اذاعه عن الفساد وفقراتها المتنوعة

اذاعه عن الفساد تعتبر الإذاعة المدرسية من البدايات الهامة التى تحدث للطلاب خلال اليوم الدراسي ، و بها يحققون الاستفادة سواء باكتساب المعلومات المفيدة التى تكسبهم الثقة فى النفس من خلال القيام بتحضير الاذاعة المدرسية و إلقاء الملومات و القرآن الكريم أمام غيرهم من الطلبة و الطالبات فى طابور المدرسة ، كما أن الإذاعة تفيد الطلاب و تساعدهم فى زيادة النشاط و الاستيعاب طوال اليوم الدراسي . و فى السطور التالية لمقال اليوم سنتعرف على اذاعه عن الفساد . فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل .

اقرأ المزيد عن

اذاعة القران الكريم من القاهرة على سطح المكتب

اذاعه عن الفساد

اذاعه عن الفساد
اذاعه عن الفساد

يعتبر الفساد من أخطر الأشياء التى تؤثر على حياة الفرد و المجتمع ، فالشخص الفاسد لا يضر نفسه فقط بل يضر الجميع من حوله و لذا لابد من محاربة الفساد بمختلف أنواعه و أشكاله و فيما يلى سنقدم لكم اذاعه عن الفساد

فقرة القرآن الكريم 

إن خير ما نبدأ به اذاعتنا المدرسية لهذا اليوم هو الاستماع لأيات من القران الكريم و الذكر الحكيم و مع فقرة القرأن الكريم مع الطالبة ……………..

بسم الله الرحمن الرحيم 

” و من الناس من يقول امنا بالله و اليوم الأخر و ما هم بمؤمنين ، يخادعون الله و اللذين أمنوا و ما يخدعون إلا أنفسهم و ما يشعرون ، فى قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا و لهم عذاب أليم بما كانوا يكذبزن ، و إذا قيل لهم لا تفسدوا فى الأرض قالوا إنما نحن مصلحون ، ألا نهم هم المفسدون و لكن لا يشعرون “.

صدق الله العظيم 

فقرة الحديث الشريف

اذاعه عن الفساد
اذاعه عن الفساد

و بعد أن استمعنا إلى فقة القرأن الكريم فتعالوا بنا نقطف زهرة من بستان رسولنا الكريم و مع الحديث الشريف و الطالبة ……………………

قال رسول الله صلي الله عليه و سلم ” لا يسرعي الله عبدا على رعية يموت حين يموت و هو غاش لها إلا حرم الله عليه الجنة ” رواه البخارى و مسلم .

قد يفيدك أن تقرا عن 

اسئلة عن بر الوالدين للاذاعة المدرسية

فقرة حكمة اليوم 

و الأن و مع حكمة اليوم و تلقيها علينا الطالبة …………………

إن الفساد يطول عمره كلما انسحب الشرفاء من الميادين و أثروا السلامة و تخاذلوا فيفسحون المجال للصغار التافين البلطجية .

فقرة كلمة اليوم

=
كلمة اذاعه عن الفساد
كلمة اذاعه عن الفساد

و الأن مع كلمة اليوم عن الفساد و تلقيها علينا الطالبة ……………..

إن ظاهرة الفساد تعد من أخطر المظاهر السلبية التى توجد بكافة أرجاء الدول ، كما انها من الظواهر الأثر فتكا و تهديدا للمجتمعات ، لأنها صيب الحيوية و تؤثر على الدولة و على الصحة و التعليم و يرها من القطاعات الأخرى و التى تتمثل فى الرشوة و المحسوبية و غيرها من الجوانب السلبية الأخرى ، و لذا يجب مكافحة الفساد لضمان نجاح المجتم و خاصة الفساد بالمدارس و اتخذا الإجراءات الحاسمة تجاه هذا الأمر 

يمكنك أن تقرأ عن 

اذاعة مدرسية عن ظاهرة التسول 

فقرة هل تعلم ؟

فقرات اذاعية مميزة و جديدة
فقرات اذاعية مميزة و جديدة

و سوف نطوف بكم الان فى جولة سريعة لنتعرف من خلالها على بعض المعلومات المفية و الجدية و مع فقرة هل تعلم و الطالب …………………..

هل تعلم أن عدد عظام الإنسان عند ولادته تكون 270 عظمة و بعد ذلك تلتحم مع بعضها البعض و تصبح 206 عظمة عند الانسان البالغ 

هل تعلم أن اصغر عظمة لدى الانسان هى عظمة الركاب 

هل تعلم أن عظمة الفخذ تعد الاطول و الاقوى لدى الإنسان 

هل تعلم أن وزن جسم الانسان على الكواكب الأاخرى يختلف عن وزنه على كوكب الارض ، و يصبح اقل على سطح القمر .

هل تعلم أن الجمل يستطيع أن يخزن ما يقرب من 113 لتر من الماء فى الدقيقة الواحدة 

خاتمة الإذاعة المدرسية

و فى ختام اذاعتنا المدرسية نتمنى أن يكون برنامجنا الإذاعي لهذا اليوم قد نال اعجاب الجميع ، و نترككم فى أمان و رعاية الله ،

اذاعه عن الفساد .. و فى ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا بالتفصيل على اذاعه عن الفساد ، كما تعرفنا أيضا على أهم فقراتها الإذاعية المختلفة .