افضل بنك للقروض الشخصية في الامارات

افضل بنك للقروض الشخصية في الامارات .. توجد العديد من البنوك فى الإمارات و التى تقدم الكثير من التسهيلات و القروض المصممة لمواطني الدولة و التى قد تصل إلى خمسة مليون درهم و بأسعار فائدة منخفضة ، و تسمح بالسداد على فترات طويلة ، و من الجدير بالذكر أن هذه القروض تساعد فى تحقيق ما يتمناه الشخص سواء كان يريد شراء سيارة أو تغطية نفقات الزواج أو تعليم الأولاد أو علاج مريض و غيرها من الأمور الأخرى . و فى السطور التالية لمقال اليوم سنعرض لكم افضل بنك للقروض الشخصية في الامارات . فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل .

اقرأ المزيد عن

قروض بنك دبي الاسلامي للوافدين

افضل بنك للقروض الشخصية في الامارات

افضل بنك للقروض الشخصية في الامارات
افضل بنك للقروض الشخصية في الامارات

1- بنك أبو ظبي الإسلامي

بنك أبو ظبي الإسلامي
بنك أبو ظبي الإسلامي

يعتبر هذا البنك واحد من أفضل البنوك الإماراتية الذى يعطى قروض للمواطنين و الوافدين إلى الإمارات ، بما يتفق مع الشريعة الإسلامية ، و قد يتسم هذا البنك بأن مبلغ القرض كبير و قد يصل إلى ثلاثة مليون درهم للمواطنين الإماراتين و مليون درهم إلى المقيمين مع وجود أرباح تنافسية لا مثيل لها ، أما بالنسبة لتسديد القرض فيتم على أقساط قد تصل إلى 48 شهر مع فترة سماح تصل إلى ثلاثة شهور فيما يخص السداد للقسط الأول ، و لذا فإن خيار التمويل من هذا المصرف هو الخيار الأنسب كما يتم تمويل الأسهم بدون تحويل الراتب من خلال الخير لسداد الإلتزامات من مصرف أبو ظبي الإسلامي .

2- بنك أبو ظبي الأول

=
بنك أبو ظبي الأول
بنك أبو ظبي الأول

يقدم هذا البنك مجموعة كبيرة و متنوعة من القروض الميسرة و بأسعار تنافسية ، و قد يذهب ليه العديد من الأشخاص لتلبية احتياجاتهم المعيشية و من أهم ما يميز هذا البنك أنه متاح لمواطنى المواطنى و المصريين و الأجانب المقيمين ، مع العلم أن الفائدة فى هذا البنك متناقصة و بأسعار فائدة قد تصل إلى 20 فى المائة و قد يصل القرض إلى اثنان مليون درهم مع فترة سداد تصل لى سبع سنوات مع إمكانية تأجيل سداد قسطين فى كل عام .

و من الجدير بالذكر أنه من أهم شروط هذا البنك لمنح القروض للمواطنين أن يكون الشخص طالب القرض يمتلك حساب مصرفي لدى هذا البنك مع استيفاء كافة الأوراق التى تتمثل فى صورة بطاقة الرقم القومي أو جواز سفر و كشف حساب عن أخر ستة أشهر و خطاب من قسم الموارد البشرية فضلا عن فاتورة مرافق حديثة للتمتع بالتأمين المجاني على الحياة عند الحصول على القروض الجديدة .

قد يفيدك أن تقرأ عن

قروض لموظفي القطاع الخاص بدون كفيل

3- بنك دبي الإسلامي

بنك دبي الإسلامي

يقدم هذا البنك العروض المتميزة للقروض الشخصية و التمويلية التى تتفق مع الشريعة السلامية و التى تم تصميمها للوافدين و المقيمين فى الإمارات ، و قد يكون الحد الأدني للقروض حوالى 2 مليون درهم اماراتي و قد يختلف القرض و معدل الربح ذا كان العميل وافد أو مواطن اماراتي ، كما يشترط أن يكون الحد الأدني للراتب حوالى ثلاثة ألاف درهم مع رسوم ادارية تصل لى ألف درهم مع العلم أن هذا القرض المقدم يكون بدون فوائد لمساعدة الشباب فى توفير النفقات الخاصة بالزواج أو الحصول على سكن أو عمل أو العلاج من مرض مزمن .

أنواع القروض فى بنوك الإمارات 

أنواع القروض فى بنوك الإمارات
أنواع القروض فى بنوك الإمارات

1- قروض مضمونة

تقدم هذه القروض ضمانات عينية أو شخصية و التى تنقسم إلى قرض بضمان شخصي يمنح بدون ضمان عينى و قروض بضمان عينى و هى القروض بضمان البضائع أو بضمان أوراق مالية أو أسهم أو سندات سهلى التداول

2- قروض غير مضمونة

يكتفى فى هذا النوع من القروض بأن يكتفي فيها بوعد المقترض بالدفع و لا يقدم عن أصل عينى أو ضمان شخصي للرجوع ليه فى حالة عدم الوفاء بالقرض ، و قد يمنح هذا القرض بعد التحقيق من المركز الإئتماني للعميل و قدرته على الوفاء فى الوقت المحدد .

افضل بنك للقروض الشخصية في الامارات
افضل بنك للقروض الشخصية في الامارات

يمكنك أن تقرأ عن

جدول قروض بنك مصر للموظفين

افضل بنك للقروض الشخصية في الامارات .. و فى ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا بالتفصيل على افضل بنك للقروض الشخصية في الامارات ، كما تعرفنا أيضا على أنواع القروض فى البنوك الإماراتية .