ازالة الشعر بالليزر للرجال بالرياض

ازالة الشعر بالليزر للرجال بالرياض واحدة من العمليات التي يتضح من اسمها الاعتماد على تقنية الليزر في إزالة الشعر، والتخلص من الزائد منه، كما تتميز هذه العمليات في المملكة، أنها تتم بالعديد من الاجهزة المتخصصة في هذه العمليات، والتي تم استيرادها على أحدث النظم العالمية، في مجال الطب التجميلي، والعديد من الأطباء الذين يمتلكون الشهرة في هذا المجال، وهذا ما يجعل من المملكة العربية السعودية من الأماكن التي يكون إجراء هذه العملية بها من الأمور المضمونة والآمنة، كما تتوفر بكثرة في العاصمة الرياض الأمر الذي يمنحها السياحة العلاجية، وهذا يرجع إلى أنها يتم بها عمليات إزالة الشعر من الجذور، بل وتمنح نتائج دائمة بدون نمو البصيلات الخاصة بالشعر، وفي المقال التالي نقدم ازالة الشعر بالليزر للرجال بالرياض بالتفصيل.

اقرأ أيضا

الحلبة لتطويل الشعر عن تجربة

 عمليات ازالة الشعر بالليزر للرجال بالرياض 

 عمليات ازالة الشعر بالليزر للرجال بالرياض 
عمليات ازالة الشعر بالليزر للرجال بالرياض

– تعتبر تقنية الليزر في إزالة الشعر من التقنيات المميزة، والتي تعتمد في استخدامها على نوع من أشعة الليزر الضوئية، ويكون هذا النوع من الاشعة ذا تركيز عالي من الطاقة، وبعدها يتم توجيه هذا النوع من أنواع الشعاع الضوئي الليزري إلى جذور الشعر.

– وتقوم بتدميرها تماماً، وهذا للعمل والمحافظة على عدم نموها مجددا، ويكون بين هذا الليزر الخاص بإزالة الشعر، وبين الضوء الشمسي واحد من انواع الروابط ،والتي لا تتمثل في أن أشعة الشمس الضوئية تنجذب أكثر إلى الاقمشة، والملابس السوداء أو الداكنة، فإن أيضا الليزر الخاص بإزالة الشعر ينجذب أكثر إلى الشعر الأسود عن غيره من أنواع الشعر

– ولهذا فإن الشخص ذا نوع الشعر الأسود، يكون في هذه العملية، أكثر حظاً من غيره من الأشخاص ذوي الشعر الذي لا يكون أسود اللون، وفي خلال هذه المرحلة من التطوير التكنولوجي، أصبحت هذه العملية من العمليات التي يتم بها استخدام العديد من الأجهزة الحديثة، ويتم الاختيار بينهم حسب نوع البشرة والجلد، ولون الشعر، كما أن أيضا نوع الليزر الذي يتم استخدامه في العملية.

قد يهمك أيضا

شامبو لتطويل الشعر من الصيدليه

الليزر الياقوتي أو الأحمر RUBY LASER

– هو أحد أبرز الأنواع التي يتم استخدامها في عمليات إزالة الشعر في مدينة الرياض ،حيث يتم امتصاصه بواسطة صبغة الميلانين بدرة وكثافة عالية، وهذا ما يجعله يقوم بإعطاء أفضل النتائج واقوي النتائج في إزالة الشعر.

– كما يعد هذا من العمليات من الأشياء التي لا يموتون من المستحب، أن يتم استخدامها بواسطة الأشخاص ذوي البشرة السمراء، وهذا لا نو قد يقوم بإنتاج بعض الحروق في البشرة، وهذا يرجع إلى كون البشرة تقوم بامتصاص كميات كبيرة من الطاقة بواسطة صبغة الميلانيين، والتي تتواجد بنسب عالية في البشرة السمراء، وهي من العمليات التي تستغرق وقتاً طويلا.

– حيث ان هذا النوع من الليزر يتميز بمعدل ترددي بطيء، وهذا بالاضافة إلى أن قطر الإشعاع الخاص به قد يقوم يكون صغير بعض الشيء، ولهذا فهو من التقنيات التي تكون مرتفعة التكلفة .

ليزر كريسوبيربيل ALEXANDRITE LASER

ليزر كريسوبيربيل ALEXANDRITE LASER
ليزر كريسوبيربيل ALEXANDRITE LASER

– هو واحد من أسرع تقنيات الليزر الخاصةازالة الشعر بالليزر للرجال بالرياض  في العديد من المناطق في الجسم، كما يعد واحد من التقنيات الحديثة والمتطورة

– حيث يحتوي هذا النوع من الليزر الخاص بإزالة الشعر على معامل تردد عالى، و كذلك يحتوي على قطر شعاع الليزر كبير الحجم، ولهذا فإن هذا النوع من أنواع الليزر، التي تتميز بقدرتها على إزالة الشعر من الجزاء كبيرة من الجسم في أوقات قصيرة بالنسبة لبعض أنواع الليزر الأخرى.

– ولكن يعد هذا الليزر واحد من الأنواع التي ينصح بها بالذات لأصحاب البشرة البيضاء، أو الفاتحة والتي لا يكون من المستحب أن تستخدم على البشرة الداكنة أو السوداء وغيرها .

ليزر الضوء الترددي المكثف IPL

– هو من أنواع الليزر التي يتم، استخدامها في ازالة الشعر بالليزر للرجال بالرياض باستخدامات قليلة جداً في ازالة الشعر، حيث أنه من أنواع الليزر التي تم تصميمها خصيصا لعلاج واحد من الأمراض الجلدية،  وهو مرض التصبغات الجلدية.

– وهذا حيث ان هذا الليزر بدأ التعديل على  الليزر، والعمل على تحويله إلى واحد من أنواع الليزر، التي يتم استخدامها في ازالة الشعر من أجزاء مختلفة في الجسم.

– ومع التطور التقني الملحوظ بدأ هذا النوع الليزر في الاستخدام في هذا المجال، كما أنه لا يقوم بتشكيل أي مخاطر على اي شيء، ولهذا فإنه يمكن أن يتم إستخدامه لجميع الأعمار، وفي مختلف الأماكن في الجسم، وفي أي نوع من انواع الشعر 

تعرفوا على

كيف تعرف ان شخص معجب بك ؟ عن طريق علم النفس

ليزر ان دي : ياج ND : YAG LASER 

=
ليزر ان دي ياج ND YAG LASER 
ليزر ان دي ياج ND YAG LASER

– هو من انواع الليزر التي يتم استخدامها، في ازالة الشعر بالليزر للرجال بالرياض  في العديد من المناطق الكبيرة في الجسم.

– حيث يعد هذا الليزر من أنواع الليزر التي توصف، على أنها من الأنواع التي تحتوي على قطر إشعاع كبير.

– كما أن معامل التردد الخاص بها على المستوى، ولهذا فإنه يتم استخدامه في مجال إزالة الشعر والتخلص منه، ويدخل هذا الليزر في ازالة الشعر أيضا من الأنواع، التي يتم استخدامها في إزالة جميع أنواع الشعر المختلفة.

– يتميز هذا النوع من الأنواع الخاصة والليزر الذي يعمل على إزالة الشعر، أنه يكون أقل كفاءة في التعامل مع البشرة البيضاء، والشعر الأشقر الخفيف.

– لكنه يثبت كفاءة الكامل في أثناء استخدامه، مع البشرة الداكنة أو البشرة السمراء، والشعر ذا اللون الأسود والشعر الكثيف، وفي أي منطقة .

الليزر الثنائي DIODE LASER

الليزر الثنائي DIODE LASER
الليزر الثنائي DIODE LASER

– يتميز هذا النوع بأطواله الموجية الكبيرة، والقوية التي تكون قادرة على اختراق مجموعات طبقات الجلد، ويعد من أنواع الليزر التي تصنف على أنها آمنة تماماً، على العديد من أنواع الجلد.

– وتصنف على انها تظهر الإمكانيات الكاملة الخاصة، بهذا الليزر في البشرة السمراء والداكنة ،وبرغم من أن هذا النوع من الليزر يتميز بأطواله الموجية المميزة، إلا أنه يعد ذا قطر شعاع صغير.

– ولهذا فإن هذا النوع من الليزر يستغرق الاستخدام الخاص به، العديد من الفترات المختلفة للحصول على النتيجة الكاملة منه، يعد أيضا من الأنواع التي تكون في بعض الأحيان ذات تكلفة عملية مرتفعة بعض الشيء.

شاهد أيضا

ما هو سعر مكواة الشعر براون فى السعودية ؟

بعض الاحتياطات قبل ازالة الشعر بالليزر للرجال بالرياض

بعض الاحتياطات قبل ازالة الشعر بالليزر للرجال بالرياض
بعض الاحتياطات قبل ازالة الشعر بالليزر للرجال بالرياض

حيث يوجد العديد من الأمور التي يجب على الشخص القيام بها، قبل القيام بعملية ازالة الشعر بالليزر للرجال بالرياض، وهذا على لسان العديد من الاطباء المتخصصين في هذا المجال، وهذا لكي يتضح للشخص النتائج الخاصة بالعملية، وتتمثل هذه الاحتياطات كالتالي: 

  • تجنب أشعة الشمس المباشرة قدر المستطاع، والعمل على ارتداء الملابس الواقية من ضوء الشمس وأشعتها المباشرة.
  • محاولة استخدام بعض الكريمات المبيضة لأصحاب البشرة السمراء، وهذا قبل العملية بفترات قريبة.
  • التوقف عن أي مدخنات قبل العملية فيما يقارب سبعة أسابيع متتالية 
  • تجنب إزالة الشعر بأي أدوات خطيرة مثل الشمع 
  • عدم استخدام الاسبرين أو أي عقار مشابه له، أو أي نوع من العقاقير التي تسبب نزيف وسيولة الدم بعد العملية بما يقارب شهر واحد 
  • العمل على الحفاظ على رطوبة البشرة، وتناول كميات كبيرة من السوائل، والمرطبات الداخلية 
  • وهذا كل ما جاء في ازالة الشعر بالليزر للرجال بالرياض