افضل بنك في مصر لفتح حساب بالدولار

افضل بنك في مصر لفتح حساب بالدولار حيث أن البنوك تُعتبر واحدة مِن أهم الأشياء الإلزامية في كافة دول العالم ولا غنى عنها على الإطلاق فدعونا نتعرف معاً على افضل بنك في مصر لفتح حساب بالدولار.

تعرف على:

 مندوب البنك الأهلي التجاري لتأجير السيارات

افضل بنك في مصر لفتح حساب بالدولار

افضل بنك في مصر لفتح حساب بالدولار
افضل بنك في مصر لفتح حساب بالدولار

بدون منازع فإن السنوات القليلة المنصرمة كشفت لنا أن افضل بنك في مصر لفتح حساب بالدولار هو البنك الأهلي وهو أمر طبيعي فالبنك يتمتع بعدد مِن المزايا مثل سهولة السحب والإيداع والصرف ، كما أن البطاقة الإئتمانية الخاصة بالبنك تسمح لمستخدميها بإصدار الأموال بالعملة المحلية ، وبالتالي فإنه يُمكن استخدام البطاقة على الصعيد المحلي والدولي على حداً سواء وهي ميزة ممتازة لمُحبي السفر حول العالم حيث تُساعدهم هذه الميزة على المحافظة على أموالهم دون الحاجة للإحتفاظ بها في حقائب قابلة للسرقة.

كما أن البطاقة الإئتمانية الخاصة بالبنك الأهلي يُمكن استخدامها في سداد الفواتير المختلفة مثل فاتورة التليفون الأرضي وفاتورة المحمول وما إلى ذلك ، إضافةً إلى هذا فإن البنك يسمح لمستخدميه بمتابعة السحب النقدي والإيداع عبر الهاتف المحمول وعن طريق الرسائل النصية بين البنك والعملاء.

قد يهمك: 

فائدة البنك الأهلي المصري على حساب التوفير

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري

بدايةً فإنه يجب الإشارة إلى أن البنك الاهلي المصري هو واحد مِن أكبر بل وأقدم البنوك المصري على الإطلاق فقد تم إنشاء البنك للمرة الأولى في الخامس والعشرين مِن يونيور لعام 1898 ، وفي الوقت الراهن أصح للبنك شبكة واسعة مِن الفروع يبلغ عددها 516 فرع في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية ، منهم حوالي 267 فرع يُقدمون كافة الخدمات المصرفية للجمهور الخارجي وحوالي 35 فرع تقوم بكافة الأعمال المصرفية وحوالي 36 مكتب خاص بالمنشأت السياحية تعمل على تقديم خدمة إستبدال العملات الأجنبية.

إضافةً إلى هذا كله فإن الوجود الخارجي للبنك في عدد مِن قارات العالم لا يُمكن إنكاره أو إهماله على الإطلاق فالبنك له وجود قوي في كافة أنحاء العالم تقريباً.

تعرف على:

 استرجاع سيارة تاجير منتهي بالتمليك البنك الاهلي

مميزات البنك الأهلي

=
مميزات البنك الأهلي
مميزات البنك الأهلي

سبق وذكرنا أن افضل بنك في مصر لفتح حساب بالدولار هو البنك الأهلي وذكرنا السبب وراء كون البنك الأهلي هو افضل بنك في مصر لفتح حساب بالدولار والأن سوف نتعرف معاً على أهم المزايا الفريدة التي يتمتع بها البنك الأهلي وهي كالأتي:

1- وكيف لا يكون البنك الأهلي افضل بنك في مصر لفتح حساب بالدولار وهو يعفي مستخدميه مِن رسوم السحب النقدي تماماً وهي ميزة لا توفرها أياً مِن البنوك المصرية الاخرى.

2- كما أن البنك الأهلي يعفي مستخدميه مِن رسوم الإستعلام عن الرصيد ، أي أنك عزيزي المستخدم تستطيع أن تستعلم عن رصيدك وقتما تشاء دون الحاجة لدفع قرش واحد.

3- وعن أفضل ما يُميز البنك الأهلي حقاً ويجعله افضل بنك في مصر لفتح حساب بالدولار عن جدارة هو أنه لا يحتسب أي رسوم على استخدام البطاقة الإئتمانية في شراء الأغراض والسلع عن طريق الإنترنت.

قد يهمك:

 شروط فتح حساب في البنك الاهلي للسيدات

مزايا الحماية التي يوفرها البنك الأهلي

مزايا الحماية التي يوفرها البنك الأهلي
مزايا الحماية التي يوفرها البنك الأهلي

1- بالنسبة لأولائك الذين كثيراً ما يفقدون بطاقتهم الإئتمانية فإن البنك الأهلي يُتيح لهم إمكانية إعادة إستخراج البطاقة الإئتمانية المفقودة بسهولة بالغة.

2- وفي حالة تعرض بطاقتك الإئتمانية للسرقة فإن البنك يُتيح لك إمكانية وقف البطاقة كي لا يقوم أي شخص باستخدامها دون إذنك.

3- يُقدم البنك كشف حساب مختصر لمَن يرغب للإطلاع على الحساب البنكي وما تم سحبه وإيداعه وهي خدمة مجانية تماماً دون أي رسوم تُذكر.

4- يُقدم البنك خدمة عملاء تعمل على مدار اليوم وتستطيع أن تسأل فيها عما تشاء وقتما تشاء حيث يوفر البنك فريق ممتاز مِن خدمة العملاء على أهبة الإستعداد دائماً لمساعدة العملاء والإجابة عن إستفساراتهم.

5- يُتيح البنك لمستخدميه عروض حصرية على مدار اليوم.

تعرف على:

 قروض البنك الاهلى المصرى للمشروعات الصغيرة 

عيوب البنك الأهلي

عيوب البنك الأهلي
عيوب البنك الأهلي

سبق وذكرنا أن البنك الأهلي هو افضل بنك في مصر لفتح حساب بالدولار وبالتالي فإنه مِن المتوقع أن لا يكون للبنك أي عيوب تذكر لكن وكأي شيء أخر فإنه مِا مِن شيء مثالي فقد تقترب الأشياء مِن المثالية ولكن لا تصل لها وهذا هو الحال مع البنك الأهلي حيث تشوبه عدد مِن العيوب البسيطة للغاية ولكنها لا تنفي حقيقة أنه افضل بنك في مصر لفتح حساب بالدولار وهذه العيوب كالأتي:

1- في بعض الأحيان يتعرض البنك لبعض الأعطال وبالفعل يعمل البنك على إصلاح هذه المشكلة فور حوثها.

2- كما أن البنك يُعاني مِن زحمة غريبة تتسبب في تضايق كثيراً مِن العملاء لكن ومِن ناحية أخرى فإن هذا العيب تُعاني منه أغلب البنوك الأخرى.

لماذا قد يقوم أحد بفتح حساب بالدولار في مصر

بعض البنوك لا تقوم بإيصال الأموال إلينا إلا بعملات أخرى ولهذا فإنه يتم فتح حساب بالدولار كي تصل الأموال باليورو.

شروط إستخراج البطاقة الإئتمانية مِن البنك الأهلي

شروط إستخراج البطاقة الإئتمانية مِن البنك الأهلي
شروط إستخراج البطاقة الإئتمانية مِن البنك الأهلي

1- بدايةً فإنه يجب الحصول على خطاب رسمي مباشر مِن الجهة التي تعمل بها ويتضمن هذا الخطاب الراتب الشهري الذي تحصل عليه.

2- كما يجب أن لا يقل عمر الشخص عن الواحد والعشرين سنة كي يتمكن مِن إستخراج البطاقة الإئتمانية.

3- وأخيراً لابد وأن يكون المواطن الراغب في الحصول على البطاقة الإئتمانية يحصل على راتب شهري ثابت ، وأن يكون موظف أو يمتلك نشاط تجاري أو صناعي أو حتى يمتلك مهنة حرة.

تعرف على:

 فيزا البنك الاهلى المصرى للمشتريات

الأوراق المطلوبة لإستخراج بطاقة إئتمان البنك الأهلي

في واقع الأمر فإن الأوراق المطلوبة لإستخراج البطاقة الإئتمانية مِن البنك الأهلي بسيطة للغاية مقارنةً بالبنوك الأخرى حيث يُطلب فقط صورة مِن البطاقة الشخصية وصورة مِن أي وصل كهرباء باسم الشخص الذي يرغب في الحصول على البطاقة الإئتمانية أو على الأقل باسم أحد أقاربه مِن الدرجة الأولى.

تجربتي مع البنك الأهلي

تجربتي مع البنك الأهلي
تجربتي مع البنك الأهلي

كانت تجربتي مع البنك الأهلي ممتازة للغاية جعلتني أقر أن البنك هو افضل بنك في مصر لفتح حساب بالدولار حيث يوفر البنك مجموعة مِن الموظفين على قدر عالي مِن الإحترام والخلق والمعاملة الحسنة ، وعن تجربتي مع البنك التي سأسردها فهي حينما تعرضت بطاقتي الإئتمانية للسرقة وذهبت للبنك كي أقوم بإلغاء تفعيلها وما إن دخلت البنك رحب بي موظف الإستقبال وقام على الفور بتعطيل البطاقة الإئتمانية الخاصة بي وعلى الفور طلب مني بطاقتي الشخصية والأوراق المطلوبة لإعادة إستخراج البطاقة الإئتمانية مرة أخرى.

وبالتأكيد فإنني وبعد هذه التجربة الإيجابية الممتازة قمت بتكرار تجربتي مع البنك مرة تلو الأخرى وحتى إنه وفي إحدى المرات كان بالبنك عطل ولكني لم أنتظر كثيراً حتى أنه سريعاً ما تم إصلاح العطل وأنجزت عملي.