استيراد أقمشة من تركيا

استيراد أقمشة من تركيا مِن فساتين وملابس رجالي وما إلى ذلك مِن ملابس راقية زاد الإقبال عليها كثيراً في الأونة الأخيرة وهو توجه منطقي للغاية حيث أن شراء الأقمشة التركية يُحقق أرباح أكثر مِن رائعة فدعونا نتعرف معاً على كل ما يخص استيراد أقمشة من تركيا.

تعرف على:

 ما هو قماش الكريب؟ تعرف عليه بالتفصيل

استيراد أقمشة من تركيا

استيراد أقمشة من تركيا

في واقع الأمر فإن عملية استيراد أقمشة من تركيا ليست بالأمر الصعب كما يظن البعض حيث أن الشركات التركية والأسواق التركية بشكل عام دائماً ما تفتح أبوابها للتصدير بشكل مستمر ، وحتى إنها قد سهلت كثيراً مِن الأوراق اللازمة للإستيراد منها ، لكن وقبل أن تشرع في استيراد أقمشة من تركيا لابد لك وإجراء دراسة تفصيلية حول السوق التركية كي تتمكن مِن التعرف أكثر على الموزعين المعتمدين والشركات التي تُصدر أفضل وأرقى وأرخص الأقمشة التركية.

قد يهمك:

 الاساليب العلميه التى على اساسها يمكن اختيار نوع القماش

طرق استيراد أقمشة من تركيا

طرق استيراد أقمشة من تركيا
طرق استيراد أقمشة من تركيا

1- السفر

في الواقع فإن هذه هي الطريقة الأفضل والتي يُحبذها الخبراء ، وهي وبإختصار شديد أنك عزيزي المستورد تذهب بنفسك إلى المصانع التركية وتتعرف على المنتجات التي تُقدمها لتقارن فيما بينها وتتعرف على أفضل وأكبر المصانع بنفسك وتُحدد الخامات والأقمشة التي تستحق الإستيراد.

هذه الطريقة هي الأفضل لأنها تُتيح لك التعرف والمقارنة بين الخامات والتصاميم الأنسب لطبيعة وبيئة جمهورك مِن الزبائن والمشترين ، ومِن الجدير بالذكر أنه وللسفر إلى تركيا يُمكنك إستخراج تأشيرة سياحية لمدة إسبوعين فقط.

قد يهمك:

 أفضل أنواع قماش القطن وأهم مزاياه وكيفية تمييزه

2- عبر الإنترنت

هي طريقة أخرى متاحة سهلت كثيراً مِن عملية استيراد أقمشة من تركيا بل وحتى إستيراد أي شيء مِن أي مكان في العالم ، ومِن الجدير بالذكر أن أفضل المواقع الإلكترونية في هذا المجال هي:

– موقع Turkishexportal

– موقع Alibaba

– موقع tradekey

3- وسيط معتمد

يوجد الكثير مِن الشركات التي تعمل كوسيط معتمد تستطيع أن تتواصل معها وفي الغالب فإنك ستجد أن أصحابها عرب ، وتستطيع التعاقد معهم وإرسال أموالك لهم ليتواصلوا هم مع المصانع المُنتجة للأقمشة وإتمام كافة الإجراءت المطلوبة وحتى إرسال البضاعة حتى باب منزلك عبر شركات الشحن المختصة.

تعرف على:

 11 نوع هم أفضل قماش للعبايات اعرفهم

خطوات استيراد أقمشة من تركيا

خطوات استيراد أقمشة من تركيا
خطوات استيراد أقمشة من تركيا

1- بدايةً فإنه يجب التواصل مع أي مصنع أو شركة مختصة في إنتاج الأقمشة التركية بأنواعها المختلفة وتحديد العرض الأنسب لك ولطبيعة السوق الذي تستهدفه.

2- والأن سوف تقوم بالإتفاق على كافة التفاصيل المهمة والأمور المادية وموعد إستلامك للأقمشة وموعد تسليمك للمال.

3- ثم سوف تتواصل مع أحد شركات الشحن وسوف تقوم الشركة بمهمة شحن الأقمشة لبلدك وحتى إلى باب منزلك بالطبع لقاء مبلغ مادي.

4- ومِن الجدير بالذكر أن الخطوات السابقة كلها تستطيع إتمامها عبر الإنترنت وسوف يتم التواصل معك عبر البريد الإلكتروني الخاص بك أو عبر الهاتف المحمول لضمان مدى جديتك.

5- والأن سوف تُحدد أنت الميناء الأنسب لك والأقرب لك لإستلام بضاعتك مِن خلاله ، وفي الغالب فإن كافة المواني ستكون مناسبة فقط إختر الأقرب لك لتوفير مصاريف الشحن.

6- والأن يأتي دور الخطوات والإجراءات القانونية مِن تخليص جمرجي وما إلى ذلك ، كما سيتم الإفراج عن الأقمشة والحصول عليها فوراً ما إن تنتهي مِن هذه الإجراءات ، وبالتالي فإنك تحتاج لتخزينها في مكان نظيف وأمن لحين الإنتهاء مِن هذه الإجراءات.