افضل قهوة عربية جاهزة ما هي ؟

افضل قهوة عربية جاهزة تتميز القهوة العربية بالمذاق الرائع و الرائحة الجذابة و النكهة المميزة ، و من الجدير بالذكر ان للقهوة العديد من الفوائد الصحة على خلاف كونها مهمة لزيادة التركيز و الانتباه ، و لذا انتشرت فى الأونة الأخيرة افضل قهوة عربية جاهزة و التى يمكن عملها فى أى وقت فى المنزل أو العمل أو صالات الجيم لسرعة تحضيرها . و فى السطور التالية لمقال اليوم سنعرض لكم افضل قهوة عربية جاهزة . فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل .

اقرأ المزيد عن

افضل نوع قهوة اسبريسو

نبذة عن القهوة العربية و مكوناتها 

افضل قهوة عربية جاهزة
افضل قهوة عربية جاهزة

القهوة العربية هي المشروب المنبه الأول على مستوى العالم العربي و التى تتواجد فى أكثر من لون فمنها الأصفر و الأسود و البنى ، و هذا الأمر يعتمد على درجة تحميص حبوب القهوة الخضراء التى يضاف إليها الهيل ، و قد تشتهر المملكة العربية السعودية بالقهوة العربي التى يتم تحضيرها دون إضافة السكر و التى يتم صنعها على نار هادئة و تقديمها فى فناجين صغيرة من الخزف لتعطى للقهوة مذاق خاص .

كما يمكننا القول أن القهوة العربي هى اساس الضيافة و لذا لا يخلو منها أى منزل فى العالم العربي ، و قد تتكون من حبوب القهوة الخضراء المطحونة فى المحمصة لدرجة معينة و بعد التحميص يتم إضافة الهيل و حبات القرنفل و الزعفران 

افضل قهوة عربية جاهزة

افضل قهوة عربية جاهزة
افضل قهوة عربية جاهزة

1- قهوة يتوق العربية

=
قهوة يتوق العربية
قهوة يتوق العربية

تتميز هذه القهوة بنكهتها العربية الرائعة و التى يتم وضعها فى أكياس محكمة الغلق و سريعة الذوبان ، و تعتبر افضل قهوة عربية جاهزة و يتوافر منها القهوة العربية بالقرنفل و القهوة بنكهة يتوق و بالزنجبيل و أيض بالشعير و القهوة الكلاسيك 

2- قهوة الرفاعى العربية

قهوة الرفاعى العربية
قهوة الرفاعى العربية

هذه القهوة عبارة عن قهوة عربي بالهيل من الحبوب الخضراء و التى يتم إضافة الهيل إليها لتعطى مذاق رائع ، و تتوافر بأكثر من نكهة ، حيث يوجد منها قهوة ميلانج بنكهة البندق ، و القهوة التركية و القهوة التركية بالهيل و أيضا القهوة الفرنسية . و تعتبر افضل قهوة عربية جاهزة و سعرها يصل إلى 17 ريال سعودى تقريبا 

3- قهوة كيف المسافر العربية

قهوة كيف المسافر العربية
قهوة كيف المسافر العربية

تتميز هذه القهوة بنكهتها الجيدة و مذاقها الطيب الذى يعشقه الكثيرين ، هذا بالإضافة إلى لونها الذهبي المميز ، كما أنها تحتوى على الهيل و الزعفران و المسمار ، و قد يتم تحضيرها خلال عشر ثوانى فقط ، و هى فى الأصل بن طبيعى مائة فى المائة و متنوعة من حيث الأحجام ، حيث تتوافر فى شكل عبوات 30 جرام و 5 جرام ، كما يوجد منها خلطات تأتى فى عبوات 250 جرام و 125 جرام و 500 جرام . و قد وصل سعرها فى المملكة العربية السعودية إلى 68 ريال سعودى بحجم 300 جرام .

قد يفيدك أن تقرأ عن 

تفسير حلم حبوب القهوة في المنام

 4- قهوة معتوق العربية

قهوة معتوق العربية
قهوة معتوق العربية

عبارة عن قهوة عربية تركية رائعة تم صنعها بذوق عالي و راقي ، و هى خفية الهيل و خالية من الشوائب و تتوافر بحجم 250 جرام و 200 جرام . و تتوافر بسعر 22.46 ريال سعودي فى مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية 

5- قهوة نسكافية العربية

قهوة نسكافية العربية
قهوة نسكافية العربية

هذه القهوة عبارة عن قهوة عربية أربيانا شقراء بالهيل و الزعفران و الزنجبيل و القرنفل ، و هى خليط سريع من القهوة تتميز بالفخامة و الجودة و تعطى المذاق الرائع للقهوة التقليدية و لا تحتاج إلى الغليان فقط يتم اضافة الماء الساخن للظرف و احتساء افضل قهوة عربية جاهزة فى ثوانى معدودة  ، و قد بلغ سعرها فى المملكة العربية السعودية للعبوة التى تحتوى على عشرين ظرف حوالى 20 .81 ريال سعودي .

6- قهوة أجيال العربية

قهوة أجيال العربية

قهوة أجيال العربية
قهوة أجيال العربية

عبارة عن أكياس قهوة عربية مضاف إليها القليل من الهيل ، و هذا النوع من القهوة يشبه النسكافيه 3X1 و التى يتم تحضيرها فى غضون عشر ثوانى فقط ، حيث أنها لا تتطلب سوي اضافة الماء الساخن لظرف من القهوة يحتاج إلى 200 مل فقط من الماء المغلي و بالهنا و الشفا مع أطيب و افضل قهوة عربية جاهزة ، و تتوافر فى المملكة العربية السعودية بسعر 5.20 ريال سعودي للظرف 9 جرام .

7- قهوة عربية خولانى من باجة

قهوة عربية خولانى من باجة
قهوة عربية خولانى من باجة

عبارة عن قهوة سريعة تتوافر بعدة نكهات مختلفة و التى تتنوع ما بين القهوة التركية السادة الفاخرة و القهوة الفرنسية بالتوفي و خلطة البهارات ، و أيضا القهوة بالقرنفل المطحون فى عبوات مختلفة ، و قهوة هرارى الخضراء و القهوة التركية بالهيل و القهوة الفرنسية و القهوة بالبندق و القهوة بالزعفران و القهوة الخولانى الخضراء و التى تتوافر فى السعودية بسعر خمسين ريال سعودي .

يمكنك أن تقرأ عن

طريقة عمل القهوة التركية بالحليب و فوائدها للجسم

8- قهوة عربية أربيانا

قهوة عربية أربيانا
قهوة عربية أربيانا

عبارة عن قهوة عربية سريعة الذوبان و التى تمتلئ بمضادات الأكسدة و مضاف غلأيها الهيل ، كما أنها لا تخلو من المذاق الأصيل للقهوة العربية و التى يتم تحضيرها فى وقت قصير دون الحاجة إلى غليانها ، حيث يتم إضافة الماء الساخن مع التقليب المستمر للإستمتاع بمذاق عربي بالهيل ، و من الجدير بالذكر أن العبوة تحتوى على عشرين كيس و المظروف عبارة عن 3 جرام و تتوافر بسعر ثلاثين ريال سعودى 

9- قهوة الخير العربية 

قهوة الخير العربية 
قهوة الخير العربية

عبارة عن قهوة هرري من بن الخير و تعد من أفضل المزارع فى أثيوبيا و التى تتمتع بالمذاق الطيب و النكهة القوية ، و تعد من أجود و أفضل انواع البن و تتوافر بسعر 130 ريال سعوي للكرتونة 500 جرام الذى يحتوى على ستة أكياس ، كما تتوافر 200 جرام لعشرين كيس بسعر 190 ريال سعودي .

10- قهوة ذوق العربية

قهوة ذوق العربية
قهوة ذوق العربية

عبارة عن قهوة عربية من البن الفاخر و التى يتم إضافة الهيل و الزعفران إليها و لا تحتاج سوي عشر ثوانى فقط للتحضير ، كما أن الكيس قابل للفتح و الغلق للحفاظ على النكهة المميزة للبن و توجد فى المملكة العربية السعودية فى عبوة 250 جرام بسعر 21 ريال سعودي.

11- قهوة الشيوخ العربية من النعمان

قهوة الشيوخ العربية من النعمان
قهوة الشيوخ العربية من النعمان

تعد من أنقى و أجود أنواع البن العربي على مستوى العالم ، كما أنها سريع التحضير و التى يتم خلطها مع الهيل و الزعفران و تتوافر فى عبوتين 500 جرام و 5 كيلو ، و سعرها فى السعودية 160 ريال سعودى للعبوة 5 كيلو و 25 ريال سعوديى للعبوجة 500 جرام .

افضل قهوة عربية جاهزة تعتبر القهوة من أشهر المشروبات المنتشرة على مستوى العالم ، و التى تتمتع بنكهة مميزة تجعل لها مذاق خاص بين المشروبات الساخنة ، و تعد القهوة العربية من اشهر أنواع القهوة و لها العديد من الفوائد ، و فى ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا بالتفصيل على افضل قهوة عربية جاهزة ، كما تعرفنا على نكهاتها المتميزة و مكوناتها فضلا عن الإشارة إلى سعرها فى المملكة العربية السعودية .