروس الخليج

تعد مدينة الخبر كالميناء الصغير على الخليج ، كما أنها قرية صيد يسكنها أفراد قبيلة الدواسر ، و قد تحولت الخبر ووسعت واجهتها المائية على طول الخليج فضلا عن الكورنيش الملئ بالمناظر الطبيعية الخلابة و الحدائق و المطاعم و الواطئ الرائعة،  و هذا يجعلها واحدة من أكثر المعالم شهرة فى المدينة

و من الجدير بالذكر أن الصيد فى الخبر هو النشاط الترفيهى المفضل لدى العديد من الأشخاص لأنه يمنحهم شعور مختلف يريحهم و يثير شغفهم ، كما أن هذا النشاط لا يتطلب التفكير النقدي و التقنيات المعقدة و لكن هذا النشاط يمكن للأطفال ممارسته مع والديهم لأنه حقا نشاط ممتع و سهل .

افضل مطعم بحري بالخبر

افضل مطعم بحري بالخبر
افضل مطعم بحري بالخبر

1- مطعم سماك

=
مطعم سماك
مطعم سماك

يعد هذا المطعم واحد من المطاعم الأكثر تميز فى الخبر و الذى يقدم الاماك و المأكولات البحرية ، كما أن هذا المطعم يتميز بالنظافة و الديكورات الراقية و رائعة الجمال فضلا عن صالة الطعام الداخلية ، و من الجدير بالذكر أن هذا المطعم يضم مجموعة من أكفأ الطهاة و الشيفات اللذين يقدمون أجمل الأطباق البحرية و الاسماك المتنوعة ، كما أن هذا المطعم يقدم شربة السي فوود اللذيذة و الاسماك المقلية و المشوية ، كما أنه يقدم أيضا الاسماك فى طواجن الفرن .

2- مطعم دارين

مطعم دارين

يعد هذا المطعم افضل مطعم بحري بالخبر  و الذى يتميز فى مجال الأسماك و الأكلات البحرية ، كما أنه يقع فى شارع الكورنيش بالخبر مما يوفر المنظر الرائع و الطلة الرائعة عند تناول الطعام ، كما أن هذا المطعم يقدم الأسماك بأنواعها المختلفة و الطازجة ، كما يقدم الجمبرى و الاستاكوزا و يقدم الأرز السمكى المعد بالبصل و البهارات و المطعم يوفر أيضا مكان لتناول الطعام مع الأسرة بشكل خاص ، و لذا يعد من اشهر المطاعم فى الخبر .

قد يفيدك أن تقرأ عن

افضل مطعم مشويات في جدة

3- مطعم عمو حمزة

مطعم عمو حمزة
مطعم عمو حمزة

يعد هذا المطعم واحد من المطاعم المتميزة فى مجال المأكولات البحرية و الأسماك اللذيذة ، و هذا المطعم من اشهر المطاعم فى الخبر ، و الذى يقده ألاف الزوار و السائحين و يعد هذا المطعم الخيار الأمثل للعائلات لتناول الطعام فى جو أسري مميز ، كما أن هذا المطعم يقدم أشهى الأطباق البحرية و العالمية ، كما أنه يقدم السوشي الياباني و الأطباق الفرنسية و الايطالية ، كما أنه يقدم الجمبري مقلى و مشوي على الفحم ، فضلا عن طواجن الأسماك اللذيذة و السلطات و المقبلات من سلطات و طحينة و بابا غنوج ، فضلا عن الحلويات المتميزة التى يقدمها المطعم .

4- مطعم The Blue

مطعم The Blue
مطعم The Blue

يعتبر هذا المطعم واحد من أفضل المطاعم البحرية فى الخبر و الذى يقدم أشهى الأسماك و الأكلات البحرية ، و من الجدير بالذكر أن هذا المطعم يقع فى فندق موفبيك الأكثر شهرة ، و هو من أشهر فنادق جدة ، كما يتميز هذا المطعم بالديكور الرائع فضلا عن الشعور بالراحة و التمز أثناء تناول الطعام ، و هذا المطعم يضم امهر الطباخين و الطهاة على اعلى مستوى من الخبرة و الكفاءة فى مدال الطهي و خاصة فى اعداد الأأسماك و الأطلات البحرية و الأطباق العالمية ، كما يقدم الأسماك المقلية و المشوية و الروبيان و الاستاكوزا .

يشتهر هذا المطعم أيضا تشكيلة متنوعه من السلطات و المقبلات فضلا عن الطحينة و المخللات و بالرغم من أن هذا المطعم يقع فى فندق موفبيك إلا أن أسعاره لا يمكن منافستها و تعتبر متوسطة و فى مناول الجميع .

5- مطعم المرساة

مطعم المرساة
مطعم المرساة

يقع هذا المطعم فى شارع عشرة بمدينة الخبر فى المملكة العربية السعودية ، و بالتحديد أمام حديقة الحيوان فى مدينة الخبر ، و يعد هذا المطعم واحد من أفضل المطاعم البحرية التى تتخصص فى تقديم الأأسماك و المأكولات البحرية ، كما أن هذا المطعم يتميز بالديكور الداخلى المصمم على أعلى مستوى عناية و الذى يجعل من يتناول الطعام يشعر بالرقى و الفخامة .

و من الجدير بالذكر أن الخدمة فى هذا المطعم تتميز بدرجة عالية من الكفاءة و حسن المعاملة ، كما أن المطعم يقدم الأطباق البحرية و الشرقية و الأسماك التى تم اعدادها على الطريقة الهندية و ابلاكستانية و الفلبينية ، كما انه يقدم السلطات و المقبلات المضاف إليها التوابل و البهارات المميزة ، و التى جعلت من هذا المطعم مقصد مميز للعديد من السعوديين و خاصة أن هذا المطعم يتميز بأسعاره المنخفضة و المناسبة للجميع .

6- مطعم البانوش 

مطعم البانوش 
مطعم البانوش

يقع هذا المطعم فى الطريق السريع ما بين الدمام و الخبر ، و هذا المطعم يعد من مطاعم الاسماك و الأكلات البحرية الأكثر تميز ، و اذلى يقدم الأكلات و الأطباق البحرية و العالمية و المحلية ، كما أن هذا المطعم يقدم الاسماك المقلية و الروبيان و الصادية ، كما يقدم المقبلات و السلطات و الطحينة ، فضلا عن تميزه بالأناقه و النظافة ، فضلا عن الديكورات الراقية و وجود أماكن مناسبة للعائلات لتناول الطعام فى شكل خاص .

افضل مطعم بحري بالخبر
افضل مطعم بحري بالخبر

افضل مطعم بحري بالخبر تعتبر مطاعم الأسماك و المأكولات البحرية من أكثر المطاعم التى يفضلها المقيمين و السائحيين و التى تتميز بالأناقة و النظافة و الأكلات المتنوعة الغنية بالفوسفور ، و من الجدير الذكر أن مدينة الخبر تعتبر من أجمل المدن فى المملكة العربية السعودية و التى تقع على الخليج العربي ، و تعرف هذه المدينة باسم عروس الخليج و تضم مدينة الخبر العديد من المناظر الطبيعية الخلابة و الأماكن السياحية التى يقصدها ألاف السياح و المقيمين ، فضلا عن توافر مطاعم الأسماك فى المدينة و التى تقدم الاسماك الطازجة و التى يتم اصطيادها من الخليج العربي ، فضلا عن تميزها بالتنوع فى الحياه البحرية .

و من الجدير بالذكر أن مطاعم الخبر تقدم أفضل الأكلات البحرية و الأسماك ، و فى ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا بالتفصيل على افضل مطعم بحري بالخبر .